تحميل رواية روضتني عنيدة pdf كاملة، يتسائل عدد كبير من المهتمين بعالم الروايات عن عدد كبير من الروايات المهمة، ومن بين تلك الروايات التي يبحث عنها  القرا رواية روضتي عنيدة،  والتي تعتبر واحدة من الاعمال الروائية الرائعة، حيث ان هذه الرواية من اعمال  لادو غنيم ، التي قدمت الكثير من الروايات التي لاقت اعجاب الجماهير، و سنعرض لكم اهم التفاصيل التي تتعلق ب تحميل رواية روضتني عنيدة pdf، تابعوا سطورنا التالية.

تحميل رواية روضتني عنيدة pdf

تعد رواية روضتي العنيدة من احد الروايات الادبية المميزة، حيث انها تمتلك العديد من السمات التي جعلتها مميزة عن غيرها من الروايات وخاصة انها تحتوي على العديد من الكلمات التي تحمل معاني عنيقة، كما انها تحتوي على سلسلة من الفصول والاجزاء المشوقة،  وهذا مجعلها واحدة من الروايات التي يبحث عنها القراء وخاصة المثقفين، حيث انه بمجرد نشرها اصبحث واحدة من الروايات الاكثر رواجا في العالم، ويمكن للمهتمين قراءة رواية روضتي العنيدة وتحميلها من خلال الرابط التالي” من هنا“.

شاهد أيضاً: تحميل رواية اجبرني علي الانجاب واتباد pdf كاملة

معلومات عن رواية روضتي عنيدة

تعتبر رواية روضتي العنيدة واحدة من روايات التي قدمتها الكاتبة لادو غنيم، حيث تعتبر  رواية روضتي العنيدة واحدة من الروايات التي حققت نسب عالية من الإيرادات بمجرد طرحها في الاسواق، وذلك بسبب الاحداث الشيقة والتفاصيل المثيرة التي تعرضها  رواية روضتي عنيدة، وكما ان الكاتبة استطاعت النجاح في تقمص شخصيات الرواية مما جعلها واحدة من الروايات المميزة.

اقتباسات من رواية روضتي عنيدة

تحتوي روضتي عنيدة على العديد من الاقتباسات الرائعة، والتي سنعرضها لكم على النحو التالي:

  • داخل غرفة كبيرة يملأها الظلام الحالك كانت تجلس فتاة في أوائل العشرينات ودموعها تسيل على خديها الشاحبتين من شدة الاستياء والبكاء بسبب ما حلّ بها من تعذيب وغدر، لِتتوقف عيناها عن إهدار الدموع بمجرد أن أضاءت أحد المصابيح التي أشعلها ذلك الماكر الحاقد.
  • كانت تنظر حولها بهلع فهي ترا نفسها تقف وسط حشد من أثرياء العالم وعيونهم كالسهام الحارقه تخترق سترة جسدها يتناظرون عليها في مزاد للدعاره بالفتيات كانت تشعر انها داخل كابوس مميت لكن مالم تعرفه انها داخل حقيقة ستغير مجرا حياتها خصيصا عندما سمعت رنت صوت مقدم المزاد وهو يعلن بيعها للذي، دفعا أكثر.

شاهد أيضاً: رواية عاشقة لروح سليم جميع الفصول

 وهكذا نكون قد وصلنا الي نهاية مقالنا الي بعنوان، تحميل رواية روضتني عنيدة pdf، كما تعرفنا ايضا على معلومات عن رواية روضتي عنيدة واقتباسات من رواية روضتي عنيدة.