تحميل مسلسل العميل الليلي كامل شاهد الان، حيث أحرز ذلك المسلسل الدرامي The Night Agent نجاحا بارزا على الرغم من أنه يتكون من عشر حلقات فقط لكن تمكن من لفت عدد كبير من المشاهدين ونال على نسبة مشاهدة مرتفعة من مختلف أنحاء الوطن وذلك بمتابعته على منصة نتفليكس Netflix، وعبر فقرات مقالنا سنتعرف على أهم المعلومات عن مسلسل العميل الليلي، وما هي قصته الحقيقية، وسنرفق لكم رابط تحميل مسلسل العميل الليلي كامل شاهد الان.

مسلسل العميل الليلي ويكيبيديا

إن مسلسل العميل الليلي (بالإنجليزية:The Night Agent) عبارة عن مسلسل تلفزيوني أمريكي مليء بالإثارة والنشاط أسسه شون رايان استنادًا إلى قصة تحمل ذات الاسم من تأليف ماثيو كويرك، وبعد ذلك قدمه لأول مرة على نتفليكس الموافق من تاريخ 23 مارس من سنة 2023.

شاهد أيضا: تحميل حلقات مسلسل جول جمال مترجم اسماء الممثلين الابطال

قصة مسلسل العميل الليلي

إن قصة مسلسل العميل الليلي المشهور تتمحور عن حكاية مشتقة من رواية ماثيو كويوك Matthew Quirk التي تحمل ذات الاسم، وتحكي قصة رجل يشغل في مكتب التحقيقات الفيدرالية ويجسد شخصية “بيتر ساذرلاند” غابرييل باسو ويتولى مسؤولية مهمة خطيرة بعد أن تلقى مكالمة هاتفية في الليل خلال توليه إدارة العمل الليلي، وكما تتجسد الأحداث بعدها في البيت الأبيض الذي يحاول العميل الليلي إلقاء القبض على الجاسوس بداخله.

تحميل مسلسل العميل الليلي كامل شاهد الان

شاهد أيضا: نسب مشاهدات مسلسلات رمضان 2023 ومن الاكثر مشاهدة

أبطال مسلسل العميل الليلي

ومما يلي نرفق لكم قائمة أسماء أبطال المشاركين في المسلسل البارز، وهم على النحو التالي:

  • غابرييل باسو في دور بيتر ساذرلاند, عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي الذي يشغل في البيت الأبيض كمشغل هاتف ليلي العمل الذي وقع في مؤامرة.
  • لوسيان بوكانان في دور روز لاركين, ابنة أخت اثنين من عملاء العمل الليلي الذي وقع في مؤامرة.
  • فولا إيفانز-أكينبولا في دور تشيلسي أرينجتون, عميل الخدمة السرية الأمريكية الطموح الذي تم تعيينه في الأصل لحماية مادي.
  • سارة ديسغاردين في دور مادي ريدفيلد, ابنة نائب الرئيس.
  • إيف هارلو في دور إيلين, أحد القتلة الذين قتلوا عمة روز إيما والعم هنري.
  • فينيكس راي في دور دايل, قاتل قتل عمة روز إيما والعم هنري وشريك إلين.
  • إنريكي مورسيانو في دور بن المورا, مدير الخدمة السرية.
  • دي بي وودسايد في دور إريك مونكس, عميل مخضرم في الخدمة السرية الأمريكية مكلف بحماية مادي.
  • هونغ تشاو في دور ديان فار, رئيسة موظفي البيت الأبيض وأحد رؤساء بيتر.

تحميل مسلسل العميل الليلي كامل شاهد الان

حيث حظي مسلسل على منصة نتفليكس العميل الليلي إعجاب المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي تويتر فقد جاءت معظم التعليقات كالتالي: “مسلسل العميل الليلي ولو أنه قصير لكن عظيماً والله”، “العميل الليلي من أبرز المسلسلات خلال تلك الفترة”، “أفضلهم العميل الليلي مسلسل جدا ممتاز وفاق التوقعات”، ويمكنكم الدخول الى رابط تحميل المسلسل كاملة من هنا.

شاهد أيضا: قصة مسلسل شمس الزناتي النسخة الجديدة لمحمد عادل امام

بهذه المعلومات نصل لختام فقرات مقالنا على  أهم المعلومات عن مسلسل العميل الليلي، وما هي قصته الحقيقية، وسنرفق لكم رابط تحميل مسلسل العميل الليلي كامل شاهد الان.