رابط تحميل روايه سجينه قلب صعيدي واتباد pdf، يوجد الكثير من الأشخاص الذين يحبون القراءة فهناك كتب متنوعه كتب دينيه او سياسيه او روايات او كتب تعليميه وكل شخص له الحرية في اختيار الكتاب المناسب التي الذي يرغب به فيوجد الكثير من الكتاب الماهرين الذين يحبون كتابة الروايات والقصص وتتنوع محتويات الروايات من روايات خيال علمي او روايات رومانسية او روايات رعب او روايات سياسيه سوف نتحدث في هذا المقال عن روايه سجينه قلب صعيدي ويتباد وكيفيه تحميل هذه الرواية بصيغه pdf.

روايه سجينه قلب صعيدي واتباد pdf

أولئك الرواية من النصوص الأدبية التي نالت إعجاب العديد من قراء الأدب العربي المفضلين، الذين يبحثون عن روايات ذات طبيعة أدبية تروي الأحداث بطريقة سهلة وصحيحة وفي نفس الوقت مميزة، مثل كما تدور أحداث هذه الرواية حول قصة طبيب يعمل بإحدى مدن صعيد مصر يقع في حب زميل طبيب كان في المستشفى وكانت مشكلته الأكبر تواجه عائلته التي رفضت بشدة التخلي عنه، ابنة.

حيث أنهم لا يحبون زواج بناتهم من الغرباء، ويسرد الكاتب العادات والتقاليد المعقدة التي تعيش فيها بنات الصعيد والظلم الذي يقع عليهن من قبل الوالدين، ومدى تفضيلهن لتمييز الرجال والفتيان من الفتيات اللواتي يضيعن حقوقهن طوال الوقت، حيث أن الرواية مليئة بالأحداث التي تجري في سياق رومانسي ممتع مليء بالصراعات.

طريقة لسرد الأحداث في روايه سجينه قلب صعيدي

بالحديث عن رواية أسير قلب سعيدي، تحتوي الرواية على اللهجتين السعيدية والمصرية اللتين تمنى الكاتب الحصول عليهما معًا، كما يسلط الضوء على العادات غير المقبولة الموجودة في صعيد مصر حتى الآن، بما في ذلك الفتيات اللاتي لا يتزوجن من غرباء من أماكن خارج حدود صعيد مصر.

معلومات عن مؤلف روايه سجينه قلب صعيدي 

هي الكاتبة العربية نوران خالد، تخرجت من جامعة القاهرة، قسم ريادة الأعمال، وتعمل منسقة لبرنامج تنمية الشباب، حيث قدمت العديد من الروايات الأدبية العربية خلال مسيرتها الفنية، والتي نالت إعجاب العديد من القراء والمتابعين.

أقرا أيضا: تحميل روايه ابن الصعيد كاملة pdf

من هو مؤلف روايه سجينه قلب صعيدي 

الكاتب العربي نوران خالد.

أقرا أيضا: روايه نجمه هزت كيان ضابط pdf

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات حول، روايه سجينه قلب صعيدي واتباد pdf، طريقة لسرد الأحداث في روايه سجينه قلب صعيدي، تقديم مؤلف روايه سجينه قلب صعيدي.