تفاصيل وفاة طفل بسبب الاندومي، حيث كشفت شيريهان يوسف، أخت الشاب المتوفي بسبب الأندومي، خلال اللحظات القليلة الماضية الحديث عن تفاصيل وفاته نظرا الى تناول وجبة الأندومي، فقد أشارت الى أنه توفي بعد شعور بالتعب وسوء كليته، وعبر فقرات مقالنا هذا سنتعرف على المزيد من الحديث حول تفاصيل وفاة طفل بسبب الاندومي، والمزيد من المعلومات الأخرى.

وفاة طفل بسبب الاندومي

أثارت بلوجر تسمى “شريهان يوسف” تعاطف كبير جدا عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وهذا بعد ظهورها بمقطع فيديو في حالة انهيار كبير توضح فيه وفاة شقيقها الذي يتراوح من العمر 17 سنة على إثر تناوله “الإندومي الكوري” الحار، مطالبة بمشاركة الفيديو على مستوى واسع لتحذير الأطفال والشباب من عدم تناوله.

شاهد أيضا: تفاصيل حول وفاة سعاد محاسن تعرف علي عمرها

تفاصيل وفاة طفل بسبب الاندومي

كما أشارت أخت الطفل خلال مداخلة هاتفية مع المذيعة عزة مصطفى، على برنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر قناة صدى البلد، أن الوفاة جاءت بسبب تناول وجبة الأندومي الكوري الحار (الحراق)، وهو يباع داخل كافة الأكشاك في مصر، لافتة إلى أن شقيقها دخل في سباق مع أصدقائه في تناول الوجبات.

وكما كشفت أنه تم محاولة إسعافه وسط معاناة لمدة 5 أيام مستمرة إلا أنه توفى، محذرة المواطنين من تناول هذه الوجبات، وقالت «خلو بالكم من عيالكم، ماتكلوش إندومي».

تفاصيل وفاة طفل بسبب الاندومي

شاهد أيضا: تفاصيل وفاة الفنانة لبنى محمود ومعلومات عنها

دخول الطفل المشفى بسبب الاندومي

أشارت شريهان، أن أخوها قد مكث داخل المستشفى مدة 4 أيام، بعدها خرج من المستشفى في اليوم الخامس، وهو ذات اليوم الذي توفي فيه، بالتالي إن المستشفى كشف بخروجه رغم تعبه الكبير، وكما قالت شريهان، أنهم اتخذوا إجراءات قانونية ضد شركة الشعرية الكورية، مؤكدة إلى أن أكياس هذا المنتج مكتوب عليها تحذيرات من أكلها، وعلى الرغم من هذا فإنها موجودة داخل كل مكان، ويمكن لأي شخص الحصول عليها وتناولها، وتباع داخل السوق بقيمة 85 جنيها.

وختمت حديثها قائلة: لا أريد أي مقابل مادي أو تعويض، لكن كل هدفي هو توعية الناس وتحذيرهم من المنتج ده، لأنه متوافر داخل السوق ويباع بشكل طبيعي، رغم خطورة المواد واللي بيحتويها، ورغم التحذيرات المكتوبة عليه، ويعتبر منتج مستورد غير مصري.

في ختام فقرات مقالنا هذا نكون قد تعرفنا على تفاصيل وفاة طفل بسبب الاندومي، والمزيد من المعلومات الأخرى.