تحميل كتاب أبطال فوق العادة pdf، يعتبر كتاب أبطال فوق العادة هو من أحد أشهر الكتب التي حققت نجاحات كبيرة منذ رحلة إصدارها إضافة للنجاحات فحقق مبيعات كبيرة أيضا، يوجد في هذا الكتاب معلومات جيدة يمكنكم الإستفادة منها في حياتكم، لذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن معلومات حول هذا الكتاب وطريقة تحميله، لذلك سوف نذكر لكم اليوم في هذا المقال كيفية تحميل كتاب أبطال فوق العادة pdf.

تحميل كتاب أبطال فوق العادة pdf

يروي الكتاب قصة كل رياضي مع شرح للصور باللغتين العربية والإنجليزية في، نفس الوقت الكتاب مليء بمجموعة مميزة من الصور لكل شخصية بداخله، بعضها يتم نشره لأول مرة، حيث يتم شرح رحلة كل رياضي بين الثلاثين أو نحو ذلك من الرياضيين في الملعب، أو حلبة السباق، أو الملاكمة، ومختلف الرياضات الأخرى، بالإضافة إلى أجزاء من حياتهم الشخصية.

ويقدم كذلك الكتاب التحديات التي تغلبوا عليها، والكتاب منشور باللغتين العربية والإنجليزية، ويضم 30 شخصية مميزة من جميع دول العالم، ويسرد بإيجاز مسيرة كل منهم والنجاحات الباهرة التي حققوها، ليس فقط في مجال الرياضة، ولكنه يمتد إلى العديد من الجوانب الإنسانية والاجتماعية المختلفة التي ربما تكون غير معروفة والتي يعرفها الكثير من الناس، ويمكن تحميله من خلال الرابط التالي المباشر “من هنا“.

اقرأ كتاب أبطال فوق العادة

بعد أن تحدثنا عن تحميل كتاب أبطال فوق العادة pdf، سوف نتحدث عن مميزات الكتاب حيث أنه يتميز بساطة أسلوبه وجاذبية إنتاجه حيث يستهدف اهتمام القراء الشباب، مع إبراز نجاحات عدد من الرياضيين المعروفين وغير المعروفين من خلفيات ثقافية ورياضية متعددة، ليس فقط لإبراز نجاحهم في الملاعب وحده، ولكن لتوضيح تجاربهم البشرية، والتي تمثل مصدر إلهام لكثير من الناس، يعتمد الكتاب بشكل كبير على الصور.

كما يقولون، الصور تساوي ألف كلمة، فإن عالم الرياضة أكثر من مجرد مشاهد ولحظات درامية، لكنه نمط يضيء دواخلنا، وسوف يظل الرياضيون دائمًا جزءًا مهما من حياتنا.

معلومات عن كتاب أبطال فوق العادة

يأتي كتاب أبطال فوق العادة pdf إمتداد لمجموعة الكتب المصورة التي تحتوي على العديد من قصص الرياضيين منهم الملاكم الأمريكي محمد علي ولاعب كرة القدم الفرنسي والجزائري زين الدين زيدان، والعداء تيري فوكس الذي توفي بالسرطان، وكل عام يتم تنظيم الماراثون وإقامته باسمه يشارك الملايين من الأشخاص في جمع التبرعات لأبحاث السرطان.

وبالمثل، الملاكم ماني باكياو، وهو الوحيد في التاريخ الذي فاز ببطولة العالم في ثماني فئات مختلفة، وكذلك روح الله نيكبا، الذي فاز بالميدالية الأولمبية الأولى لأفغانستان بلاده، لاعب كرة القدم البرازيلي الأسطورة بيليه، لاعب الكريكيت الهندي ساشين تيندولكار، ولاعب التنس الشهير روجر فيدرر، وتايجر وودز لاعب الجولف، وأندريه أغاسي، لاعب التنس.

موضوعات كتاب أبطال فوق العادة

يمكنكم تحميل كتاب أبطال فوق العادة pdf، لأنه يحتوي على الكثير من المعلومات المهمة والقيمة، ويتحدث في فصوله العشرة عن أحداث أكبر انتصار لمصر والأمة العربية وهو انتصار حرب أكتوبر التي شارك فيها كثير من المصريين مثل الرجال، من القوات المسلحة المصرية، والتي أريقت فيها دماء الشهداء، وسجلها التاريخ من خلال صفحاتها.

ويعرض وثيقة تاريخية مهمة عن واحدة من أهم التجمعات العسكرية المصرية وهي فرقة المشاة التاسعة عشر وما فعلته هذه الفرقة والانجازات الهائلة التي حققتها خلال حرب أكتوبر ومنها أبطال الفرقة التاسعة عشر الذين لم يتكلموا وفضلوا ضعها في التاريخ، هؤلاء الأبطال ليس لديهم ميداليات، وقيل أيضا لقد أخلص الناس ما وعدوا به، فتمم بعضهم محبتهم، ومنهم من انتظر ولم يتغيروا.

اقرأ أيضاً: حقيقة استضافة كريستيانو رونالدو في برنامج رامز جلال 2023

من هو مؤلف كتاب أبطال فوق العادة

الكتاب من تأليف سليمان الهتلان.

اقرأ أيضاً: حقيقة كريستيانو رونالدو ضيف برنامج المقالب رامز جلال في رمضان

في نهاية مقالنا تحت عنوان تحميل كتاب أبطال فوق العادة pdf، تعرفنا على الموضوعات والقصص الواردة في كتاب بعض الأبطال والرياضيين، حيث يمكنك قراءتها لمعرفة المزيد عنها وزيادة الالهام في حياتك ولتكون قادر على تحقيق ما تطمح إليه.