رابط موقع انشاء فيديو أون لاين بسرعة، يبحث الكثيرون عن  العديد من الطرق التي يتم شرحها في عمل فيديو، هناك برامح عمل فيديو من الصور والموسيقى، وهناك الكثير من أهم المواقع وأفضلها التي يمكنك استخدامها في إنشاء فيديو خاص بك بجودة عالية والتعديل عليه كما تشاء وبأدوات بسيطة، حيث تتيح تلك المواقع القدرة على  إنشاء فيديو احترافي تجاري أو ترفيهي، أو إنشاء فيديو شخصي، ومن خلال موقع مصدري سنتعرف على رابط موقع انشاء فيديو أون لاين بسرعة. 

رابط موقع انشاء فيديو أون لاين بسرعة

WeVideo هو عبارة عن منصة لتحرير الفيديو عبر الإنترنت تعمل على الويب وعلى الأجهزة المحمولة، يمكنك من خلال هذه المنصة إنشاء فيديو اون لاين وإضافة الموسيقى والصور إلى الفيديو والقيام بتحريره باحترافية، ويوفر الكثير من الأدوات التي يمكنك استخدامها في عمل فيديوهات بجودة عالية، و يمكنك إضافة النصوص أو المقاطع الموسيقية إلى الفيديو، كما يمكنك استخدامه سواء من الكمبيوتر أو حتى من الهاتف للاندرويد والأيفون، ويمكن الدخول الى الموقع من خلال الرابط التالي من هنا.

رابط موقع انشاء فيديو أون لاين بسرعة

رابط موقع انشاء فيديو أون لاين بسرعة

شاهد أيضا: رابط موقع سند محمد بن سلمان وطريقة التقديم للحصول على الدعم المادي 1444

ما هو أفضل موقع مجاني لتحرير الفيديو على الإنترنت

موقع FlexClip هي أداة لصنع الفيديو عبر الإنترنت تعتمد على الويب ولا تتطلب أي تثبيت للبرامج، حيث تحتاج الى  جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت، ويستخدم لعمل مقاطع و نشرها عبر الإنترنت، أو شرح و ترويج أو عرض منتجات لموقعك على الويب أو صفحة معينة، وهو محرر قوي على الإنترنت يسمح لك بإنتاج فيديو على شبكة الإنترنت في دقائق،  ويسمح لك بالقيام بجميع الأعمال اليومية بسهولة، حيث ان FlexClip Video Maker هو أقوى و أفضل موقع مونتاج و انشاء فيديوا مجاني بدون مشاكل.

شاهد أيضا: رابط موقع جمعية المهندسين الكويتية kse.org.kw الرسمي

كيفية عمل فيديو على الإنترنت باستخدام FlexClip

يبحث الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن كيفية بدء استخدام موقع FlexClip Video Maker، حيث FlexClip هو محرر فيديو على الإنترنت مجاني تمامًا، ويمكن اسخدامه من خلال القيام بالخطوات كما يلي:

  • اولا أفتح flexclip وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني
  • ومن ثم  املأ نموذج التسجيل بعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور وأي معلومات أخرى تحتاجها.
  • ومن ثم يتم الوصول إلى لوحة القيادة ، حيث يمكنك بدء مشروع جديد أو تغيير مشروع موجود.
  • لبدء إنشاء مقطع فيديو جديد ، يجب  النقر فوق “إنشاء جديد”. عند بدء تشغيل FlexClip Video Maker ، سيكون هذا هو الخيار الوحيد الذي يمكن الوصول إليه
  • تعرض  واجهة لإنشاء مقاطع فيديو. لبدء إنتاج فيلم ، ما عليك سوى سحب مؤشر الماوس إلى Story Board في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة وإضافة صورة فيديو أو صورة خلفية.
  • وبعد الانتهاء من تحميل جميع الصور ومقاطع الفيديو باستخدام نفس الأداة ، يمكنك الآن إضافة ملفات الموسيقى
  • ويمكنك حتى اختيار الرسائل لتظهر في إطار معين في أي وقت تريده
  •  لتعديل نسبة العرض إلى الارتفاع أو إضافة إشارة مرجعية ، ما عليك سوى إرسال صورة العلامة المائية أو ضبط نسبة العرض إلى الارتفاع
  • بمجرد الانتهاء من جميع الخطوات ، انقر فوق “معاينة” لمشاهدة الفيديو بالكامل أو “تصدير الفيديو” لتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك
  • لتصدير الفيديو ، ما عليك سوى اختيار الدقة المناسبة والنقر فوق الزر “تصدير الفيديو”.
  • حيث تستغرق عملية التصدير بعض الوقت حتى تكتمل ، ولكن بمجرد أن يتم ذلك ، سيتم تنزيل الفيلم المكتمل إلى موقع التنزيل الافتراضي الخاص بك.

رابط موقع انشاء فيديو أون لاين بسرعة، تعرفنا على ابرز المواقع المستخدمة لانشاء مقاطع الفيديو على الانترنت، ومميزات تلك المواقع وكيفية استخدامها، بالاضافة الى خطوات انشاء مقاطع الفيديو اونلاين.