رابط التسجيل في مباراة المفوضين القضائيين 2023، حيث أعلنت وزارة العدل عن موعد التسجيل في مباراة ولوج مهنة المفوضين القضائيين بِرَسم من العام الحالي 2023، وقد تصدرت عدد من الأسئلة حول معرفة التفاصيل عن هذا الموعد، الى جانب الرابط الخاص به، ونهتم عبر الفقرات من مقالنا بالحديث عن موعد التسجيل في مباراة المفوضين، بالإضافة الى ذكر رابط التسجيل في مباراة المفوضين القضائيين 2023.

موعد مباراة المفوضين القضائيين 2023

حيث وفق ما أقرت عن ووزارة العدل أنه سيبدأ يوم الأحد 19 نونبر 2023 داخل مراكز الرباط، الدار البيضاء، الجديدة، فاس، مراكش، الناظور، القنيطرة، آسفي، مكناس، أكادير، العيون، تازة، ورزازات، الراشيدية، خريبكة، الحسيمة، و كلميم، وداخل مقرات أخرى عند الاقتضاء، الاختبار الكتابي لمباراة ولوج وظيفة المفوضين القضائيين لعمل المكاتب المتبارى عليها بدائرة كل محكمة ابتدائية المحددة ضمن 555 مكتبات.

شاهد أيضا: رابط الاستعلام عن وظيفة مراقب مساجد للنساء 1445

رابط التسجيل في مباراة المفوضين القضائيين 2023

أعلنت وزارة العدل في الدولة على كل من يريد أن يسجل بطلب الترشيح لاجتياز المباراة وجوبا على البرمجية المعلوماتية الجاهزة لِذلك الهدف من خلال الدخول الى رابط وموقع وزارة العدل فيها من هنا.

شاهد أيضا: رابط الاستعلام عن نتائج الحرس الوطني للثانوي مبدئيا بوابة التوظيف

في ختام فقرات مقالنا نكون قد تطرقنا عبرها الحديث عن رابط التسجيل في مباراة المفوضين القضائيين 2023، الى جانب مواعيد التسجيل والمزيد من المعلومات الأخرى.