كم تكلفة حفل زفاف ولي العهد الاردني ؟، مين طبيعي أن كل شخص يسعى للزواج يقوم بدفع العديد من التكاليف، لهذا الزواج تتنوع التكاليف من حجز صالة لهذا الزواج وسيارات وملابس وطعام وغيرها، ولكن بالنسبة للامراء ورجال الاعمال والملوك تكاليف الزواج تكون مرتفعه جدا، الحفل يكون مبني بناء على بروتوكول معين وعلى قوانين معينة خاصة في العائلة المالكة، وكذلك الزي الرسمي والمواكب وغيرها، في هذا المقال سوف نذكر لكم معلومات عن تكاليف حفل زفاف ولي العهد الأردني الذي عقد ليلة الخميس 1/ يونيو/ 2023.

كم تكلفة حفل زفاف ولي العهد الاردني

تسائل الكثير من الأشخاص عن التكلفة التي كلفت لإنشاء حفل راقي وجميل مثل حفل زفاف ولي العهد الأردني حسين عبر الخطوات التالية سوف نقدم لكم التكاليف بالتفصيل:

  • لوازم الزفاف: من المتوقع أن يكون حفل زفاف ولي عهد الأردن معقدا ويتضمن العديد من الإكسسوارات والديكورات الفاخرة مثل الزهور والأضواء والأثاث والستائر المستعملة، من المعروف أن تكلفة هذه المعدات تتراوح من 100000 دولار إلى 500000 دولار.
  • مكان الحفل: يعد اختيار موقع الحفل من أكبر التأثيرات على تكلفة حفل الزفاف، وبناء على ذلك، يخطط الزوجان لإقامة حفل الزفاف في موقع حصري، بالقرب من القلعة الملكية، تتراوح تكلفة الإيجار من 300 ألف دولار إلى 600 ألف دولار.

اقرأ أيضاً: من هي رجوة آل سيف خطيبة ولي عهد الأردن ويكيبيديا وما جنسيتها

قائمة وفعاليات حفل الزفاف

  • قائمة طعام: يعد تقديم وجبات مختلفة وفاخرة من أكبر مصاريف الحفلات الكبيرة، ومن المعروف أن القائمة تحتوي على مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية والعالمية، وبينما يتراوح سعر كل طبق من 30 دولارا إلى 150 دولارا، فإن تكلفة الوجبة بأكملها هي تقدر بحوالي 100.000 دولار.
  • ترفيه: يعد توفير وسائل ترفيه مثيرة ومثيرة للأصدقاء والعائلة والضيوف عاملاً آخر يضيف إلى تكلفة حفل الزفاف، تعتمد هذه وسائل الترفيه على ما يريده الأمير حسين وزوجته، على سبيل المثال، تبلغ تكلفة تذكرة عرض للألعاب النارية 50 ألف دولار على الأقل.
  • ملابس: في حفل الزفاف، سيرتدي الزوجان فساتين فاخرة ونادرة، مصنوعة من الجلد والأقمشة الطويلة الرائعة، يمكن اعتبار تكلفة فستان الزفاف والمجوهرات والاكسسوارات في حدود 100000 دولار.
  • موسيقى: يحتاج حفل الزفاف إلى موسيقى جيدة ولن يكون رخيصا، حيث يمكن أن تصل تكلفة الموسيقيين والمواد الموسيقية للحفل إلى حوالي 20000 دولار.

اقرأ أيضاً: من هي دانا خالد ال سيف كم عمرها السيرة الذاتية

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم الذي ذكرنا فيه معلومات عن ما هي تكلفة حفل زفاف ولي العهد الاردني ؟، وهي تكلفة باهظة تتميز بالذهب والرفاهية لمعظم الناس.