خطوات سحب الرصيد من تيك توك وتحويله للبنك أو PayPal، يعد تطبيق تيك توك من اهم تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال هذا التطبيق يتم كسب الأرباح المالية، لذا تم الاهتمام بهذا التطبيق من قبل الكثيرين، وهناك العديد من المميزات لهذا التطبيق، وهناك طريقة من خلالها يتم سحب الرصيد وتحويله للبنك، ومن خلال مقالنا هذا سوف نتناول خطوات سحب الرصيد من تيك توك وتحويله للبنك أو PayPal.

خطوات سحب الرصيد من تيك توك وتحويله

تتيح تطبيق تيك توك للأشخاص المستخدمين كسب المال، ومن ثم سحب الأموال، ويصل الحد الأدنى لسحيها 50 دولارًا، وهناك أيضًا حد سحب يومي يبلغ 1000 دولار يوميًا.

  • الميزة هي أن TikTok لا يأخذ عمولة على الأموال أو عمليات سحب الأرباح.
  • لكن موقع PayPal الخاص بالمستخدم يأخذ بضع عملات معدنية، اعتمادًا على حيث يوجد عميل PayPal.
  • وربما تستغرق عمليات السحب 15 يومًا على الأقل لتظهر في حسابات PayPal للمستخدمين والحد الأقصى لوقت ظهور المبلغ على حساب PayPal هو 21 يومًا.

شاهد أيضا: شرح استرجاع حساب تيك توك محظور نهائيًا Tik Tok

عوامل كسب المال في Tik Tok

لكي تستمتع بـ Tik Tok والاستفادة من عملاتها واستخدامها كدخل آخر لك وليس مجرد وسيلة ترفيه، يجب أن تتوفر عدة أشياء في المحتوى الخاص بك من أجل جذب الآخرين وكسب النقاط والتفاعل، وتصبح مشهورة لدى لكم، وهذه الأمور ممثلة في عدة نقاط وهي:

  • توزيع المحتوى: هذا لأنه كلما كان الفيديو أكثر شيوعًا وشعبية، زادت فرص الربح.
  • أيضا، طول الفيديو: حيث من الأفضل الاعتماد على مقاطع الفيديو القصيرة والجذابة، لأن مقاطع الفيديو الطويلة قد تحمل بعض الأشخاص ولا تنهيها، كما أنها تقلل من سرعة انتشار الفيديو.
  • كذلك، عدد الإعجابات والقلوب والهدايا: كلما زاد هذا الرقم، كلما تمت تصفية المحتوى للآخرين وانتشاره على نطاق أوسع، وهذا ما يجذب أصحاب العلامات التجارية والمنتجات للترويج لخدماتهم ومنتجاتهم من خلالك كمنشئ محتوى ساخن وشائع.

شاهد أيضا: مشكلة لماذا التيك توك لا يعمل كيف الحل

طرق سحب الأموال من Tik Tok

يتيح برنامج TikTok طريقتين لسحب الأموال، وهي طريقة سحب رصيد TikTok وتحويله إلى البنك أو PayPal، ولكن قد يختلف الحد الأدنى لمبلغ السحب اعتمادًا على الطريقة التي تختارها، وتتم عملية السحب هذه عن طريق حساب الخيار رصيد ثم تقوم بخيار سحب الأموال وتحدد طريقة السحب “سحب الأموال من TikTok” لذا دعنا نخبرك أكثر عن هاتين الطريقتين:

  • حساب باي بال: إنه بنك إلكتروني ويسمح لك بسحب الأرباح من TikTok، وبعد ذلك يمكنك تحويلها إلى بطاقتك، والحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك سحبه باستخدام PayPal هو خمسون دولارًا.
  • كذلك، حساب بنكي: والحد الأدنى لسحب الأرباح هو 30 دولارًا، والتي يتم تحويلها إلى الحساب المصرفي للمستخدم، وعند تفعيل هذه الطريقة، تحتاج إلى إدخال رمز خاص يذهب إلى رقم الهاتف المرتبط بحسابك المصرفي، ويجب عليك أيضًا ملاحظة ذلك يتم إدخال هذا الرمز باللغة الإنجليزية فقط، وبعد الانتهاء في هذه الخطوة، انقر فوق الزر “ربط الحساب”، ثم أدخل المعلومات التي طلبتها، ثم اضغط على زر “تم”، بعد الانتهاء من إدخال المعلومات المطلوبة منك من أجل تفعيل حسابك المصرفي.

كيفية ربط حساب PayPal بحساب تيك توك وسحب أرباحه

ذكرنا أنه يجب أن يكون هناك حساب على تيك توك وحساب على PayPal ، ولعملية ربط الحسابين ببعضهما البعض، يجب اتباع خطوات معينة، على النحو التالي:

  • في البداية، تحتاج إلى التأكد من أن اسم حساب PayPal يطابق اسم حساب TikTok، وإذا لم يكن كذلك، فستتأثر عملية الربط هنا.
  • تأكد من نسخ الرابط إلى حساب PayPal المخصص ثم تسجيل الدخول إلى TikTok.
  • عند تشغيل حساب PayPal وإدخاله بشكل أساسي وتسجيل الدخول باستخدام البيانات الخاصة بالمستخدم، يتم الضغط على إعدادات الحساب، حيث يكون الرابط الخاص في حساب المستخدم أسفل صورة الملف الشخصي، قم بنسخه.
  • بعد ذلك، ننتقل إلى إعدادات ملف تعريف TikTok، وننقر على النقاط الثلاث في أعلى يمين الصفحة، ثم نضغط على زر التوازن.
  • سيرى المستخدم عدد العملات التي لديه في حسابه، ينقر على زر الهدايا الخاصة ثم يضغط على زر سحب.
  • يختار المستخدم المبلغ الذي يريد إنفاقه بناءً على المبلغ الذي لديه، ثم نضغط على زر Paypal في قائمة حسابات السحب ونضيف البريد الإلكتروني المرتبط بحساب Paypal.
  • يطلب TikTok حساب المعرف الخاص في PayPal، وهنا يقوم المستخدم بلصق رابط PayPal الذي نسخه مسبقًا.

شاهد أيضا: حساب شي إن على تيك توك في الشرق الأوسط الرسمي

تطبيق TikTok هو من أفضل التطبيقات التي انتشرت بسرعة كبيرة واكتسبت شعبية كبيرة في فترة زمنية قصيرة حيث وصل عدد مستخدمي هذا التطبيق إلى حوالي 85 مليون شخص على مستوى العالم، وبهذا القدر نكتفي بالمعلومات حول خطوات سحب الرصيد من تيك توك وتحويله للبنك أو PayPal.