حقيقة كريستيانو رونالدو ضيف برنامج المقالب رامز جلال في رمضان، في الساعات الأخيرة الماضية ذكرت الكثير من التقارير التي أفادت بظهور كريستيانو وذلك ضيف في برنامج مقالب رامز جلال لعام 2023، والذي يقوم بتقديمه في شهر رمضان المبارك من كل عام، بحيث أن رامز جلال رفض التعرف على فكرة المقلب الجديد ويقوم بالسرية التامة، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على حقيقة كريستيانو رونالدو ضيف برنامج المقالب رامز جلال في رمضان.

حقيقة كريستيانو رونالدو ضيف برنامج المقالب رامز جلال في رمضان

إلى الآن لا يكون الأمر هذا إلا أكثر من تكهنات، بحيث لا يوجد العديد الأخبار التي تكون حقيقية حول الأمر هذا، وبالأخص بأن رامز جلال يقوم بالاعتماد على السرية التامة والكاملة بتصوير البرنامج، بحيث أن الأمر هذا تم انتشاره بشكل أساسي على الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي، وقد رجح بأن ظهور اللاعب رونالدو في برنامج مقالب يعتبر أمر استبعد لصورة كبيرة.

شاهد أيضاً: حقيقة وفاة طيوبة ام البنات

برنامج المقالب رامز جلال في رمضان

إن الفنان رامز جلال قال خلال لقاء له في حفل “joy awards” عن قيامه بالتحضير إلى البرنامج الخاص به المقالب وذلك في العام الحالي 2023 ميلادي، وقد التزم بعدم توضيح فكرة هذا البرنامج إلى الجمهور، ولم يقم بالتصريح عن التفاصيل الكاملة حول البرنامج، وقد عمل بالاكتفاء فقط بتشويق الجمهور من أجل انتظار البرامج.

وقد ذكر بأن الفنان رامز جلال يقوم في الوقت الحالي بعرض فيلم وهو “أخي فوق الشجرة”، مما أدى إلى جعل الكثير من الأشخاص من توقع اسم البرنامج وهو رامز فوق الشجرة، ولكن تعتبر هذه هي مجرد تكهنات ولم يتم تأكدها أو نفيها من قبل القائمين على برنامج رامز جلال إلى الآن.

شاهد أيضاً: حقيقة تنازل الفنان ماجد المهندس عن الجنسية العراقية

متى موعد برنامج مقالب رامز جلال الجديد

في كل عام يقوم الكثير من الأشخاص بانتظار بدأ برنامج رامز جلال الجديد مقالب والذي يتم عرضه في شهر رمضان 2023، بحيث أن رامز جلال بدأ بالعمل على تقديم برنامج المقالب في رمضان وذلك من كل عام، بحيث أن أول موسم له كان خلال عام 2011، وعمل على تقديم برنامج “رامز قلب الأسد”، وأن الموسم الأخير له عام 2022، وكذلك برنامج “رامز موفي ستار” الذي تم ظهوره مع الفنان جان كلود فان دام وهو منفذ إلى المقلب، وأن موعد برنامج مقالب سيكون في شهر رمضان وذلك للعام الحالي 2023 ميلادي.

وبهذا القدر نكون قد انتهينا من كتابة المقال والذي تعرفنا من خلاله على حقيقة كريستيانو رونالدو ضيف برنامج المقالب رامز جلال في رمضان، وذكرنا لكم كافة المعلومات الخاصة بالبرنامج وكذلك موعد برنامج مقالب رامز جلال الجديد.