تفاصيل مقتل براءه جابر وطفليها في الطيبة، حيث تناقلت عدد من وسائل الإعلام المحلية خلال تلك اللحظات القليلة عن مقتل امرأة وطفليها، حيث تصاعدت حدة جرائم القتل داخل المجتمع العربي لتطاول تلك امرأة وطفليها داخل مدينة الطيبة، تلك الجريمة ارتكبت عن طريق طعن الضحايا بسكين، الشرطة تقر اعتقال زوج الضحية ووالد الطفلين للاشتباه بارتكابها، وعبر فقرات مقالنا هذا سنتعرف على تفاصيل مقتل براءه جابر وطفليها في الطيبة، والمزيد من التفاصيل حول فاعلي الجريمة والتحقيقات الجارية.

مقتل براءه جابر وطفليها في الطيبة

حيث أعلنت عدد من وسائل الإعلام منذ صباح اليوم الأثنين عن خبر مقتل سيدة 26 سنة، وطفلان بجريمة طعن فجر اليوم الإثنين داخل مدينة الطيبة بمنطقة المثلث، وحسب التفاصيل المتوفرة فإن القتلى في جريمة الطعن هم أمير وآدم وأمهما براءة جابر مصاروة، فقد قتلوا في منزلهم بمنطقة البنوك داخل الطيبة.

وكما أشارت شرطة الاحتلال الى إنها اعتقلت مشتبها بطعن زوجته وابنيه الصغيرين الى الموت؛ وأكدت إلى أن محققيها الجنائيين عملوا على جمع الأدلة ضمن إطار التحقيق لفحص ملابسات الواقعة، وذكر أحد المسعفين الذين وصلوا لمكان الجريمة بأنهم اضطروا لإقرار وفاة الضحايا، وكشف أحدهم، “عندما وصلنا إلى المكان، كان المشهد صادمًا للغاية”.

وكما أفاد شهود عيان “كان هناك امرأة وطفلان فاقدين للوعي، وعلى أجسادهم علامات عنف، أجرينا لهم فحوصات طبية وحاولنا إنقاذهم. لكن للأسف لن يكن لدينا خيار سوى إقرار موت الثلاثة”، وبمقتل براءة جابر وطفليها يزيد عدد القتلى الفلسطينيين داخل أراضي48 الذين قتلوا بسلاح الجرائم والعنف إلى 57 قتيلًا، من ضمنهم 4 نساء، آخرهن براءة جابر مصاروة.

تفاصيل مقتل براءه جابر وطفليها في الطيبة

شاهد أيضا: تفاصيل مقتل احد افراد البعثة الدبلوماسية المصرية في السودان

تفاصيل مقتل براءه جابر وطفليها في الطيبة

ولن يؤكد مصدر من الشرطة في تصريحها إلى خلفية الجريمة أو الأسباب المتوقعة التي أدت إلى ارتكابها، فيما يتم فحص شبهات عن ما في حال كان المشتبه به قد أصيب في حالة من الذهان وقت ارتكابه الجريمة، وكما أشارت وسائل إعلام في الداخل المحتل، بأن أسرة المعتقل تسكن داخل ذات البناية التي يسكن به المشتبه به مع الضحايا وهي من قام بإبلاغ الشرطة عن وقوع الحادثة.

وأشار المسعفون بأنهم اضطروا لإقرار وفاة الضحايا داخل المكان. وقال أحدهم: “عندما وصلنا إلى المكان، كان المشهد صادمًا للغاية”، وكما قال  “كان هناك امرأة وطفلان فاقدين للوعي، وعلى أجسادهم علامات عنف، أجرينا لهم فحوصات طبية وحاولنا إنقاذهم. لكن للأسف لن يكن لدينا خيار سوى إقرار موت الثلاثة”.

شاهد أيضا: سبب مقتل البلوغر العراقية طيبة العلي على يد والدها… فيديو مقتل طيبة العلي والقصة كاملة

وفي ختام فقرات مقالنا نكون قد تعرفنا على تفاصيل مقتل براءه جابر وطفليها في الطيبة، والمزيد من التفاصيل حول فاعلي الجريمة والتحقيقات الجارية.