خدمة سوا السودان 1500 دقيقة من أكثر الباقات طلبًا لدى شركة stc، فالعملاء يبحثون عنها باستمرار والاشتراكات فيها تقدر بأعداد مهولة، ويرجع ذلك إلى تميز الخدمة من جهة الخصائص التي تمنحها لك ومن جهة الأسعار أيضًا وهو ما سنناقشه في السطور التالية.

خدمة سوا السودان 1500 دقيقة

تختص خدمة سوا سودان بالمكالمات الدولية للسودان بأقل سعر دقيقة موجود في السوق المحلي، وهي خدمة خاصة بكل عملاء المملكة العربية السُّعُودية بشكل خاص الزائرين السودانيين من الجالية السودانية أو حتى الحجاج.

وتحتوي تلك الخدمة على باقات يومية وأسبوعية وشهرية من دقائق وكذلك خِدْمَات إنترنت فريدة من حيث السرعة والسعر.

تفاصيل خدمة سوا السودان 1500 دقيقة

تندرج هذه الخدمة ضمن الخِدْمَات الشهرية لذا فمن المميز فيها أن ثمن الاشتراك فيها أوفر من سعر باقة الاتصالات الدولية الأسبوعية الخاصة بالسودان، أما عن باقي تفاصيل ومميزات تلك الباقة فهي كالآتي:

  1. سعر باقة سوا السودان الدولية لدى شركة stc هي 85 ريالًا سعوديًا فقط.
  2. أما تعرفة المكالمة في باقة السودان الشهرية إذا هاتفت أي أحد في جميع مناطق دولة السودان 99 هللة لا أكثر.
  3. وتمنحك خدمة سوا السودان 1500 دقيقة تستخدمها كيفما شئت لكل أنحاء السودان، وهو عدد دقائق رائع مقارنة بسعره.
  4. إذا كان في هاتفك رصيد من 85 ريالًا سعوديًا فأكثر عندها سيتم تجديد الباقة بشكل تلقائي بداية كل شهر ما دام اشتراكك فيها ما زال قائمًا.

طريقة الاشتراك في خدمة سوا السودان 1500 دقيقة

طريقة الاشتراك في خدمة سوا السودان 1500 دقيقة

وفرت شركة stc طريقة سهلة للاشتراك في خدماتها وهي تتم بواسطة رموز أو أكواد التفعيل لكل خدمة على حدة، فمثلًا باقة الاتصالات الدولية stc للسودان لكي تشترك فيها يجب عليك بالخطوات التالية:

  1. قم بكتابة رمز التفعيل 8281 في لوحة الاتصال الخاصة بك.
  2. أرسل هذا الكود إلى الرَّقْم 900 عبر رسالة نصية.
  3. انتظر رسالة التأكيد من قبل شركة stc كي تطمئنك بالتفعيل، إذا لم ترسل لك اعلم أنك قمت بإحدى الخطوات بشكل خاطئ.
  4. وأخيرًا احرص على وجود رصيد كافٍ قبل الاشتراك في الخدمة.

والآن هنيئًا لك، يمكنك الاستمتاع بجميع المميزات التي ذكرناها لك سالفًا بعد الاشتراك مباشرة.

كيفية الاستعلام عن الدقائق المتبقية في خدمة سوا السودان 1500 دقيقة

إذا أردت معرفة كمْ تبقى من الدقائق المستهلكة فتسهل عليك خدمة سوا هذا الأمر، وهذا يعد من النِّقَاط التي في صالح شركة stc، ولكي تستفيد منها قم بعمل الآتي:

  1. اكتب الرمز التفعيلي أو كلمة الرصيد أو كلمة رصيد الكلمات أو رَقْم 4090 في تطبيق الرسائل النصية القصيرة الخاص بك.
  2. أرسل أحد تلك الكلمات التي قمت بكتابتها في رسالة sms إلى الرَّقْم 902.
  3. انتظر قليلًا ولا تستعجل في الإجابة، وستظهر لك نافذة صغيرة بها الدقائق المتبقية لك من خدمة سوا السودان 1500 دقيقة.

هذه كافة الخطوات التي لن تحتاج بعدها أية خطوة أخرى، فقط اتبعها كما هي وستصبح من عملاء خِدْمَات سوا المميزين.

