حقيقة القبض على اصحاب تطبيق هوج بول hogg pool، موقع بوج بول هو احد المواقع التي شهرت في تداول وتعدين العملات وحيث استثمر الكثير من المستثمرين في هذا الموقع اموال طائلة، ولكن مؤخرا تم اغلاق هذه المنصة الامر الذي ادى الى توجه الاشخاص الذين شاركوا في الاستثمار في هذا الموقع الى القانون للاسترجاع اموالهم والقاء القبض على العصابه التي تسرق هذه الاموال سوف نذكر لكم في هذا المقال حقيقة القبض على اصحاب تطبيق هوج بول.

حقيقة أنه تم القبض على أصحاب تطبيق هوج بول hogg pool

تمكن مؤسسو تطبيق هود بول من جذب المواطنين من خلال تطبيقه الإلكتروني وخداعهم بإمكانية ربح سهل ثم سرقة الأموال لاحقًا، لكن ما حدث بعد ذلك كان بمثابة صدمة حيث اتضح أن شركة هود بول كانت مزيفة، وليس لديها ما يثبت صحتها، وأصحابها محترفون في السرقة والاحتيال، وبعد سرقة أموال الناس اختفوا تمامًا، وتمكنت وكالات وزارة الداخلية من الكشف عن تفاصيل وبيانات هؤلاء المجرمين.

واتضح أنهم كانوا 29 شخصًا، 13 منهم من إحدى الدول الأجنبية، وكانوا يمتلكون فلتين استخدموها كمركز لتتبع نشاطهم غير القانوني، وبعد الانتهاء من الإجراءات تم تحديد موقع أصحاب تم العثور على تطبيق هود بول وتم تسجيل هذه الأشياء (95 هاتف نقال – 3367 شريحة هاتف نقال – 9 مودم بأحرف جماعية – 7 أجهزة كمبيوتر – 39 شاشة كمبيوتر مع ملحقاتها – 3 عربات – مبالغ مالية تصل إلى 600 ألف جنيه – 41 رصيدا بطاقات عائدة لبنوك في الخارج).

اقرأ أيضاً: طرق لكسب المال كيف اسجل في منصة هوج بول

أصحاب تطبيق هوج بول يعتقلون التفاصيل

خلال حديثنا حقيقة أنه تم القبض على أصحاب تطبيق هوج بول سوف نشرح تفاصيل توقيف أصحاب تطبيق هوج بول حيث اعترف المجرمون بعد القبض عليهم أنهم أنشأوا مجموعة إجرامية هدفها جذب الأشخاص الذين يريدون الاستثمار وتحقيق أرباح مالية عبر الإنترنت، ثم يسرقون أموالهم عبر محافظ إلكترونية، كان عددها 88.

ثم يتم تقسيمها إلى العديد من المحافظ الإلكترونية الأخرى وهي 9965 محفظة للتهرب من الفحص الأمني ​​ومعرفة أنه تم نقلها إلى الخارج لمصالحهم الشخصية، ويتم ذلك عن طريق خداع الأشخاص وجعلهم يشترون عملات مشفرة تسمى بيتكوين و Home Office وقالت إنها تعمل على اتخاذ الاحتياطات اللازمة لوضع علامة على المحافظ الإلكترونية المتبقية ومبالغ الوصول المحولة خارج البلاد عبر الإنتربول.

ضحايا موقع هوج بول hogg pool

ومتابعة حديثنا على حقيقة أنه تم القبض على أصحاب تطبيق هوج بول hogg pool سوف نتعرف على ضحايا هوج بول حيث اعترف أصحاب تطبيق هوج بول بأنهم أغلقوا التطبيق بعد أن تمكنوا من سرقة الأموال وكانوا على وشك إنشاء تطبيق إلكتروني آخر يسمى Riot لنفس الغرض و لاستكمال رحلتهم الجنائية، ولكن تم اتخاذ الإجراءات اللازمة وصدرت تعليمات للمدعي العام بالتحقيق في هذه القضية.

تحذر وزارة الداخلية الأشخاص من الوثوق في التطبيقات مجهولة المصدر مثل هوج بول، والتي يتم الإعلان عنها على الإنترنت بوهم جني الأموال بسهولة وبسرعة، من أجل تجنب الاحتيال والسرقة الجماعية الدولية.

اقرأ أيضاً: كيفية تنزيل تطبيق هوج بول hogg pool لأجهزة اندرويد وأيفون

وهنا توصلنا إلى استنتاج مفاده أنه تم القبض على مالكي تطبيق هوج بول hogg pool لأن العديد من المواطنين رفعوا دعوى قضائية ضد شركة هوج بول لسرقة أموالهم والغش ثم إغلاق التطبيق، لكن وزارة الداخلية تمكنت في النهاية لمنعهم.