حجز موعد المستشفى العسكري بجده 2023 وطرق التواصل ومواعيده، يعتبر المستشفى العسكري في جدة من المستشفيات العريقة والمعروفة بالخدمات الطبية ذات الخبرة والكفاءة العالية التي تقدمها للمرضى المراجعين والمتابعين للمشفى، ويتسائل بعض الاشخاص عن مواعيد المستشفى وكيفية التواصل مع المستشفى العسكري في مدينة جدة، وهذا ما سنتعرف عليه في هذه المقالة،  فتابعوا القراءة معنا لتجدوا ما بحثتم عنه.

تاريخ المستشفى العسكري بجدة 2023

خصص مسئولو مستشفى جدة العسكري أوقاتًا معينة للعيادات الموجودة به، نظرًا لارتفاع الطلب على السكان السعوديين المصابين بالأمراض، لأنهم دائمًا ما يهتمون بالمرضى وعلاجهم، وقد تم تحديد أوقات كل عيادة حسب ما سنتحدث عنه فيما يلي.

مواعيد عيادة طب الأسنان في المستشفى العسكري بجدة 

من المخطط أن يتم قبول المرضى في العيادات المخصصة لطب الأسنان. من السابعة والنصف صباحا الى الحادية عشرة ليلا بتوقيت السعودية من الأحد إلى الخميس.

حجز موعد في عيادة طب الأسرة في المستشفى العسكري بجدة 

عيادات طب الأسرة تفتح أبوابها للمرضى من الأحد إلى الخميس، من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 ظهرًا التوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

كيفية التسجيل في العيادات المتخصصة في المستشفى العسكري بجدة 

تستقبل العيادات المتخصصة مرضاهم من الأحد إلى الخميس، من الساعة 8:00 صباحًا حتى 4:30 مساءً بحلول زمن المملكة العربية السعودية.

مواعيد دوام الصيدلية في المستشفى العسكري بجدة

بدء دوام الصيدلة العامة وصيدلية طب الأسرة بمستشفى جدة العسكري من الثامنة صباحا حتى الثانية عشر مساء، من السبت إلى الخميس ؛ تفتح صيدلية طب الأسرة أبوابها يوم الجمعة من الساعة 12:00 ظهرًا حتى 5:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

حجز موعد المستشفى العسكري بجده 2023

وقد قام قادة المستشفى العسكري بترتيب ساعات زيارات لضمان بيئة مريحة للمرضى والزوار ولتجنب الحوادث التي قد تحدث بسبب الفوضى، وسيتم تحديد مواعيد الزيارة على النحو التالي:

  • الأحد إلى الخميس: تبدأ الزيارة من الساعة 4 عصراً حتى 9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • جمعة: تبدأ الزيارة يوم الجمعة من الساعة 2 ظهراً حتى 9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا:عنوان ورقم مستشفى المواساة في المدينة المنورة

طرق الاتصال بالمستشفى العسكري بجدة

هناك عدة طرق للتواصل مع المستشفى العسكري الموجود في جدة بالمملكة العربية السعودية وهذه الطرق سوف نذكرها أدناه:

  • بريد إلكتروني: [email protected]
  • الموقع الرسمي للمستشفى: ومتاح.من هنا“.
  • رقم التليفون: تم تخصيص رقم هاتف للمستشفى. +966 122328888.

اقرأ أيضا:أسماء دكاترة نساء وتوليد بمستشفى دار الفؤاد

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالتنا والتي تمحورت حول،  مواعيد المستشفى العسكري بجده 2023 وطرق التواصل، وقد تضمنت الموضوعات التالية،  تاريخ المستشفى العسكري بجدة 2023، ومواعيد طب الأسنان في المستشفى العسكري بجدة، وتحديد موعد في عيادة طب الأسرة في المستشفى العسكري بجدة، والتسجيل في العيادات المتخصصة في المستشفى العسكري بجدة،  ومواعيد دوام صيدلية المستشفى العسكري بجدة، ومواعيد المستشفى العسكري بجده 2023 وطرق التواصل، وطرق الاتصال بالمستشفى العسكري بجدة.