دوام ارامكس في عيد الاضحى 1444، تعمل كافة الشركات والمؤسسات الرسمية الحكومية والخاصة فى المملكة العربية السعودية على منح الموظفين لديها اجازة رسمية من أجل قضاء عيد الاضحي المبارك ولاستمتاع به برفقة الاهل والاصدقاء، فالعيد بمثابة الفرح والسعادة الى الناس ويوجد اليه أهمي كبيرة فى قلوب جميع المسلمين، خلال المقال الاتي نتعرف على موعد دوام ارامكس فى عيد الاضحي المبارك بعد انتهاء الاجازة التى أمرت بمنحها الى العاملين لديها.

دوام ارامكس في عيد الاضحى 1444

ان العمل لدي شركة أرامكس سوف يتم استئنافه طوال ايام عيد الاضحي المباك، حيث تسعي جاهدة الى استقبال كافة الخدمات طوال أيام عيد الاضحي المبارك، فخدمات النقل التى تقدمها الشركة لا تتوقف طوال ايام العيد ويكون فى الفترات الاتية :
  • الفترة الصباحية من العاشرة صباحاً، وحتى الرابعة والنصف مساء.
  • الفترة المسائية من الثامنة ونصف مساء، وحتى الثانية والنصف صباحاً.

نبذة عن شركة ارامكس

شركة ارامكس من أحد أهم الشركات فى المملكة وقد تأسست عام 1982 كما أن الشركة قد استطاعت تحقيق الكثير من الانجازات خلال فترة زمنية قصيرة، ما جعلها تطرح أسهمها فى البورصة العالمية فى نيويورك، وقد جعلها تتتقدم لتصبح بالصف الاول بين الشركات الاخري فى العالم وقد أصبح مقر الشركة فى دبي بعد أن كان فى الاردن، ولها العديد من الفروع فى السعودية.

شاهد أيضا: رابط نموذج استمارة طلب المشاركة في الحج 2023

أوقات دوام ارامكس في عيد الاضحى

وضعت شركة ارامكس جدول عمل خلال ايام عيد الاضحي المبارك من أجل التسهيل على العاملين فى الشركة على النحو الاتي:

  • سيستمر دوام ارامكس خلال أيام عيد الاضحى 1444، وذلك لاستقبال الطلبيات الخاصة بالعملاء، على أن يبدأ الدوام الرسمي للموظفين داخل الشركة في رابع أيام العيد.
  •  إجازة عيد الاضحى لهذا العام كما أقرتها الشركة ستكون في التاسع من ذي الحجة والذي يوافق يوم الوقوف بعرفة، وتستمر الإجازة اليوم الأول والثاني من أيام العيد.

دوام ارامكس الرسمي في عيد الاضحى

تعمل شركة ارامكس على تسهيل العمل لدي العاملين لديها فى الشركة والتسهيل لديهم من خلال الدوام الرسمي طوال أيام عيد الاضحي المبارك بحيث يكون الدوام على النحو الاتي:

  • سيكون في رابع أيام عيد الاضحى، وقد يحدث تغير في ساعات العمل وذلك بسبب إجراءات الوقاية والسلامة التي دعت لها وزارة الصحة السعودية.
  • كما أن العمل سينقسم إلى فترتين، فترة صباحية تبدأ من العاشرة صباحاً، وفترة مسائية تبدأ من الثامنة مساء.

الى هنا نكون وصلنا الى نهاية المقال وقد تحدثنا من خلاله عن دوام العمل لدي شركة ارامكس فى المملكة العربية السعودية خلال أيام عيد الاضحي المبارك.