تحميل كتاب تجاهلي الرجل تحصلي عليه pdf، كتاب تجاهلي الرجل تحصلي عليه من اهم الكتب التي يجب ان تكون المرأة على علم بها، حيث يحتوي هذا الكتاب على العديد من المعلومات المهمة التي تحتاجها المراة في حياتها العلمية والعملية، يعلم المراة هذا الكتاب كيفية التعامل مع الرجل والحفاظ عليه لذلك من خلال هذا المقال سوف نوضح كيف استطيع تحميل كتاب تجاهلي الرجل تحصلي عليه pdf.

تنزيل كتاب تجاهلي الرجل تحصلي عليه pdf

يتناول هذا الكتاب نظرية تجاهل الرجل والحصول عليها، وهي من أكثر النظريات شيوعاً بين النساء، وغالباً ما تعتمد عليها النساء عند التعامل مع شريك حياتهن، والمرأة بطبيعتها مندفعة ومتسرعة، وهذا الاندفاع يزيد من المشاكل بين الرجال والنساء.

بناءً على النظرية السابقة، فقد تم تأليف الكتاب، والكتاب موجه بشكل أساسي للمرأة لتعلم الطريقة الصحيحة للتعامل مع شريك الحياة، وتطلب الكاتبة من المرأة أن تأخذ الأمور ببساطة وتجنب المبالغة في الأمور والحماس لاحتواء زوجها.

كتاب تجاهل الرجل الذي تحصل عليه هو أحد الكتب التي نالت استحسان العديد من القراء، يتميز بسلاسة وبساطة الأسلوب، وتجدر الإشارة إلى عدم وجود نسخة pdf على الإنترنت بسبب حقوق النشر والتأليف.

اقرأ أيضًا: رابط تحميل رواية بدوية الرحيل PDF كاملة

مقتطفات من  كتاب تجاهلي الرجل تحصلي عليه pdf

يعتبر هذا الكتاب من الكتب التي حظيت بشعبية كبيرة بين الفتيات والنساء وخاصة العرائس لانه يقدم معلومات ثمينة حول التعامل الصحيح مع الرجل

  • تجنب الرد على جميع المكالمات بسرعة في جميع الأوقات.
  • تخيل أن لديك القدرة على اكتشاف خداعه وألعابه عليك.
  • اعلمي يا عزيزتي أن الإنسان ليس فريد، لكن التمييز يكمن في نفسه وفي شخصيته.
  • لا تبالغ في الحديث معها باستمرار.

اقرأ أيضا: تحميل كتاب بين تبلد وحنين pdf مجانا

كتاب تجاهلي الرجل تحصلي عليه ملخص pdf

صدر الكتاب لأول مرة في السوق في السابع عشر من ديسمبر 2018، ونجح الكتاب في تحقيق نسبة قراءة عالية، حيث ساعد النساء بشكل كبير على فهم طبيعة الرجل ومعرفة الطريقة الصحيحة للتعامل معه، وكيفية احتوائه عاطفيا.

كما توجه الكاتبة الزوجة بضرورة أن يشعر الزوج بحبها الدائم الشديد تجاهه، وأن يظهر لها خوفه من صعوبات الحياة والمتاعب التي تسببها، الأمر الذي يدفعه دائمًا إلى الالتفات إليها والاستماع إليها، وعندما تتجاهله، يبدأ في الشعور بالقلق، وبمجرد أن تدرك المرأة أن الرجل مجرد طفل كبير وأن قلبه يمكن كسبه عن طريق الحبس، ستبدأ العلاقة الزوجية في التحسن، لأن الفكرة كلها هي يحتوي.

ما مدى صحة تجاهل الرجل الذي تحصل عليه من الناحية النظرية

لكي تنجح هذه النظرية، يجب توخي الحذر لتنفيذها بذكاء، حيث أن السلوك المتهور والازدراء المفرط يمكن أن يؤدي إلى الاغتراب عن الزوج، لذلك يجب أن تكون الزوجة مستعدة لتطبيق هذه النظرية دون مبالغة.

مع العلم أن الحبس والحنان والحب قادرة على قهر قلب الرجل لأنه كما ذكرنا في الفقرة السابقة هو مجرد طفل كبير في حاجة دائمة للحنان والحبس.

كيف تجذب انتباه الرجل

يمكن جذب اهتمام الرجل بملاحظة ما يلي:

  • انتبه لاحتياجاته واستمع إليه جيدًا.
  • امنحيه بعض الحرية.
  • اعترف لها بالحب من وقت لآخر ولكن دون مبالغة أو مبالغة.
  • تجنب اللوم المستمر.
  • تجنب المراجعات السلبية لأفعاله.
  • عندما يصل الزوج إلى مرحلة الغضب عليه التزام الصمت.
  • اسأل عن الاشياء المفضلة لديه وما يكره.

وهنا نصل إلى نهاية مقالنا بعد ذكر جميع المعلومات حول تنزيل كتاب تجاهلي الرجل تحصلي عليه pdf وفي الختام، نأمل أن نكون قد قدمنا لكم شرح مفصل عن هذا الكتاب.