حقيقة مقتل حميدتي قائد قوات الدعم السريع، حدثت العديد من الاشتباكات التي تم اندلاعها يوم السبت وذلك بين قوات الدعم السريع والجيش السوداني وذلك بقيادة محمد حمدان دقلوا “حميدتي”، وذلك لا تعد قليلة من الاتهامات والبيانات التي يتم مبادلتها بين الطرفين، ومواصلة القتال بينهم وذلك إلى اليوم الثاني على التوالي، بإشارة إلى أن الجانبين يكونون مستعدين من أجل إنهاء الأعمال العدائية، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم حقيقة مقتل حميدتي قائد قوات الدعم السريع.

حقيقة مقتل حميدتي قائد قوات الدعم السريع

إن القوات المسلحة السودانية أعلنت يوم الأحد عن “هروب قائد المليشيا المتمردة من مخبئه بعد هروب طاقم حراسته و جنوده المكلفين بتأمينه”، ضمن إشارة لقائد قوات الدعم السريع “الفريق محمد حمدان دقلو حميدتي”، بحيث أن القوات المسلحة خلال منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك “جاري الحسم”، وقالت بأن قوات الدعم السريع احتمت بالأحياء السكنية ودعت المواطنين بالحذر، ولم يتم الإعلان عن مقتله.

شاهد أيضاً: حقيقة وفاة الفنان القطري غازي حسين ما مرضه

هروب قائد قوات الدعم السريع حميدتي

إن الجيش السوداني أعلن يوم الأحد عن هروب قائد قوات الدعم السريع “الفريق أول محمد حمدان دقلو حميدتي” من مخبئه، وجاء بيان إلى الجيش السوداني عن “هروب حميدتي” وذلك من أجل هروب طاقم جنوده وحراسته المكلفين بتأمينه، وتم تداول صورة ظهرت “الملابس العسكرية” إلى حميدتي بمقر اختبائه بعد أن هرب، ولم يتم صدور من قبل قوات الدعم السريع بيان من أجل الرد لما تم الإعلان عنه من قبل الجيش السوداني عن “هروب حميدتي”.

شاهد أيضاً: حقيقة استيلاء هبة عبوك على ثروة اشرف حكيمي

سيطرة الجيش السوداني علي مقرات قوات الدعم السريع

قام الجيش السوداني بالإعلان عن سيطرة قواته لمقرات وقواعد قوات الدعم السريع بسبع ولايات، وإن الجيش ببيان تم نشره على موقع “الفيسبوك” “إن القوات سيطرت على قواعد ومقرات الدعم السريع في بورتسودان وكسلا والقضارف والدمازين وكوستي وكادوقلي”.

وقيل بأن أفراد قوات الدعم قاموا بالفرار من المواقع، وقاموا بترك مركباتهم وعتادهم، وتم الإعلان عن من قبل الجيش عن فرض السيطرة بأكبر قاعدة إلى قوات الدعم السريع بكرري “جبل سركاب” بأم درمان.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تعرفنا من خلاله على حقيقة مقتل حميدتي قائد قوات الدعم السريع، وقدمنا لكم كذلك هروب قائد قوات الدعم السريع حميدتي وغيرها.