كتاب اتممت عليك حبي pdf، كثير من الأشخاص يقضون أوقات فراغهم في قراءة الروايات والكتاب المختلفة، ونجد أيضا أشخاص يخصصون من أوقاتهم للقراءة، لأنه القراءة تكسب القارئ معلومات وخبرات في حياة، وأيضا يتعرف على ثقافات مختلفة، والجدير بالذكر أن كتاب جعلتك حبي يعود للكاتب عبدالله مدخلي، وهي رواية من الروايات الرومانسية، وفي هذا المقال سنتعرف على معلومات وتفاصيل أكثر بخصوص كتاب اتممت عليك حبي pdf.

كتاب اتممت عليك حبي

في هذه المجموعة من القصص، سوف تكتشف سحر الطبيعة في ثرائها ، وتكتشف الكنوز المخبأة في منزل جدي، وتلتقي بأحلام سمكة طموحة تحب المغامرات كما ستستمع إلى الأغاني الجميلة لصديقتنا الحلوة رباب، بالإضافة إلى أغنية جديدة حلوة تردد كلماتها من فم الأم، كما أن الببغاء الأمين سيرغب في أروع القصص، وسيعلمك الطائر درسًا ممتعًا وسيقدم الحكمة المؤثرة.

يتحدث كتاب اتممت عليك حبي انتهيت عنك حبي حول مشاعر الحب والتعارف والعشق، تليها مراحل الفراق والشوق، ينقسم هذا الكتاب إلى عدة فصول، يبدأ فيها المؤلف بالحديث عن الحب والموعد المستحق، وعن مشاعره من النظرة الأولى، ثم يصف طقوس هذا الحب وجمال حبيبه بطريقة لطيفة وجميلة.

كما يصف جمال الحياة من خلال وجودها، سواء أكان ذلك سمعيًا أم ليليًا، ثم ينقل فترة المساء إلى صباح جديد، دافئة في بساطتها وانسجام العبارات التي تثري التفاصيل المميزة، ويحرص القارئ على قراءتها مرارًا وتكرارًا.

ومع ذلك فى كتاب اتممت عليك حبي، يضطر الكاتب لتحمل آلام الفقد والإهمال المؤقت، حيث تحدث حالة من الانفصال فجأة، ولكن مشاعر الحب التي يشعر بها هي صفة صادقة من القلب لا يحتمل أن تختبئ أو تتغير في غياب هذا مخلوق أساسي الذي يشكل الكون كله.

على أي حال، يؤكد مؤلف كتاب اتممت عليك حبي أن مثلث الحب (الذي يغطي التضحية والإحسان والإخلاص) وكذلك صدق المشاعر هو جزء أساسي من نظام العلاقات المستقرة.

اقرأ أيضًا: تحميل كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة pdf

آراء القراء في كتاب اتممت عليك حبي

في كتاب اتممت عليك حبي نرى الشعور الرقيق والكلمات البراقة والمعنى العميق جعل من المستحيل تجاهل هذا الكتاب تدفقت هذه الكلمات الصادقة من القلب حتى وصلت إلى قلوبنا مباشرة نحن فخورون بالكتاب الذي نفخر به  وبكل من قدمه يشعرون بالدفء الشديد أتمنى المزيد من الإبداعات في هذا الكتاب بغض النظر عن مصطلح “المؤلف عبد الله مادري”، الكتاب فارغ تمامًا ويسهل كتابته بحيث يمكن لأي شخص الكتابة مثله، مما يجعل شرائه غير ضروري.

اقرأ أيضًا: تحميل كتاب فن الاغواء pdf

كيف تنام عيني دون أن ترى ملامحك، وكيف لا يكون الصوت الذي أحبه في آخر يومي، كيف لا يلتقي قلبينا المحبين في الليل، ويكمن جمال كتاب اتممت عليك حبي في تعقيد حروفه، في أدق التفاصيل وأدق تفاصيلها، وفي صدق المشاعر التي تتدفق وتندفع بسحر غامض.