رابط وطريقة تسجيل الدخول إلى منصة إثرائيي للتدريب الإلكتروني 1444، منصة إثرائي من منصات التعلم عن بعد، حيث تمكن الشخص من التدرب على عدد من الدورات التدريبية لتطوير المهارات الفردية، كما يمكن الحصول على شهادات تدريبية معتمدة، تتبع المنصة لمبادرة البرنامج الوطني الخاص بالتدريب عن بعد، وتعتبر من ضمن المبادرة الخاصة بمعهد الإدارة العامة من بين البرنامج الخاص بالتحول الوطني بهدف رفع المستوى المهني لدى الموظفين في الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية، سنتناول رابط وطريقة تسجيل الدخول إلى منصة إثرائيي للتدريب الإلكتروني 1444

معلومات عن منصة إثرائي للتدريب الإلكتروني 1444

تعمل المملكة العربية السعودية على تطوير مهارات العاملين لديها من خلال التدريب والتطوير كأي دولة تسعى للتطوير والتنمية في الكوادر الوظيفية لديها، إثرائي إحدى المنصات التعليمية التي تتيح عدد من الدورات التدريبية حيث تم وضعها من خلال عدد من الخبراء والمختصين في مجالاتهم، كما تعتبر المنصة إحدى البرامج التابعة لبرنامج التدريب الوطني عن بعد. قام بتنظيم البرنامج معهد الإدارة العامة في المملكة العربية السعودية، حسب خطة التحول الوطني 2020 التي تهدف لتطوير الموارد البشرية التي تمتلكها المملكة العربية السعودية والاستفادة منها. تتيح المنصة للمتدربين عدد من المزايا لعل أهمها التدرب عن بعد دون وجود أي قيود، كما أن الدورات التدريبية معتمدة في الترقيات الوظيفية لمن يتمها بالكامل ويمكن لمن يأخذها الحصول على شهادات معتمدة، وهذا ما صرح به منصور العتيبي المتعهد الرسمي لمعهد الإدارة العامة بالمملكة العربية السعودية.

رابط وطريقة تسجيل الدخول إلى منصة إثرائي للتدريب الإلكتروني 1444

رابط وطريقة تسجيل الدخول إلى منصة إثرائيي للتدريب الإلكتروني 1444

تتيح منصة إثرائي الكثير من الفرص للموظفين في الخدمة المدنية وغيرهم للحصول على عدد من الدورات المجانية التدريبية؛ الهدف منها تطوير المهارات الفردية لدى الموظفين والعاملين في القطاعات المختلفة. تم وضع الدورات التدريبة من عدد كبير من المختصين والخبراء في مجالات تنموية متنوعة، ويمكن التسجيل في منصة إثرائي والتعرف على رابط التسجيل من خلال الخطوات التالية.

  • بداية لابد من الدخول للموقع الإلكتروني لمنصة إثرائي من هنــــــــــــــا.
  • تسجيل الدخول من خلال تدوين الاسم الخاص بالمستخدم مع كلمة السر الخاصة بالمستخدم.
  • نقوم باختيار ايقونة اسم المستخدم والنقر على التخصص الذي يعمل به اسم المتدرب.
  • نعمل على التصفح لكافة الدورات التدريبة المتاحة لاختيار الدورة التدريبية المناسبة.
  • نقوم بالضغط على أيقونة بدء التدريب من خلال الدخول لصفحة الدورة التدريبية ومعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالدورة.
  • من خلال الخطوات السابقة يتم التسجيل والبدء في أخذ الدورة التدريبية على أن يقوم المتدرب بمتابعة المهام الواجب تنفيذها.
  • كما أن الدورة التدريبية التي تم اختيارها من خلال المتدرب توضح مدى فهم واستيعاب المتدرب للمادة العلمية الراغب في دراستها.
  • بعد انتهاء الدورة التدريبية وإنجاز المهام المطلوبة من المتدرب يحصل على شهادة خاصة بإتمام الدورة التدريبية.

رابط وطريقة تسجيل الدخول إلى منصة إثرائي للتدريب الإلكتروني 1444

هل دورات إثرائي معتمدة في الترقيات

دورات إثرئي من الدورات المعتمدة والتي تم وضعها من خلال أفضل الخبراء والمختصين في مجال دراستهم. صرح منصور العتيبي وهو المتعهد الرسمي لمعهد الإدارة العامة بالمملكة أن الشهادات التي يتم اعتمادها من إثرائي يتم اعتمادها في الترقيات التي تتيحها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. وقد وضح العتيبي أن النقاط الخاصة بالترقيات تختلف حسب الجهة الحكومية والدورات التدريبية؛ حيث يتم العودة لعدد النقاط في كل مفاضلة، كما أن نسبة الدورات تصل إلى 30% كحد أقصى في الترقية مما يشير إلى أن الدورة الواحدة تعادل 10%.

كما أن الترقية والقبول يتم بناءً على المدة التي قضاها المتدرب للحصول على التدريب الإلكتروني على موقع إثرائي خلال الفصل الدراسي السابق، كما أن الحد الأقصى للترقيات على الدورات التدريبية يصل لحده الأقصى ثلاث دورات تدريبية على أن يكون قد أتمها المتدرب للنهاية، وفي حال الخروج من الدورة في منتصفها يحصل المتدرب على الدرجة صفر في التدريب.

رابط وطريقة تسجيل الدخول إلى منصة إثرائي للتدريب الإلكتروني 1444

شاهد ايضًا:رابط وخطوات تسجيل الدخول لمنصة ادمودو،  edmodo التعليمية الإلكترونية 1444

ما هي شهادات إثرائي وطريقة التقديم عليها

شهادات إثرائي معتمدة في العديد من الدورات التدريبية التي تعتمد على عدد من المجالات منها: القيادة والإدارة، الاتصال المؤسسي والإعلام، تقنية المعلومات، القانون والأنظمة، الإدارة المكتبية، الاقتصاد والمالية، الموارد البشرية، ريادة الأعمال والابتكار، الإدارة الحكومية، المهارات السلوكية.

يمكن الحصول على شهادة من اثرائي بعد تقديم طلب تسجيل، ومن ثم تعبئة النموذج المخصص لذلك؛ حيث يعمل مقدم الطلب سواء كان فرد أو ممثل عن مؤسسة معينة بتعبئة النموذج بالمعلومات المطلوبة وإرفاق عينة من الأعمال ومجال الخبرة، وذلك يتم بعد إرسال طلب الانضمام، في تلك الحالة سيتواصل مع مقدم الطلب مختص من موقع إثرائي للتحقق من البيانات والمعلومات الواردة به لمتابعة الطلب.

رابط وطريقة تسجيل الدخول إلى منصة إثرائي للتدريب الإلكتروني 1444

شاهد أيضًا:هل شهادة التعليم عن بعد معترف بها في السعودية 1444.. منصات تعليمة معتمدة مجانية

نأمل في ختام مقالنا رابط وطريقة تسجيل الدخول إلى منصة إثرائيي للتدريب الإلكتروني 1444، أن نكون قد وضحنا لكم أهم ميزات منصة إثرائي مع إمكانية التسجيل والاستفادة من الدورات التدريبية المعتمدة في الترقيات.