تفاصيل اختطاف مواطن سعودي بلبنان وطلب فدية، حيث نشرت عدد من الصحف الإعلامية منذ اللحظات القليلة الحديث عن خبر اختطاف مواطن سعودي داخل العاصمة اللبنانية بيروتـ وقد أشار وزير الداخلية اللبناني، بسام مولوي، الى أن الحكومات اللبنانية تعمل على إطلاق سراحه من خاطفيه الذين طلبوا فدية تبلغ حوالي 400 ألف دولار، وعبر فقرات مقالنا هذا سنسلط الضوء لمعرفة المزيد من المعلومات عن تفاصيل اختطاف مواطن سعودي بلبنان وطلب فدية، والمزيد من المعلومات التي تتعلق بهذه القضية.

تفاصيل اختطاف مواطن سعودي بلبنان وطلب فدية

حيث  تعرض مواطن سعودي يشغل لصالح الخطوط الجوية السعودية داخل لبنان بالتحديد في العاصمة بيروت للاختطاف وهذا منذ مساء أمس الأحد، من وسط المنطقة التجارية داخل العاصمة اللبنانية، حيث نشرت عدد من صفحات الإعلام الى إن الخاطفين بعثوا رسالة تطلب فدية تبلغ قرابة 400 ألف دولار، أي مليون ونصف ريال سعودي، وكما أشارت المصادر الى أن “الرسالة الهاتفية صدرت من الضاحية الجنوبية داخل بيروت، حيث مركز مليشيا حزب الله”.

وفادت القناة الى أن المواطن السعودي المختطف يشغل داخل شركة الخطوط الجوية السعودية، وعبر تقرير بثته على منصة تويتر، ذكرت السفارة السعودية داخل بيروت إنها تلقت “بلاغًا من ذوي أحد المواطنين الذي فقد الاتصال به فجر يوم الأحد”، وذكرت إلى أنها على تواصل مع الحكومات الأمنية اللبنانية “على أعلى المستويات لكشف ملابسات اختفاء المواطن”.

شاهد أيضا: تفاصيل وفاة المبتعثة أثير آل خلبان غرقا

قصة اختطاف مواطن سعودي في بيروت

ومن جهة ثانية أكدت وسائل إعلام سعودية، إلى أن هاتف المواطن السعودي المختطف داخل لبنان تتبع في 3 مواقع متعددة، وأن إشارة هاتف المختطف السعودي تتبعت آخر مرة بالضاحية الجنوبية، حيث إنها منطقة تعرف بأنها معقل حزب الله اللبناني.

كانت وسائل إعلام لبنانية قد نشرت القضية مساء اليوم الاثنين، ومن جهة علق وزير الداخلية اللبناني بسام مولوي، بأن الحكومات الأمنية لا زالت تعمل على القضية وتتواصل مع السفارة السعودية وتشاركها كل التفاصيل، متوعدا الخاطفين بالرد القاسي.

وكما ذكر وزير الداخلية اللبناني، على منصة تويتر، إنه يتابع مع شعبة البيانات بأجهزة الأمن الداخلي منذ الساعات القليلة قضية اختطاف مواطن سعودي داخل بيروت، وأنه على تواصل بأدق التفاصيل مع السفير السعودي في بيروت وليد بخاري.

وكما أفاد دائما وبيد من حديد نعمل لإطلاق سراح أي مواطن يتعرض لأي ضرر على أرض لبنان، وما حدث يمس بعلاقة لبنان مع أخواننا وسوف يكون عقاب الفاعلين قاسيا ولن تتكرر بعد ذلك.

شاهد أيضا: تفاصيل جريمة القتل في منطقة الفردوس الكويت

في ختام فقرات مقالنا نكون قد تطرقنا اليكم الحديث عن تفاصيل اختطاف مواطن سعودي بلبنان وطلب فدية، والمزيد من المعلومات التي تتعلق بهذه القضية، وما هو الرد من قبل الأجهزة الأمنية في لبنان.