دواعي استعمال يوريكير كريم وما هي الآثار الجانبية له، حيث استطاع كريم يوريكير من تحقيق فعالية مضمونة وعالية بالتخلص من الالتهابات الجلدية بأنواعها المتعددة، وهذا ما جعله أحد أشهر أنواع الكريمات المستخدمة بين عدد كبير من النساء، حيث يرجع هذا الى ما حققه من نتائج خيالية خلال فترةٍ زمنية قصيرة، الى جانب هذا عدد كبير من أنواع الكريمات الأخرى المضادة للالتهاب، وعبر فقرات مقالنا نهتم بالتعرف على دواعي استعمال يوريكير كريم وما هي الآثار الجانبية له، وما هي موانع الاستعمال، وأبرز الاحتياطات اللازمة لاستعمال الكريم.

ما هو يوريكير كريم لعلاج الالتهابات؟

إن يوريكير كريم (Urecare Cream) يعتبر من أحد المُستحضرات الطبية التي تُستعمل في علاج العديد من الأمراض الجلدية بشتى أنواعها، والتي أثبتت فعالية عالية في علاج شتى أنواع العدوى الجلدية، نظرا الى مكوناته ذات الفعالية المشهود لها، الى جانب هذا عدد من خواصه التجميلية، واستعمالاته الكثيرة التي تعتبر بديلاً عن العديد من المستحضرات الطبية الأخرى، كما يعد من أبرز مُنتجات شركة المجموعة المصرية للصناعات الدوائية (EGPI).

شاهد أيضا: تجربتي مع دواء زيتوكسانال Zitoxanal ودواعي الاستعمال

من أهم مميزات كريم يوريكير

إن كريم يوريكير هو أحد المستحضرات العلاجية التي نالت خلال الفترة الأخيرة على الشهرة العالية، ويعود الفضل في هذا إلى ما وضعه من الفوائد والمزايا العديدة، ومما يلي نذكر أهم مميزات يوريكير في النقاط التالية:

  • الفعالية العالية: يتسم يوريكير كريم بفعاليته العالية، حيث في معظم الأحيان ما تبدء مُلاحظة النتائج الفعالة منذ ثاني أسبوع من الاستعمال المُنتظم.
  • تعدد الاستخدامات: بالتالي لا تقتصر فائدة الكريم على ترطيب البشرة فحسب، وبل يلعب دوراً فعالاً أيضا في علاج التشققات الجلدية، وتغذية البشرة وتوحيد لونها، الى جانب التخلص من التصبغات الجلدية والتجاعيد.
  • مُعدلات الأمان المُرتفعة: يتسم الكريم بمعدلات أمانه العالية وقلة أعراضه الجانبية، حيث يجعله من المُنتجات الآمنة نسبياً.

ما هي دواعي استعمال يوريكير كريم

يعتبر يوريكير من المستحضرات الطبية كثيرة الاستعمالات، بالتالي هو يضمن لك المزيد من الفوائد الطبية والتجميلية في وقت واحد، ومما يلي أهم دواعي الاستخدامات التي يضمنها لك المنتج نذكرها على النحو التالي:

 علاج تشقق القدمين

حيث إن تشققات القدمين هي واحدة من أبرز المشاكل المنتشرة خلال فصل الشتاء، والتي تصيب عدد كبير من السيدات نظرا الى انخفاض درجات الحرارة، وكما أثبت نتائج فعالة ومميزة في علاج تشققات القدمين.

شاهد أيضا: دواعي استعمال سلفستر وان وما هي الأعراض الجانبية له

 يوريكير كريم للمنطقة الحساسة

حيث يلعب دوراً فعالاً في معالجة خشونة الجلد داخل المنطقة الحساسة، والتحسين من ملمسه، وزيادة نعومته بشكل ملحوظ مع بداية من أول استخدام.

 يوريكير كريم لليدين

إن كريم واحداً من المُنتجات المفضلة لدى عدد كبير من الفتيات ضمن إطار العناية باليدين وتنعيمها والتحسين من ملمس البشرة، بالتالي يعمل على التخفيف من الجفاف الذي يصيب اليدين نظرا الى تعرضها للماء بصورة متواصلة، كذلك يعمل على إزالة الجلد الميت والتخلص منه.

 يوريكير كريم للوجه

أثبت كريم اليوريا فعالية عالية في معالجة كل من التجاعيد والتشققات وتوحيد لون البشرة والتحسين من ملمسها، كذلك يعمل على تحفيز الكولاجين في الخلايا الجلدية، وكما يؤخر من شيخوخة البشرة.

شاهد أيضا: يوناسين 375 دواعي استعمال وما هي الآثار الجانبية له

الجرعة المسموح بها لتناول يوريكير

يتم استخدام الكريم من مرة لمرتان خلال اليوم الواحد، ولكن الدكتور هو الذي يحدد الجرعة ومواعيدها، وكما يتم استخدام الكريم لفترة معينة فقط التي ينصح بها الدكتور، فلا ينصح باستخدامه لفترة أطول كي لا يضر الجلد، لا بد من اتباع تعليمات الدكتور في طريقة الاستخدام، لأن كل حالة تختلف عن الأخرى.

ما هي الآثار الجانبية ليوريكير كريم

على الرغم من الفوائد والمزايا الكثيرة التي يحتوي عليها الكريم، إلا أن استعماله غالبا ما يشتمل على عدداً من الأعراض الجانبية التي يجب الانتباه لها، ومن أشهرها نذكر مما يلي:

دواعي استعمال يوريكير كريم وما هي الآثار الجانبية له

  • الشعور بالحكة وظهور البقع الحمراء والمناطق المُلتهبة على الجلد.
  • الإصابة بالحكة أو التحسس الملحوظ خلال المرات الأولى من استعمال المٌنتج.
  • إصابة المريض بالطفح الجلدي مُتفاوت الشدة، والذي تتراوح شدته عادةُ ما بين الطفح الجلدي المُتوسط والخفيف.

أبرز احتياطات استعمال كريم يوريكير

هناك الكثير من الإرشادات والاحتياطات التي غالبا ما ينصح بها عدد كبير من الأطباء بالتحذير بها قبل استعمال مُنتج urecare دواء، ومن أهمها نذكر مما يلي:

  • يحذر الأطباء من استخدامه على المناطق المحيطة بالعينين، كذلك يحذر المختصون من استعماله على المناطق المُصابة بالحروق أو النزيف.
  • من الضروري جدا اختبار المُستحضر على مساحةٍ صغيرة من الجلد مُسبقاً قبل البدء في استخدام المُنتج بشكل ثابت، كي يتم التأكد من عدم وجود أي ردة فعل تحسسية نحو أحد مكونات الكريم.
  • من الهام جدا الحرص على إبقاء المنتج بعيداً عن متناول أيدي الأطفال.

بهذا الكم من المعلومات نكون ق توصلنا الى ختام فقرات مقالنا هذا والذي تطرقنا عبره الحديث عن دواعي استعمال يوريكير كريم وما هي الآثار الجانبية له، وما هي موانع الاستعمال، وأبرز الاحتياطات اللازمة لاستعمال الكريم.