حقيقة الربح من تطبيق باز .. ماذا يفعل تطبيق باز، حيث يعتبر تطبيق باز عبارة عن موقع عربي للتواصل الاجتماعي داخل السوق المصري، من أجل التشجيع وتقديم بيئة مناسبة للمجموعات لإقامة خطوط اتصال موثوقة وإجراء مناقشات ناجحة، حيث تحصل تلك العملية ضمن حدود بيئة إنترنت موثوقة وآمنة تحترم الثقافات والمعتقدات ووجهات النظر المتعددة، لهذا من خلال فقرات مقالنا هذا سنتعرف على ما هو تطبيق باز، ومعرفة حقيقة الربح من تطبيق باز .. ماذا يفعل تطبيق باز، الى جانب كيفية الربح منه والمشاركة.

ما هو تطبيق باز ؟

 يعتبر موقع باز هو عبارة عن منصة للتواصل الاجتماعي والأخبار أنشأت خلال سنة 2015 كما يوفر التطبيق للمستخدمين تحديد التغذية الإخبارية وتبعا لمصادر المحتوى والموضوعات المفضلة عندهم، كذلك يمكن للمستخدمين التفاعل مع المضمون والتعليق عليه ومشاركته مع الآخرين، كما يعمل Baaz على كافة المنصات المتاحة، بما في هذا تطبيقات iOS و Android وموقع الويب.

شاهد أيضا: كيف اسجل في تطبيق ليمون للتسوق؟ كيف استخدم تطبيق ليمون

متي تأسس تطبيق باز ومن هو مؤسسه

أنشأت منصة Baaz  منذ سنة 2015 ميلادي من قبل مؤسسها والرئيس التنفيذي للشركة، داليا زيادة. وتعتبر رائدة أعمال فلسطينية وأمريكية، وكانت قد شغلت سابقا ضمن شركات التكنولوجيا العالمية منها Google و IBM ، كذلك أنها نالت على شهادة الماجستير مجال تخصص إدارة الأعمال من جامعة هارفارد، وكما يتكون فريق عمل باز من مهنيين وخبراء في قسم التكنولوجيا والإعلام، والذين يشغلون جاهدين من أجل تطوير وتحسين المنصة لتلبية احتياجات المستخدمين.

شاهد أيضا: كم الربح من إعلانات التطبيقات والربح من إعلانات AdMob

حقيقة الربح من تطبيق باز .. ماذا يفعل تطبيق باز

نعم بالحقيقة، إن تطبيق باز يتيح فرصة للأفراد لتحقيق الربح والمال بسهولة، وللحصول على الأموال، لا بد عليك فقط دعوة الأصدقاء والأسرة لتحميل التطبيق باستعمال رابط الإحالة الخاص بك، وكما يمكن استعمال التطبيق لتحقيق الربح الإضافي وتعزيز الدخل الشهري.

الى جانب هذا بإمكانية للأفراد الاستفادة من وسائل ربح المال الأخرى المتوافرة في تطبيق باز، منها الإعلانات والاستطلاعات والعروض الترويجية الخاصة بالشركات المشاركة داخل التطبيق.

حقيقة الربح من تطبيق باز .. ماذا يفعل تطبيق باز

كيفية الربح من تطبيق باز

حيث ضمن أربع دول عربية بما في هذا مصر أقرت باز عن الظهور التجريبي لأول مرة لميزة تحقيق الدخل، بالتالي هو يوفر برنامج المكافآت للمستخدمين فرصة الفوز بما يتجاوز حتى 200 دولار بأقل قيمة ربح هي 50 دولارًا، ومما يلي طرق الربح من التطبيق كالتالي:

  • يمكن للمشتركين الذين تحققوا من حساباتهم وتم ترقيتهم بالحقيقة إلى المستوى البرونزي الحصول على مكافآت مالية للتسجيلات الجديدة التي تتم عن طريق دعوتهم إلى أصدقائهم.
  • أعلنت منصة باز “برنامج مكافآت مالية يمكن مشتركين من تحقيق عوائد مالية عن طريق دعوة مجتمعاتهم للتسجيل وتأسيس حسابات على المنصة.
  • كل من مصر والأردن والعراق والجزائر تعتبر الدول العربية الأربع التي تم فيها تفعيل النسخة التجريبية من تلك الخدمة تدعو الخطط إلى توسيعه ليضم المزيد من الأسواق داخل المنطقة.
  • يساعد البرنامج اتصالات المستخدمين الاجتماعية والمهنية عن طريق حثهم على التواصل بشكل أوسع على التطبيق وتنمية شبكاتهم.

شاهد أيضا:رابط تحميل تطبيق amnzar apk اخر إصدار للاندرويد والايفون 2023

طريقة المشاركة في تطبيق باز

يهدف تطبيق “Buzz” على أنه يمكن للمستخدمين الاشتراك في برنامج المكافآت عن طريق زيارة حساباتهم، واختيار “إرسال الدعوات” بعد ذلك مشاركة الرابط الخاص بهم مع أي شخص يرغبون تشجيع تحميل التطبيق، ولكل مشترك جديد يحيلونه، سوف ينالون على دولار واحد، وعن طريق الرابط الخاص به ينضم إلى منصة “Buzz” وتدفع له تلك المبالغ على أقساط عن طريق خدمات “فوري”.

تحميل تطبيق باز للاندرويد والايفون

يمكن لكافة الراغبين تنزيل آخر إصدار من تطبيق Baaz بشكل مجاني وبرابط مباشر على كافة الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android أو iOS عن طريق الرابط التالي من هنا مع وضع الكود التالي ABJG8Z.

إن التطبيق من المنصات التي يلجأ اليها عدد كبير من الأفراد في السوق المصري، وقد تعرفنا سابقا على ما هو تطبيق باز، ومعرفة حقيقة الربح من تطبيق باز .. ماذا يفعل تطبيق باز، الى جانب كيفية الربح منه والمشاركة.