تحميل رواية صرخة زوج كاملة جميع الاجزاء، تعد الكاتبة الروائيةالمصرية يوجد لها الكثير من الروايات التي تقوم بمحاكاة الواقع الذي نسكن فيه، بحيث أن رواية صرخة زوج تعد واحدة من الروايات المشهورة والمهمة، بحيث تقول بأن الرجل لا يصرخ أبداً وإنما المرأة تعانى وتصرخ، ولذلك قررت ان تقدم رواية بعنوان صرخة زوج والتي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم تحميل رواية صرخة زوج كاملة جميع الاجزاء.

رواية صرخة زوج

نقدم لكم في هذه الفقرة بعضاً من الأحداث من الجزء الأول من رواية صرخة زوج، والتي تعتبر واحدة من الروايات التي يقوم البحث عنها الكثير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها ما يلي:

“انا فى مصيبه مراتى وحبيبتى راحت فيييين ومن هنا تبدأ حكايتى
صحيت من النوم ع صوت طفلتى الرضيعه وهى على صرخه واحده قمت جريت ع اوضتها لاقيتها بتعيط بصوت جامد وطبعا ده مش العادى أنا الدكتور هشام اب لثلاث أبناء نادر 6 سنين وهنا 4 سنين وهيا 4 شهور ومراتى وحبيبتي وام اولادى ليلى وهى مهندسه وهى ست جميله واجتماعيه جدا وبتحبنى حب عباده ⁦♥️⁩….
دخلت على بنتى الرضيعه لاقيتها على صرخه واحده روحت شيلتها ع ايدى وحاولت اسكتها وفضلت انادى على مراتى وقول ليلى ياا ليلى هيا بتعيط انتى فيييين ؟؟

جريت على الحمام مش موجوده ولا حتى فالمطبخ ودخلت اوضه الأولاد بردوا مش موجود أنا هتجنن هى راحت فييين !
نزلت أجرى ع شقه اختى كريمه ما هى ساكنه فى الدور اللى تحت فى نفس العماره وكان الوقت حوالى 6 الصبح ورنيت الجرس ولما فتحت اتخضت من منظرى وقالت مالك يا هشام فى ايه ؟!
هشام .. بقولك يا كريمه هى ليلى منزلتش عندك

كريمه . لا لا وهتنزل دلوقتى ليه !”.

شاهد أيضاً: ملخص رواية الرهينة سارة ريفانس كاملة pdf

تحميل رواية صرخة زوج كاملة جميع الاجزاء

يمكن من كافة الأفراد الحصول على الرواية بشكل كامل والاستمتاع بكافة أحداثها ومتابعتها وقراءتها بصورة كاملة والتعرف على جميع الأحداث التي تحصل في هذه الرواية، والتي تتحدث عن رجل يصرخ ويأن ويحكى لنا قصته الأليمة والحزينة، بحيث يمكنكم قراءة كافة الأحداث من هنا بصورة كاملة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي قدمنا لكم فيه تحميل رواية صرخة زوج كاملة جميع الاجزاء، وذكرنا لكم بعضاً من أحداث رواية صرخة زوج من ضمن الجزء الأول.