تطبيق ثريدز زيادة عدد متابعين 15K مجانا، دائما ما نجد أن هناك الكثير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي يملكون حسابات خاصة بهم وهناك أغراض تختلف من كل شخص لآخر من سبب إنشاء هذا الحساب، هناك أشخاص يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي للترويج عن منتج معين يقومون في إصداره أو لإنشاء صفحة معينة على المتجر أو الشركة الخاصة بهم أو استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بغرض التواصل مع أشخاص آخرين أو مع أقارب تبعدهم مسافات كبيرة، وهناك فئة تبحث عن التعليم والثقافة والاستفادة بقدر كبير من معلومات هذه التطبيقات، في هذا المقال سوف نذكر لكم طريقه لزيادة عدد المتابعين في تطبيق مارك الجديد.

تطبيق ثريدز زيادة عدد متابعين 15K مجانا

تجاوز عدد مستخدمي تطبيق Meta Threads الجديد 70 مليون تسجيل في أول يومين فقط، مما يشير إلى الاهتمام الكبير بتجربة تطبيق وسائط اجتماعية جديد بين ملايين المستخدمين الآخرين، يود الكثيرون استكشاف ميزات ووظائف الخيوط وتقديمها كبديل للتطبيقات الأخرى، الخيوط هي مكان يمكن للمستخدمين من خلاله التواصل والتفاعل مع بعضهم البعض من خلال المنشورات والتعليقات والصور والوسائط الأخرى.

زيادة عدد متابعين 15K مجانا

غرد وغرد عدة مرات حول الاشتراك في الخيوط، شارك رابط حسابك الجديد حتى يتمكن أصدقاؤك من العثور عليك بسهولة أكبر، لا تتردد في استخدام الميمات والفكاهة.

  • إذا كنت تتابع أصدقائك على انستجرام وترغب في الاشتراك في المواضيع، فعند الاشتراك سيكون لديك خيار متابعة جميع أصدقائك على انستجرام، إذا لم يكن لديهم بالفعل حساب سلاسل، فيمكنك متابعتهم تلقائيًا إذا قاموا بإنشاء حساب لاحقًا.
  • استمر في النشر على المواضيع إذا كنت تستمتع وترغب في الحصول على المزيد من المتابعين، يمكن أن يؤدي النشر باستمرار والتركيز على جودة مشاركاتك إلى زيادة فرصك في زيادة متابعيك بشكل طبيعي بمرور الوقت.
  • استخدم أفضل المشاركات لإنشاء شخصيات جديدة على الإنترنت لـمواضيع التطبيق، يمكنك إعادة استخدام الصور والنكات وموضوعات المناقشة السابقة، بالإضافة إلى الموضوعات التي تهم القراء بشكل عام، لا تخف من تجربة هذه الإستراتيجية للحصول على أفضل النتائج.
  • أخيرًا، إذا كنت تريد الحفاظ على خصوصية حسابك، فيمكنك تغيير منشوراتك لتكون مرئية لأصدقائك فقط، ما عليك سوى الانتقال إلى ملف التعريف الخاص بك والنقر على السطرين في الزاوية اليمنى العليا، ثم اختيار الخصوصية وتغيير خيار الملف الشخصي على اليمين.
  • لكن لمن يرغب زيادة متابعيك بعيدًا عن الأصدقاء المباشرين، فإن إبقاء حسابك علنيًا هو الطريقة الوحيدة لنشر مشاركاتك في موجز الخوارزمية، يرجى ملاحظة أن Meta تجمع معلومات شخصية عنك كلما استخدمت التطبيق.

كيفية شراء متابعي تطبيق ثريدز من فلاورشيب

قم بزيارة موقع زورق الزهرة وتسجيل الدخول، اختر الخدمة التي تريدها مثل شراء متابعين من المواضيع، حدد عدد المتابعين الذين تريد زيادتهم، أضف الخدمة إلى عربة التسوق لإتمام عملية الشراء، أخيرًا، ادفع المبلغ المطلوب لشراء متابعين باستخدام طريقة الدفع التي تناسبك.

كيفية زيادة عدد المتابعين على حساب منصة ثريدز

إنشاء محتوى جذاب ومثير للاهتمام، استخدم الصور ومقاطع الفيديو اللافتة للنظر، قدم معلومات قيمة ومفيدة لقرائك، استخدم عناوين قوية وجذابة للحصول على المزيد من النقرات والقراءات.

  • تفاعل مع متابعيك من خلال الرد على تعليقاتهم ورسائلهم وتزويدهم بالنصائح والدعم اللازمين.
  • استخدم علامات التصنيف المناسبة لزيادة إمكانية اكتشاف مشاركاتك من قبل الآخرين ولجذب متابعين جدد.
  • انشر المحتوى بانتظام لجذب المتابعين المخلصين.
  • قم بدعوة المتابعين للاعجاب بصفحتك والترويج لها.
  • أخيرًا، روّج لصفحتك على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى وشارك في المجتمعات عبر الإنترنت لزيادة الوعي بصفحتك.

اقرأ أيضا: ما هو تطبيق ثريدز threads | تحميل تطبيق ثريدز جوجل بلاي

خطوات تسجيل الدخول إلى تطبيق ثريدز

قم بتنزيل تطبيق ثريدز على جهاز iPhone الخاص بك بالضغط هنا، أو قم بتحميل برنامج المواضيع على جهاز الأندرويد بالضغط هنا.

  • بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك، قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب انستجرام الخاص بك.
  • توافق على مشاركة معلومات حساب انستجرام الخاص بك.
  • في غضون بضع دقائق، سيتم إنشاء حسابك في تطبيق ثريدز المرتبط بحسابك على انستجرام.

اقرأ أيضا: كيفية زيادة عدد المتابعين في تطبيق ثريدز | 1000 متابع كل 30 دقيقة

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات حول، تطبيق ثريدز زيادة عدد متابعين 15K مجانا، كذلك ذكرنا كم من الوقت تستغرق للوصول إلى 100 مليون متابع على تطبيق ثريدز، أيضا وتحدثنا عن كيف أثر تقدم تطبيق ثريدز على إيلون ماسك.