تردد قناة روتانا سينما EGY KSA على النايل سات، يوجد العديد من القنوات الخاصة في بث المحتويات المتنوعة على التلفاز أو عرض المسلسلات والأفلام المتنوعة، ويوجد أيضا برامج متخصصة بعرض المحتوى الديني من احاديث وبرامج دينية وقران كريم، لذلك في مقالنا هذا اليوم سوف نتحدث عن قناة روتانا سينما وسوف نزودكم في تردد قناة روتانا سينما EGY KSA على النايل سات.

معلومات عن قناة روتانا سينما

تعد قناة روتانا سينما من أكبر القنوات الترفيهية التي يحرص الكثير من سكان الوطن العربي على متابعتها، لأنها تعرض محتوى ترفيهيا لجميع أفراد الأسرة، بما في ذلك المسلسلات العربية متعددة الأدوار، كما يقدم حزمة من أقوى البرامج الفنية التي يقدمها مجموعة رائعة من المحترفين في مجال الإعلام.

وتبث قناة روتانا سينما عبر المملكة العربية السعودية، وهي من بين قنوات روتانا التي تم إطلاقها منذ عام 2004 ويديرها الأمير السعودي الوليد بن طلال، وهو مالكها.

 قناة روتانا سينما EGY KSA

ترغب قناة روتانا سينما في عرض أحدث الأفلام العربية والخليجية الحصرية لمدة أربع وعشرين ساعة دون انقطاع، من خلال شاشتك دون أي انقطاع أو تداخل، حيث تتميز القناة بإشارتها القوية، لأن القناة تستخدم أحدث التقنيات التكنولوجية الكبرى، الذين يعملون على نقل إشارة القناة إلى جميع الدول العربية.

الجدير بالذكر أن باقة قنوات روتانا مقسمة إلى عدة قنوات منها روتانا كلاسيك، روتانا دراما، روتانا كليب، الخليج، والموسيقى، كل منها تعرض محتوى مختلف عن الأخرى وتحظى بنسبة مشاهدة عالية من الكبار والصغار، لأن محتواه مناسب للجميع.

اقرأ أيضاً: تردد قناة إم بي سي mbc مواعيد مسلسلات رمضان 2023

تردد قناة روتانا سينما مصر EGY KSA على النايل سات

بعد أن ذكرنا لكم معلومات حول تردد قناة روتانا سينما EGY KSA على النايل سات، سوف نزودكم عبر هذه الفقرة في تردد قناة روتانا سينما مصر على النايل سات وهذا التردد يتمثل في:

  • تردد القناة: 18843
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة روتانا سينما السعودية على النايل سات

بعد أن ذكرنا لكم معلومات حول تردد قناة روتانا سينما EGY KSA على النايل سات، سوف نزودكم عبر هذه الفقرة في تردد قناة روتانا سينما السعودية على النايل سات وهذا التردد يتمثل في:

  • تردد القناة: 12226
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي
  •  معامل تصحيح الخطأ: 5/6

اقرأ أيضا: ضبط تردد قناة ام بي سي بوليود نايل سات الجديد

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه تردد قناة روتانا سينما EGY KSA على النايل سات، وفرنا لكم تردد قناة روتانا سينما المصرية وروتانا سينما السعودية وذكرنا لكم أهم المعلومات حول قناة روتانا الخاصة بالافلام.