تعرف على اعلان اتقل لشيرين رضا الغامض، إن الفنانة شيرين رضا أثارت حالة من الجدل الكبير والواسع من خلال قيامها بإطلاق الحملة الإعلانية التي قامت بتقديمها ضمن الفترة الحالية، وتم ظهورها في واحدة من الحملات الإعلانية وذلك تحت كلمة اتقل بإشارة إلى المنتج، والكثير من الجمهور ينتظرون من أجل التعرف على المنتج الذي تم الاشارة إليه ضمن حملة الإعلان الذي تقدمه الفنانة شيرين رضا، ومن خلال مقالنا هذا ستتعرف على اعلان اتقل لشيرين رضا الغامض.

تعرف على اعلان اتقل لشيرين رضا الغامض

إن الإعلان هذا دفع الكثير من الرواد والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي إلى البحث والاستفسار عنه بشتى الطرق، وتم ظهور الفنانة شيرين رضا وقد ارتدت فستان أصفر مع العديد من الاكسسوارات والزينة، وقد تحدثت أثناء الإعلان “انت بتتقل بعد الإفطار في رمضان.. أنا عندي الحل استنى يومين.. إتقل”.

بحيث أن المفاجأة تكمن في رقم التسجيل الضريبي، والذي ظهر قبل أن يبدأ الإعلان، وهو واحد من وسائل التواصل الاجتماعي حول كشف طبيعة المنتج التي تقوم الفنانة شيرين رضا بالترويج له، وعلى الرغم من محاولات الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي للتعرف على المنتج، لم يتم ورود أي تصريح من قبل الفنانة عن الإعلان، وإلى اللحظة هذه سيتم الإعلان بالإثارة بهذه الحالة الفريدة، والتي لم يتم حدوثها مع إعلان آخر، بحيث يعد فكرة من نوع خص بالسوف الدعاية والإعلان في دولة مصر، والتي قامت بتنفيذها شركة ميديا هب، والتي عملت على شهود إعلاناتها إقبال كبير وواسع من الجمهور.

شاهد أيضاً: تعرف على طريقة تفعيل موجود stc للايفون الحديث 2023 بالتفصيل

طريقة رواد وسائل التواصل الاجتماعي لكشف إعلان شرين رضا

قامت واحدة من الناشطات على موقع الفيس بوك بنشر طريقة الكشف عن إعلان “اتقل”، وقالت بأنه مجرد شاي بالنهاية، فقالت “سرشت على الرقم التسجيلي اللي ظهر قبل الإعلان ما يبدأ وطلعلي اسم شخص وشركاه.. سرشت باسمهم طلعلي شركة متخصصة في التغليف والتعبئة لمنتج شاي”، وبهذا تم القيام بالكشف عن الإعلان الذي تقدمه شرين رضا والذي تم ترويجه في شهر رمضان المبارك.

بحيث قالوا بأنه إعلان ترويجي إلى شاي ليبتون، وذلك بأن العبوة التي جمعت بين الألوان الثلاثة، وبعضهم قالوا بأنه يعود إلى شاي العروسة، وقال بعضهم بأنه عائد إلى واحد من أنواع العصائر وذلك بعد القيام بمقارنة ألوان العبوات التي تخص العلتمة التجارية المقصودة، وأيضاً فونت الخط الذي استخدم في الإعلانات في السابق إلى المنتج، وذلك من خلال الخط المستخدم بحملة اتقل.

شاهد أيضاً: تعرف على اغلى العملات بالعالم 2023 بالترتيب

إعلان شرين رضا في إطار تشويقي

إعلان شيرين رضا ظهر ضمن إطار تشويقي للكثير من المتابعين على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث لم يتم عرض التفاصيل بشكل كامل لما روج عنه، وقد استخدمت كلمة إتقل والتي تعد غامضة إلى الغاية وغير المعروف بماذا توحي هذه الكلمة، وقد قرر أن يتم الإعلان عن التفاصيل الكلمة ضمن الأيام الأخيرة الماضية، وقال بعض الرواد بأن الحملة هذه تعد ناجحة وستحقق مبيعات كبيرة وهائلة.

وبهذا القدر نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال والذي قدمنا لكم فيه عن تعرف على اعلان اتقل لشيرين رضا الغامض، وقدمنا لكم طريقة رواد وسائل التواصل الاجتماعي لكشف إعلان شرين رضا وغيرها.