تفاصيل مقتل صيدلي مصري في عسير، حيث نشرت عدد من الصحف ووسائل الإعلام المصرية خبر مفاده يتناول الحديث عن مقتل طبيب مصري يسمى محمد فيصل يونس، وهذا خلال تأدية عمله بقرية الأمواه في منطقة عسير جنوب المملكة العربية السعودية، وقد طالب أهل الطبيب بالمزيد من التحقيقات لمعرفة السبب ومن هو المجرم، وعبر فقرات مقالنا سنتطرق الى الحديث عن تفاصيل مقتل صيدلي مصري في عسير، إضافة الى توضيح مطالبة ومناشدة نقابة أطباء البحيرة تطالب بسرعة عودة الجثمان ومتابعة التحقيقات، والمزيد من التفاصيل الأخرى.

مقتل طبيب مصري في السعودية لأسباب غامضة

حيث ألقي صيدلي مصرعه فخلال تأدية عمله في صيدلية داخل منطقة عسير داخل المملكة العربية السعودية، نظرا الى إطلاق أحد المواطنين النار عليه خلال عمله، وكما كان الطبيب محمد فيصل يونس، الذي يبلغ من العمر 43 سنة، لقى مصرعه وهو يمارس عمله داخل صيدلية سمو الشفاء بقرية الأمواه بمنطقة عسير السعودية.

شاهد أيضا: تفاصيل توقيف محمد المبدع النائب والوزير المغربي السابق

تفاصيل مقتل صيدلي مصري في عسير

حيث كشف أحمد زعلوك نقيب الصيادلة بالبحيرة إن “الدكتور محمد فيصل يونس، قتل خلال تأدية عمله داخل إحدى صيدليات منطقة عسير جنوب السعودية، وأنه يجري الآن اتخاذ الإجراءات القانونية لإحضار جثمانه إلى الأراضي المصرية، كذلك تجري السلطات السعودية تحقيقاتها لمعرفة مرتكب الحادثة”.

ومن ناحية أخرى أفادت أخت الدكتورة مي فيصل، نبأ وفاته، من غير الكشف عن أسباب الوفاة، وكان الطبيب الصيدلي محمد فيصل يونس، أدى مناسك العمرة نيابة عن أبيه في ذكرى وفاته أثناء شهر رمضان المنقضي.

تفاصيل مقتل صيدلي مصري في عسير

شاهد أيضا: شروط اطلاق سراح سعد لمجرد بالتفاصيل

شقيق صيدلي دمنهور المتوفي في السعودية يطالب بالقصاص

حيث ذكر مصطفى فيصل، أخ صيدلي دمنهور المتوفي داخل السعودية ، اتصل بي أحد زملائه وموظف من السفارة المصرية داخل السعودية، وابلغني بإطلاق النار عليه خلال عمله، وتم نقله إلى المشفى وتوفي هناك.

وأشار شقيق صيدلي البحيرة المتوفي داخل المملكة: كل ما أطلبه هو القصاص لأخي الشهيد بإذن الله، وسرعة عودة الجثمان لدفنه، أو دفنه في البقيع.

نقابة أطباء البحيرة تطالب بسرعة عودة الجثمان ومتابعة التحقيقات

ومن ناحية أخرى علق الدكتور أحمد زعلوك، نقيب َ صيادلة البحيرة، على الواقعة بأن السفارة المصرية في المملكة أبلغت أسرة الصيدلي الشاب بوفاته.

وقال إن أخ هو الأخ الأكبر له وبقية إخوته، وأنه متزوج وله طفل ويشغل في السعودية من 9 أعوام.

وكما أشار الى أن مجلس نقابة صيادلة البحيرة في حالة انعقاد تام لوقت نهاية التحقيقات، وتم الاتصال بكافة الجهات لسرعة إحضار الجثمان، واتخاذ الإجراءات القانونية نحو المتهم.

والى هنا نكون قد تعرفنا عبر الفقرات السابقة بالحديث على تفاصيل مقتل صيدلي مصري في عسير، إضافة الى توضيح مطالبة ومناشدة نقابة أطباء البحيرة تطالب بسرعة عودة الجثمان ومتابعة التحقيقات، والمزيد من التفاصيل الأخرى.