لماذا خدمة سوا السودان 1500 دقيقة هي الأفضل؟

تتميز باقات سوا التابعة لشركة stc بأنها من أقيم باقات المملكة العربية السُّعُودية، حيث إنهم يعملون بِجِد لتوفير أفضل خدمة لعملائهم ويهتمون بالتطوير المستمر لخدماتهم.

كما أنهم من أوائل الشركات المنافسة في السوق السعودي بل والخليجي بأكمله، وضمن تلك الخِدْمَات الباهرة هي خدمة سوا السودان التي من أهم مميزاتها:

  1. يتم تطبيق حد الاستخدام العادل يَوْمِيًّا على الباقات الدولية سوا للسودان ويشمل ذلك المكالمات الهاتفية وكذلك خدمة الإنترنت.
  2. تنفرد باقات سوا الدولية سواءً اليومية منها أو الأسبوعية وبالأخص خدمة سواء السودان 1500 دقيقة الشهرية بالشمولية والكمالية التامة، فستجد فيها كل ما تحتاجه كعميل من حسن الصوت وعدم التشويش وكأنك تتحدث من هاتف تسعيني، وكذلك من الأسعار والأكثر جمالًا هي سرعة خدمة الإنترنت وانعدام إمكانية التعليق.
  3. يتم تفعيل باقات سوا الدولية للسودان أو حتى لبقية الدول عن طريق أكواد ورسائل sms تمد بها شركة stc العملاء ليكون الاشتراك بسهولة ويسر وكذلك سريعًا وأيضًا غير مكلف للحد المفجع.
  4. تعد خِدْمَات سوا السودانية من أرخص باقات شركة stc بل ومن أرخص الباقات الدولية الموجودة في المملكة العربية السُّعُودية، فخدمة سوا السودان 1500 دقيقة تتوفر دائمًا تحت عروض وخصومات رائعة.
  5. كما أن تعرفة المكالمة من جميع أنحاء المملكة ومدنها إلى السودان تتواجد بسعر لا يكاد يذكر، حيث إن سعر الدقيقة الواحدة الدولية للسودان تكلف 99 هللة فقط، وهذا سعر منافس جِدًّا قلما تجد مثله في أي باقة دولية سواء للسودان أو غيرها.
  6. ولكن مع شركة stc فالرخص في الأسعار هو الأساس لديهم لأنهم يعتنون بالعملاء وبتوفير الأفضل لهم، وهذه الأسعار الرخيصة ليست محتكرة على باقات سوا الدولية للسودان بل وحتى للباقات الدولية الأسيوية جميعًا.
  7. لكل 1000 كيلو بايت في سرعة الإنترنت ولكل دقيقة مكالمة دولية في باقات سوا السودان الشهرية والأسبوعية حسابات دقيقة تحت آلية منفردة.

بالتأكيد تحمست بعد معرفتك لتلك الميزات المتألقة لدى خِدْمَات سوا السودانية، ولكن ما سيزيدك حماسًا وإصرارًا على الاشتراك في إحدى تلك الباقات دون أي قلق أو خوف هو مميزات شركة stc نفسها، وهذا ما سنعرضه في النقطة التالية.

مميزات شركة stc السعودية

لكل شركة مميزاتها الخاصة التي تتميز بها وشركة stc لديها العديد، ولمن لا يعرف فرمز stc يعود اختصار لجملة Saudi Telecom Company والتي تعني شركة الاتصالات السُّعُودية، وهي من أكثر الشركات روادًا في مجال الاتصالات في المملكة العربية، كما تتمتع بخصائص لا تتواجد عند غيرها، فعلى سبيل المثال:

