تحميل كتاب دعاء شهر رمضان وما يتعلق به PDF، يعتبر كتاب دعاء شهر رمضان وما يتعلق به من ضمن الكتب الخاصة بشهر رمضان المبارك، والذي يقوم الكثير من المسلمين بالبحث عنه وبالأخص مع دخول موعد شهر رمضان المبارك، ويرغبون في الحصول على الكتاب وذلك بصيغة PDF، ولذا من خلال مقالنا هذا سنقدم لكم تحميل كتاب دعاء شهر رمضان وما يتعلق به PDF.

تحميل كتاب دعاء شهر رمضان وما يتعلق به PDF

يعتبر كتاب دعاء شهر رمضان وما يتعلق به يعتبر واحد من الكتب الخاصة بالمؤلف إبراهيم محمود فوزي، والذي ذكر فيه العديد من الأدعية الخاصة بشهر رمضان المبارك والأمور التي تتعلق به، بحيث يمكنكم الحصول على الكتاب بصيغة PDF من خلال تحميل الكتاب من قبل موقع مكتبة نور من هنا بشكل مباشر.

شاهد أيضاً: رابط تحميل كتاب الطريق الى القران pdf

أدعية شهر رمضان مكتوبة مفاتيح الجنان

يعتبر شهر رمضان واحد من ضمن الأشهر الهامة إلى العبادة والطاعة والدعاء، بحيث أن الدعاء يكون من قبل المؤمن المخلص قلبه إلى الله عز وجل، ومن خلال ما يلي نذكر لكم أدعية شهر رمضان مكتوبة مفاتيح الجنان:

  • “اَللّهُمَّ واجْعَل لي نَصيباً مِنْ كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ، بِجُودكَ يا اَجْوَدَ اْلأَجْوَدينَ وأذِقْني فيهِ حَلاوَةَ ذِكْرِكَ، وأداء شُكْرِكَ وَاحْفَظْني فيهِ بِحِفْظِكَ يا أرْحَمَ الرّاحِمينَ”.
  • “اَللّهُمَّ حَبِّبْ إلَيَّ الإحْسانَ، وَكَرِّهْ إلَيَّ الْفُسُوَق وَالْعِصْيانَ، وَحَرِّمْ عَلَيَّ سَّخَطَك وَالنّيرانَ بِعَوْنِكَ يا غِياثَ الْمُسْتَغيثينَ”.
  • “اللّهُمَّ طَهِّرْني فيهِ مِنَ الدَّنَسِ وَالأَقْذارِ، وَصبِّرني فيهِ عَلى كائِناتِ الأَقدْارِ، وزَيِنّيّ وَاستُرْني فيهِ بِالسِّتِر وَالعَفافِ، وَاحْمِلْني فيهِ على العدلِ والإنصاف، وآمنّي فيهِ من كلّ ما أخاف، بِعِصْمَتِكَ يا عِصْمَةَ الْخائِفينَ”.
  • “اَللّهُمَّ وَفِّقْني فيهِ لِمُوافَقَةِ الأَبْرارِ، وَجَنِّبْني فيهِ مُرافَقَةَ الأَشْرارِ، وَآوِني فيهِ بِرَحْمَتِكَ إلى دارِ الْقَرارِ واِهْدِني فيهِ لِصالِحِ الأَعْمالِ، وَاقْضِ لي الحَوائِجَ والآمالَ”.
  • “اللهم بلّغنا شهرك بعظيم غفرانك، والعتق من نيرانك، وأدخلنا جنّتك، وسخّر لنا الطيّبين من خلقك، واشرح صدورنا بذكرك، وابعد عنّا كدر الدنيا وهمّها يا رب العالمين”.

شاهد أيضاً: تحميل كتاب الحل عائض القرني pdf مجانا

أدعية رمضان مزخرفة

يوجد الكثير من الأدعية الجميلة والمزخرفة التي يتم الدعاء من قبل الكثير من المسلمين، ومن خلال ما يلي نذكر لكم بعضاً من أدعية رمضان مزخرفة، وهي كما يلي:

  • “اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي في رَمَضَان صِيامَ الصائِمينَ، وَقِيامي فيهِ قِيامَ القائِمينَ، ونَبِّهْني فيهِ عَنْ نَوْمَةِ الْغافِلينَ، اَللّهُمَّ قَرِّبْني فيهِ إلى مَرْضاتِكَ وَجَنّبْني سَخَطِكَ وَنقِمتِكَ، وَوَفِّقْني فيهِ لِقِرآءةِ آياتِكَ”.
  • “أللهمہ بہلغہنہأ رمہضأنہ لأ فہأقہديہنہ ولأ مہفہقہوديہنہ”.
  • “اللهم بلغنا رمضان وَأَعِنَّا على صيامه وقيامه اللهم░بلغنا░رمضان░لا░فاقدين░ولا░مفقودين”.
  • “آإللهـ♥̨̥̬̩مـ♥̨̥̬̩ بـ♥̨̥̬̩لغ♥̨̥̬̩نآإ رمـ♥̨̥̬̩ضآإن لآإ فآإقـ♥̨̥̬̩دين ولآإ مـ♥̨̥̬̩فقـ♥̨̥̬̩ودين”.
  • “الّلّهّــمّ إنَّ نّسّألّڪ جّبّــرّاًّ لّلّقّلّوّبّ، وّتّيّسّيّرّاًّ لّلّأمّوّرّ، وّ بُّعّــدّاًّ عّنّ ڪلّ خّذلّاّنّ، وّحّمّاّيّـۂً مّنّ ڪلّ أذىّ، وّ هّدّاّيّـۂ مّنّڪ فّيّ ڪلّ أخّتّيّــــــــــاّرّ”.
  • “اّلّلّهّمّ إنّ نّسّتّوّدّعّكّ دّعّوّاّتّنّاّ اّلّمّتّكّرّرّةّ، وأحّلّاّمّنّاّ اّلّكّثّيّرّةّ، وأمّاّنّيّنّاّ اّلّمّخّبّأةّ فّيّ قّلّوّبّنّاّ، ورّاّحّةّ بّاّلّنّاّ وّصّفّاّء ذهّنّنّاّ🌙”.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي قدمنا لكم فيه عن تحميل كتاب دعاء شهر رمضان وما يتعلق به PDF، وذكرنا لكم أدعية شهر رمضان مكتوبة مفاتيح الجنان، وأدعية رمضان مزخرفة.