رابط www.onefd.edu.dz التحقق من التسجيل، مع التطور التكنولوجي الذي شهده العالم تم تحويل العملية إلى عملية إلكترونية بنسبة كبيرة، علاوة على ذلك أعلنت العديد من المؤسسات التعليمية على الروابط التعليمة، كما يمكن للطلبة الاستفادة من الخدمات المتنوعة المتوفرة لهم خلال المواقع الإلكترونية، والآن في هذا المقال سوف نتعرف على www.onefd.edu.dz التحقق من التسجيل.

تأكيد التسجيل في المراسلة واستخراج اسم المستخدم وكلمة المرور

وتعد مرحلة التأكد من التسجيل واستخراج اسم المستخدم وكلمة المرور من أهم المراحل بالتسجيل في المراسلة وهي تعد بمثابة التحقق من قبول الطلب ويمكن لطالب في هذه المرحلة استخراج كلمة المرور واسم المستخدم المراسلة وهي خاصة بالاختبارات الرسمية ويجب تفعيل هذه الخطوة للحصول على جميع الكتب من داخل المركز الولائي للديوان، ومن أهم مميزات هذه العملية تسمح لجميع الطلبة من تسجيل الدخول وتصفح  صفحة التعليم والدراسة، وكما يمكن لجميع الطلبة تحميل جميع فروض المراسلة لجميع المراحل التعليمة وكما يمكن تصفح ارضية الفرض الإلكترونية وهي عبارة عن موعد الفروض في جميع المواد والمستويات الدراسية.

طريقة التحقق من قبول طلب التسجيل بالمراسلة www.onefd.edu.dz

وللقيام بعملية التحقق من قبول طلب التسجيل بالمراسلة الخاص بالدراسة يجب اتباع عدة خطوات وهي كتالي:

  • الخطوة الأولى: الدخول إلى موقع on fed من خلال منصات البحث الإلكترونية أو اضغط هنا.
  • الخطوة الثانية: الضغط على ايقونة التحقق من قبول طلب التسجيل.
  • اضغط على الولاية، وقم بالنقر على ايقونة موافق.
  • الخطوة الأخيرة: قم بادخال جميع المعلومات المطلوبة وبعد ذلك قم بالضغط على ايقونة التحقق من المعلومات.

رابط التأكد من قبول طلب التسجيل www.onefd.edu.dz

قم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالديون الوطني للتعليم والتكوين عن بعد on fed، من خلال الدخول إلى صفحة التحقق من طلب التسجيل، وفي الخطوة الثانية ثم بادخال جميع المعلومات المطلوبة من الطالب ويجب ادخال جميع المعلومات بشكلٍ صحيح واليكم الرابط الالكتروني التالي: اضغط هنا. 

اقرأ أيضا: نموذج خطة تسويقية لشركة توصيل طلبات pdf

ملاحظات هامة لتأكد من قبول طلب التسجيل

عند قيام الطالب التقديم على طلب مراجعة المراسلة مثلاً في تاريخ الميلاد يجب كتابة المعلومات في خانة التحقق.. على المتعلم الذي سجل في نمط الدروس من خلال قرص مضغوط .. او عن طريق كتب يجب التوجه إلى مركز الولائي التابع له.. ويمكن تأجيل طلب التقديم للمراسلة بسبب اي نقص أو خطأ في المعلومات المرفقة.

اقرا ايضا: نموذج تقرير إداري عن مشكلة في العمل doc

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذى تحدثنا فيه عن رابط www.onefd.edu.dz التحقق من التسجيل، وتحدثنا عن ملاحظات هامة لتأكد من قبول طلب التسجيل، وفي الختام أتمنى لكم الاستفادة من المعلومات التي قدمناها لكم وشكراً.