رقم طيران الإمارات 24 ساعة المجاني، حيث يساعد كافة العملاء في العديد من المَواضيع والأمور الهامة، ويهتم العاملين عبر هذا الرقم على الإجابة على كافة الاستفسارات التوضيحية، ويعتبر أحد طرق الاتصال الهامة التي قدمتها الخُطوط الجوية الإماراتية للطيران المدني على مدار 24 ساعة، وعبر فقرات مقالنا نود أن نتعرف على رقم طيران الإمارات 24 ساعة المجاني، الى جانب ذكر ما هي خيارات الترفيه والراحة في طيران الإمارات، والمزيد من التفاصيل الأخرى.

ما هي خيارات الترفيه والراحة في طيران الإمارات

تسعى شركة طيران الإمارات خلال فترة عملها على مواجهة أحدث التطورات العالميّة لتوفير الرّاحة والتقدم للمُسافر من خلال خُطوطها الجوية، ومما يلي نرفق لكم أهم صور الترفيه في الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال:

  • تضمن الخطوط الجويّة الإماراتية للمُسافر إمكانية الاستماع لأكثر من 2500 قناة تلفزيون وفيديو، بالتالي يَتواجد عليها سلسة من أفضل الألعاب والأفلام التي من شَأنها أن تضمن للمُسافر عدم الشعور بوقت الرّحلة مهما كانت بعيدة.
  • تفعيل خدمة النظام الترفيهي التي تعد من أحدث الخَدمات الجوية على نطاق العالم، والتي تحتوي على المُسافرين على الدرجات الأولى وركّاب درجات رجال الأعمال، وركاب الدرجة السياحيّة.
  • إتاحة خدمة الاستماع إلى الكتب الصوتية والاستماع إلى أجدد صيحات الموسيقى العالميّة، بجودة عالية باستعمال سماعات الرأس باورز آند ويلكينز E1 المميزة، التي اخترعها خبراء بريطانيون مشهورين عالمياً وبصورة حصرية لرحلات شركة الامارات، وغيرها من الخيارات المتاحة بناء على رغبة المُسافر.
  • إمكانيّة الذهاب إلى أكبر الأسواق العالمية والشّراء من خلال الانترنت من الطائرة، الى جانب لإمكانية الحجز عبر شبكة الانترنت.
  • إمكانية الحُصول على فَخامة الغرف الفندقيّة من خلال أجنحة الدَّرجة الأولى في طائرات A380 التي يتوافر فيها فرصة للحصول على الوجبات الراقية، والحمام الدافئ والصّالون الجوي وعدد من الفعاليات الأخرى.

شاهد أيضاً: مخاطر العملات الرقمية في السعودية

رقم طيران الإمارات 24 ساعة المجاني

وفرت شركة طيران الإمارات رقم خاص بها للإجابة على جميع الاستفسارات على مدار 24 ساعة، وهو 800-777-3999‎، وبإمكان الاتصال بالشّركة من خلال عدد من الوسائل الهامة، ويُمكن كذلك الاتصال على رقم الهاتف (844-202-7311) والذي يتوافر عن طريقه التّواصل مع قسم الحجوزات الجديد والتواصل مع باقة من الموظّفين القائمين على خدمة العميل طِيلة 24 ساعة وعلى طوال الأسبوع.

شاهد أيضاً: حصري رقم أبشر المجاني الموحد الجديد الدعم الفني

كيف يمكنني أن أتحدث إلى شخص في طيران الإمارات

يتمكن المواطن الإماراتي أو أي من عُملاء شركة طيران الإمارات الحديث مع الشركة من خلال طرق الاتصال الصّوتي، ويتم هذا عن طريق جملة من الخطوات التالية:

  • الاتصال برقم الهاتف الخاص للاستعلامات في طيران الإمارات وهو:  1-800-777-3999.
  • النقر على زر (*) للتحدّث إلى الوكيل المباشر.
  • النقر على الرّقم (5) وانتظار الاستجابة من العامل.

بهذه المعلومات نصل الى ختام فقرات مقالنا عن رقم طيران الإمارات 24 ساعة المجاني، الى جانب ذكر ما هي خيارات الترفيه والراحة في طيران الإمارات، والمزيد من التفاصيل الأخرى.