  1. حصلت على جائزة الملك عبد العزيز لمكافأتها على جميع معايير الجودة التي حددتها الهيئة لمن هم في نطاق المنشآت كبيرة الخدمية، حيث انفردوا بتميز في مجال القيادة الإدارية والخطط الاستراتيجية.
  2. تعتبر أكبر شركة تزويد خِدْمَات الاتصالات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بل وذاع صيتها في الدول الأوروبية كذلك، حيث تنتشر في 10 دول مختلفة وهذا العدد في تزايد مستمر.
  3. تتصدر الشركة تقدمًا في المستوى بين شركات الاتصال العالمية من جهة هامش الربح وفي حجم المبيعات، حيث تأخذ المركز 16 عَالَمِيًّا في هامش الربحية، وكذلك المركز 25 في مستوى المبيعات للشركة.
  4. تهتم بعملائها وتخضع لرغباتهم لترضيهم عنها، فقد قامت من قبل بعمل خَصْم بنسبة 60% على سعر المكالمات الدولية بعد ثلاث دقائق لخدمة سوا احترام لرغبة عملائها وتلبية لها، كما قامت بعرض يتلخص في تقديم رصيد مجاني إضافي عند إعادة الشحن يصل إلى 66% أيضًا من أجل حرصهم على سعادة العميل ودوام تعامله معهم.
  5. تسعى دائمًا لتقديم الأفضل وهذا لا يخفى على عاقل، فابتداعها طرق جديدة وأساليب فريدة تُحدِث طفرة في مجال الاتصالات ليس إلا لتطلعها إلى المنازل السامية.

الخِدْمَات المميزة لدى شركة stc

باقات سوا الجديدة

باقات سوا الجديدة

هناك خِدْمَات تعد حدثًا حصريًا للشركة، تتميز عن غيرها سواء بفكرتها أو بشيء غير معهود في هذا المجال لدى الشركات المنافسة، وسنعرض بعضها.

باقة الإنترنت الغير محدود سوا

  • هي باقة تكون متوفرة طوال اليوم وتنتهي صلاحيتها فور انتهاء اليوم، يمكنك الاشتراك بالكود 2120.

باقة مكالمات محلية فقط لأي شبكة سوا

  • باقة 100 دقيقة الشهرية التي تكلف 20 ريالًا، وللاشتراك بها اكتب الكود 8112 في رسالة ثم أرسله إلى الرَّقْم 900.
  • باقة 200 دقيقة والتي تمتد حتى 30 يومًا بسعر 35 ريالًا سعوديًا، وللاشتراك بها أرسل 8113 إلى نفس الرَّقْم 900.

باقات سوا 30 بلس

  • تكلف 30 ريالًا بالإضافة إلى الضريبة التي تقدر بحوالي 5.25 ريالات.
  • تمنحك 100 دقيقة داخل نطاق المملكة تستخدمها كيفما شئت.
  • تلك الدقائق تتوفر داخل وخارج الشبكة.
  • كما تعطيك 1 جيجا بايت إنترنت للسوشيال ميديا ومواقع الإنترنت بسرعة جيدة.
  • تنتهي تلك الباقة بعد 30 يومًا من الاشتراك لتجددها مرة أخرى.
  • ولتفعيل تلك الباقة أرسل الكود 7030 إلى الرَّقْم 900.
  • تكلفة الدقيقة 55 هللة فقط، وسعر الميجا بايت يترسخ على 2 ريال سعودي، وعن سعر الرسالة داخل وخارج الشبكة فهو ثابت 25 هللة.

باقة سوا 30

  • 200 دقائق داخل الشبكة فقط.
  • تمنحك 1 جيجا بايت إنترنت سريع يدعم جميع وسائل التواصل الاجتماعية.
  • يمتد زمنها حتى 4 أسابيع ومن ثم تحتاج للتجديد أو يتم تجديدها تِلْقَائِيًّا إذا توفر رصيدًا في خطك.
  • سعرها أيضًا 30 ريالًا وأضف إليها 4.5 قيمة الضريبة.
  • ,تستطيع الاشتراك عن طريق كتابة الكود 7135 في رسالة نصية تُرسل إلى الرَّقْم 900.

تشغل شركة stc مكانة خاصة لدى سكان المملكة فقد استطاعت أن تكسب قلوب عملائها وتستميل إعجابهم ليس بالعاطفة بل بالعمل الجاد الدؤوب والخبرات النامية، فأسهمها في تصاعد مستمر بل وتزداد يوما بعد يوم، وتعتبر شركة الاتصالات السُّعُودية مثالًا حَيًّا للوصول إلى القمة بعد سنوات من التعب والكد، لذا لا تتردد في أن تكون جزءًا من هذا الكيان العملاق، وإذا كنت تحتاج إلى باقة للسودان فخدمة سوا السودان 1500 دقيقة هي من ستشبع رغباتك.

قد يهمك: