تحميل كتاب تشريح تدريب القوة pdf، إن كتب الصحة والاهتمام في الجسد من اهم الكتب التي يبحث عنها الجميع، يحتوي كتاب تدريب القوة على العديد من المعلومات المهمة والتي تهتم في جسم الانسان، وهناك الكثير من الاشخاص يحبون القراءة مثل هذه الكتب التي تعتبر غذاء للروح، كتاب تشريح كمال الاجسام يعتبر دليل مهم في قوة الرياضة والصحة.

تحميل كمال الاجسام علم التشريح pdf

هو مكتوب من قبل مؤلف دولي فريدريك دي لا فيري في مجال الصحة والرياضة، يعتبر مرجعا قويا جدا يمكنك الاعتماد عليه عند الحاجة، لأن الكتاب يحتوي على عدد كبير من الصيغ الطبية التي تعمل على بناء الجسم السليم، بالإضافة إلى التمارين.

بالإضافة إلى صور لكيفية أدائها من أجل استهداف العضلات خلف التمرين بشكل صحيح، والكتاب مهم جدًا للأفراد في الجسم ومجال اللياقة بشكل عام حيث أنه يوفر تمارين لكل منطقة من الجسم بما في ذلك الكتف وعضلات الساق والظهر والصدر وعضلات الذراع والبطن وغيرها لبناء جسم مثالي وجيد وقد لاقى الكتاب شعبية كبيرة وترجم إلى أكثر من لغة.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج الخارطة الفلكية الشخصية

تفاصيل إضافية في كتاب تشريح تدريب القوة

يتضمن الكتاب شرحاً مفصلاً للغاية حرصاً على العناية والحذر عند أداء التمارين لتجنب الألم أو بعض الأذى أثناء عملية التمرين، حيث يسعى الكتاب إلى إدخال التمرين تدريجياً حتى لا يعاني المتدرب من أي إصابات مثل تمزق العضلات، أو أي إصابات أثناء التدريب لذلك إذا كنت رياضيًا وتحتاج إلى ممارسة كل ما عليك القيام به، وحاول اتباع الخطوات الموجودة داخل الكتاب.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الكتاب على عدد من النصائح المختلفة للمبتدئين حتى يصلوا إلى المستوى المتوسط ​​ومن هناك إلى المستوى المتقدم، حيث نجد أن الهدف من الكتاب هو رفع مستوى اللاعبين، ويقدم الكتاب المهلة الزمنية لكل تمرين حيث يشعر الفرد فقط بالضغط في العضلات في البداية ومع التمرين المستمر نجد أن الأمر أصبح أسهل تدريجيًا.

اقرأ أيضًا: تحميل كتاب فرصتنا الاخيرة الملك عبدالله pdf

خطوات تحميل كتاب تشريح كمال الاجسام pdf

إذا كنت ترغب في الحصول على الكتاب شخصيا، احصل عليه على هاتفك الخلوي وتصفح وقتما تشاء، يجب عليك اتباع الخطوات لأنك غالباً ما تجد روابط أو عناوين مضللة.

  • سجّل الدخول إلى مكتبة نور “من هنا“.
  • في الكتابة تحميل كمال الاجسام علم التشريح pdf في حقل البحث.
  • انقر على رابط الكتاب وحدد تنزيل pdf.
  • يتم نقلك إلى ملفات الهاتف.
  • انقر فوق حفظ الملف في الهاتف.

شراء كتاب تشريح القوة pdf

يمكنك شراء كتاب Anatomy of Strength عبر الإنترنت من موقع أمازون العالمي مقابل 329 جنيهاً مصرياً، بالإضافة إلى توفره بالألوان أو بألوان أخرى تفاصيل كل منتج، أما بالنسبة لهذا المنتج فهو متوفر فقط بالألوان ولا يوجد غير نسخة ملونة، ويمكن شراء النسخة بسهولة عبر مكتبة نور “من هنا“.

من هو الكاتب فريديريك دو لا فيير

إنه فنان وكاتب ومعلم وعالم تشريح فرنسي، اشتهر بكتابة سلسلة كتب WORK OUT بالإضافة إلى عدد كبير من كتب علم وظائف الأعضاء، وقد جاء الكتاب عبارة عن نظرة مفصلة على علم وظائف الأعضاء حيث يحتوي الكتاب على أكثر من ستمائة رسم توضيحي تفصيلي للتمارين الملونة.

في الختام نجد أن تحميل كتاب تشريح تدريب القوة pdf هو أحد الأشياء المفيدة التي يحتاجها الرياضي لبناء قوة الجسم بسبب التوجيهات التي يقدمها حيث يعتبر من الكتب المتخصصة في علم القوة وغيرها من الكتب، الغرض من توفير مرجع أساسي لجميع الذين يحفزهم على حب الرياضة.