تعرف على اوقات عمل ونترلاند الكويت في رمضان 2023، بعد أن يتناول الأشخاص الإفطار يبدأ الكثير من المواطنين في الخروج إلى مناطق التنزه أو الحدائق من أجل الشعور في أجواء شهر رمضان ومشاهدة الأضواء والزينة التي تعلقها المحلات التجارية، ونترلاند الكويت هو أحد اشهر الاماكن الترفيهية في الكويت، وهو عبارة عن ملاهي يذهب الكثير من الأشخاص عليه من أجل قضاء الأوقات جميلة وممتعة، ومع قدوم شهر رمضان اختلفت العديد من المواعيد الخاصة بعمل الوزارات والمدارس كذلك، وحتى مواعيد المناطق الترفيهية، لذلك سوف نذكر لكم في هذا المقال اوقات عمل ونترلاند الكويت في رمضان 2023.

اوقات عمل ونترلاند الكويت في رمضان 2023

سوف نقدم لكم شرح مفصل لاوقات عمل ونترلاند الكويت في رمضان 2023، وإليكم هذه الأوقات المفصلة من خلال النقاط التالية:

  • من الاحد الى الاربعاء: العمل من الخامسة مساءاً حتى منتصف الليل.
  • من الخميس إلى السبت: من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 12 ظهراً.

كم هي تكلفة التذاكر ونترلاند الكويت في رمضان 2023

بعد أن تحدثنا عن أوقات عمل ونترلاند الكويت في شهر رمضان، سوف نوفر لكم تكلفة شراء التذاكر الخاصة في هذا الملاهي من خلال الخطوات التالية:

  • تختلف تكلفة التذاكر باختلاف الأعمار والمدة التي يرغب الزائر في زيارة مدن الملاهي خلالها، وتختلف أيضا حسب كل نشاط، فمثلاً يتم قبول الأطفال دون سن الرابعة مجانًا.
  • أما بالنسبة للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن خمس سنوات، فيبلغ سعر التذكرة 5 دنانير كويتية للفرد أو للفرد، ويمكن الحصول على هذه التذاكر عن طريق التسجيل في موقع ونترلاند عبر الإنترنت.

خطوات حجز تذاكر ونترلاند الكويت في رمضان 2023

يمكنك حجز التذاكر الخاصة في ونترلاند الكويت في رمضان 2023، عن طريق القيام بما يلي:

  • ادخل إلى الموقع الرسمي عبر هذا الرابط المباشر إلى موقع ونترلاند الكويت عبر هذا الرابط المباشر من هنا.
  • بعد الدخول، تحتاج إلى النقر فوق أيقونة Book Now في القائمة العلوية للموقع.
  • بعد ذلك، يجب عليك اختيار عدد التذاكر المطلوبة وتحديد التاريخ والوقت المناسبين لزيارتك.
  •  قم بتسجيل الدخول إذا كان لديك حساب على الموقع، وإذا لم يكن لديك حساب على الموقع، فأنت بحاجة إلى إنشاء حساب جديد.
  • أدخل المعلومات المطلوبة لإكمال الحجز عن طريق ملء الحقول الفارغة مثل الاسم الكامل ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني.
  • من خلال الموقع، يمكنك أيضًا إعادة شحن بطاقة رصيد النقاط لاستخدامها أثناء ممارسة الألعاب داخل مدن الملاهي.هذا الخيار متاح للزوار للحصول على تجربة أكثر متعة وإثارة، حيث لا يحتاجون إلى حمل النقود الورقية معهم أثناء اللعب.
  • ثم تختار طريقة الدفع ببطاقة الائتمان الإلكترونية.
  • أخيرًا، يجب عليك الاحتفاظ بهذه التذاكر الإلكترونية لتقديمها إلى مسؤولي الأمن عند دخول المتنزهات الترفيهية.

اقرأ أيضا: رابط حجز ونترلاند الكويت 2023 وطرق الحجز

أين تقع مدينة ملاهي ونترلاند

تقع مدينة ملاهي ونترلاند في حي السالمية شارع الخليج العربي، وتم افتتاح المدينة العام الماضي 2022 في شهر ديسمبر، وهناك العديد من الألعاب الممتعة والمسلية بما في ذلك Flying game وDot Game وMagic House game والعديد من الألعاب الأخرى، يمكن حجز التذاكر عن طريق الوصول إلى موقع الويب الرسمي الخاص بهم على الإنترنت باستخدام هذا الرابط المباشر ثم تقوم بحجز التذاكر إلكترونياً والاحتفاظ بها لإعطائها للمسؤولين عند دخول المدينة.

اقرأ أيضاً: ساعات ومواعيد عمل ونترلاند الكويت 2023

وصلنا الآن إلى نهاية موضوعنا حول اوقات عمل ونترلاند الكويت في رمضان 2023، حددنا ساعات العمل وكيفية حجز التذاكر، كما قمنا بالإجابة على الأسئلة الأكثر شيوعاً، وكل عام وانتم بخير.