تحميل رواية حطام تيتان pdf مجانا، تعد رواية حطام تيتان واحدة من الروايات التي تحدثت عن قصة مفصلة حول غرف سفينة بالمحيط الأطلنطي، وقد ذكر في هذه الرواية كافة المعلومات التي تتعلق بالسفينة وكذلك ظروف خروجها وعدد الركاب وتصنيعها، وغيرها من الأمور الأخرى عن السفينة، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم تحميل رواية حطام تيتان pdf مجانا.

رواية حطام تيتان

إن الرواية تحدثت عن سفينة سميت باسم تيتان وقد بحرت من ميناء ساوث هامبتون الإنجليزي وتوجهت إلى ميناء نيويورك وذلك عبر المحيط الأطلنطي، وإن السفينة هذه تعمل على نقل ما يقارب 2500 راكب من كافة الطبقات التي توجد في دولة انجلترا، وقد تكونت من الأثرياء والأغنياء وكذلك الأشخاص من العامة، وإن الرحلة هذه تعتبر الأولى من نوعها إلى السفينة.

ولكن السفينة اصطدمت بشكل قوي بجبل من الجليد في المحيط الأطلنطي وقد أدى ذلك إلى تصدعها وتحطمها بصورة كاملة، وقد غرقت بشكل كامل ومات كافة الركاب، وإن الكاتب روى الرواية مثل القصة الحقيقية، بحيث قيل بأنها جهزت بصورة كاملة ومطورة تحمل كافة التصدعات، ولكن حدث عكس كل هذا تماماً.

شاهد أيضاً: تحميل كتاب لماذا يكذب الرجال وتبكي النساء

أحداث رواية حطام سفينة تيتان

حطام سفينة تيتان أو ما تسمى بالعبث هي عبارة عن رواية تم صدورها عام 1898م، وقد كتبها الروائي والكاتب مورغان روبرتسون، وقد تحدثت هذه الرواية عن رحلة تيتان التي امتلأت بالكثير من الأحداث، وأنها سفينة غير قابلة إلى الغرق والتدمير، وقد سابقت بكل قوتها على المحيط الأطلسي، وقد وصفت الرواية المعنية رحلة السفينة تيتان المسافرة من دولة نيويورك إلى دولة أيرلندا، وقد تم اصطدامها بجبل جليدي، وتم غرق السفينة بشكل كامل وظل فيها 13 شخص على قيد الحياة.

شاهد أيضاً: تحميل رواية زوجة مغترب كاملة pdf

تحميل رواية حطام تيتان pdf مجانا

تعد رواية حطام سفينة تيتان واحدة من الروايات الغربية التي عملت على جذب الكثير من القراء طيلة القرن العشرين، والتي تم كتابتها قبل حوالي 14 عام من حطام السفينة المشهورة “تيتانيك”، والتي قامت بمحاكاة القصة والتفاصيل الكاملة والمتطابقة لما تم حدوثه إلى سفينة تيتانيك، ويمكنكم القيام بتحميل رواية حطام تيتان pdf مجانا من هنا بشكل مباشر.

وإلى هنا نصل وإياكم إلى ختام مقالنا والذي قدمنا لكم فيه تحميل رواية حطام تيتان pdf مجانا، وذكرنا لكم كافة المعلومات التي تتعلق بالرواية، وأحداث رواية حطام سفينة تيتان.