تحميل كتاب الخبر المنقوش في ترويض الأفاعي والوحوش pdf، يعتبر هذا الكتاب عن احداث واقعية تحدث في حياة الانسان، حيث يجذب انتباه المشاهد لما فيه من احداث مرعبة يواجهها الانسان في حياته ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم كيفية تحميل كتاب الخبر المنقوش في ترويض الأفاعي والوحوش pdf.

تحميل كتاب الخبر المنقوش في ترويض الثعابين والوحوش pdf

الكتاب من أبرز الكتب التي نجحت في جذب انتباه محبي قراءة المحتوى المرعب، نظرًا لأن محتوى الكتاب يتضمن بحثًا عن الأحداث المرعبة التي يواجهها الإنسان في حياته وأسلوب الكاتب مثير جدًا للاهتمام، فقد نال الكتاب إعجاب الكثيرين، ليس فقط في العالم العربي، ولكن أيضًا في جميع أنحاء العالم.

يعتبر الكتاب من أجمل وأروع الكتب العربية وهو مناسب لمن يحب الإثارة والرعب نظرًا لأنه يركز على المجتمعات العربية التي انتشرت فيها أنواع عديدة من الوحوش الأفاعي المفترسة، يبرز هذا الكتاب لرؤيته الرائعة.

اقرأ أيضاً: تحميل كتاب لا بطعم الفلامنكو pdf للدكتور محمد طه

رابط تحميل كتاب الخبر المنقوش في ترويض الثعابين والوحوش pdf

يتألف الكتاب من 93 صفحة ومحتواها مليء بالمرح والإثارة والتشويق، بينما يتعمق في العوالم المجهولة و الغامضة التي تثير فضول القارئ، مما يجعله يرغب في معرفة المزيد، وعلى صفحات الكتاب، يمر القارئ بسهولة شديدة من صفحة إلى أخرى ومن عالم إلى عالم دون ملل.

بالنسبة لتنزيل نسخة من الكتاب، للأسف، لا يتوفر الكتاب في نسخة pdf لأن الكتاب له حقوق نشر وحقوق نشر، وبالتالي يجب شراء نسخة ورقية من مكتبة.

اقرأ أيضًا: تحميل كتاب بين تبلد وحنين pdf مجانا

ملخص كتاب الخبر المنقوش في ترويض الثعابين والوحوش pdf

  • تتلخص أحداث الكتاب بالحديث عن الطريقة الصحيحة التي يجب على الشخص اتباعها عند التعامل مع الأفراد الذين يتعاملون مع طبيعة الأفعى، وينشرون أفكارهم السامة وسلوكياتهم الملتوية مثل التعامل مع العداء والكراهية مع الآخرين، وهذا يتميز العمل بكونه يتعامل مع مشكلة واقعية تواجه المجتمعات العربية.
  • والاستمرار في حديثنا تحميل كتاب الخبر المنقوش في ترويض الثعابين والوحوش pdf يضم الكتاب مجموعة من القصص القصيرة التي تعبر عن أحوال المجتمعات العربية في الآونة الأخيرة، ومن المعروف أن الأفاعي بطبيعتها تنشر السم داخلها لايذاء كل من يقترب منها.
  • والسؤال هنا عن المرأة، كما يوجد بينهم البعض ممن لا يحبون رؤية الآخرين سعداء، ولذلك يبذلون قصارى جهدهم لنشر الأفكار التي تدمر العلاقات بين الناس، والأمر لا ينتهي عند هذا الحد، بل تلجأ النساء إلى السحر والشعوذة لتدمير العلاقة بين الزوجين.
  • كما يتناول الكتاب قصة أخرى تعتمد على التفكير الخاطئ والسلبي لبعض النساء تجاه أزواجهن مما يؤدي إلى تدمير الأسرة بالكامل، إلى جانب ذلك تحرص الكاتبة على تقديم حلول منطقية للقضايا والاهتمامات التي تواجه العرب شركات.

نبذة عن مؤلف كتاب الخبر المنقوش في ترويض الثعابين والوحوش

الكتاب من تأليف الكاتب المعروف “يوسف زيدان” وهو من المؤلفين والفلاسفة المصريين، وحصل الكاتب على عدد من الشهادات العلمية، من أهمها درجة البكالوريوس في الفلسفة من الكلية الآداب بجامعة الإسكندرية.

الأسئلة الشائعة

هل توجد نسخة من الكتاب متوفرة على الإنترنت ويمكن تحميلها

لا، هذا أحد الكتب المدفوعة التي لا يمكن الحصول عليها إلا من إحدى المكتبات المعتمدة من المؤلفين.

ما هي أهم كتب الكاتب يوسف زيدان

تتنوع مؤلفات الكاتب يوسف زيدان بين الفلسفة والتصوف، ومن أهم مؤلفاته ما يلي:

  • جيلي قصيدة حكاية لطيفة.
  • ظل الأفعى.
  • اللاهوت العربي.
  • عزازيل.

وهنا وصلنا إلى ختام مقالنا بعد شرح كل التفاصيل حول تنزيل كتاب الخبر المنقوش في ترويض الثعابين والوحوش pdf، وذكر لمحة عامة عن الكتاب ومختصر آخر عن مؤلف الكتاب، و في الختام نتمنى أن نكون قد استفدنا منكم.