رقم مستشارة علاقات زوجية واتس ،رقم استشارات زوجية مجانية، استشارات زوجية خاصة، رقم مستشار اسري مجاني، هناك الكثير من الازواج يبحثون عن ارقام للاستشارة في العلاقة الزوجية، حيث انه من المهم ان يذهب الازواج من فترة لاخرى الى مستشار العلاقة الزوجية، وذلك من اجل الاهتمام ببعض الامور وتنظيمها، ومحاولة تفهم وحل بعض المشكلات او الامور العالقة بين الازواج، ولهذا فان حديث اليوم سوف يكون متمحورا حول رقم مستشارة علاقات زوجية واتس.

رقم مستشارة علاقات زوجية واتس

ان الحفاظ على سلامة الاسرة وقوتها وتماسكها واحدا من الامور المهمة جدا، ويحتاج ذلك الى مجموعة من الدعائم والركائز الاساسية، واهمها ان يكون كلا الزوجين يتبادلون الثقة والاحترام، وان يسعى كلا منهما الى اسعاد الطرف الاخر، وكذلك ايضا الى الحفاظ على استقرار البيت والعائلة، وفيما يلي اسماء مجموعة من المستشارين في العلاقات الزوجية:

  • الدكتورة لوزان فرح، وهي اخصائية في الاستشارة الزوجية، ومختصة ايضا في علاج المشكلات السلوكية والنفسية، وكذلك المشاكل الجنسية واضطراب الهوية، وكذلك الاستشارات النفسية، ويمكن التواصل معها عن طريق الموقع المتاح على جوجل وحجز موعد، وكذلك ايضا التعرف على المواعيد المتاحة.
  • الدكتورة ميراري فرنسيس، وهي مختصة في الاستشارات النفسية، وعلاج الاضطرابات النفسية والسلوكية، وهي حاصلة على شهادة الدكتوراة في ذلك، ويمكن التواصل معها عن طريق الصفحة المتاحة على جوجل.
  • الدكتورة منال الراشد، والتواصل معها على الرقم 0545862604.
  • عبير الجمعة: مستشارة في المشكلات الاسرية، والعلاقة الزوجية، وتطوير الذات، وهي مستشارة اسرية وتساعد الامهات في بعض السلوكيات الخاصة بالاطفال، والتواصل معها عن طريق الرقم 0554981581.

رقم مستشارة علاقات زوجية واتس

شاهد ايضا: مقاسات السنتيانات بالارقام والحروف.. كيفية اختيار السنتيانة المناسبة لك

رقم استشارات زوجية مجانية واتس اب

كثيرا ما تحدث في داخل الاسرة الواحدة بعض المشاكل، وهذا المشاكل تكون بسبب وجود بعض الامور التي تؤدي الى ذلك، وفي بعض الاحيان يكون تدهور الوضع الاقتصادي او المادي للزوج سببا في نشوب المشاكل، كما ان المشكلات التي تحدث مع الاقارب او مع الاصدقاء او مع الاهل يمكن ان تؤدي الى احداث مشكلات بين الزوجين، ولهذا فانه يجب على الطرفين ان يوازن بين كل امور حياته، ولا شك ان الاستعانة بمستشار في العلاقات الزوجية يعتبر واحدا من الامور التي تساعد على ذلك، وفيما يلي رقم استشارات زوجية مجانية:

  • الدكتور ياسر نصار العمري: افضل دكتور في جدة للاستشارات الزوجية، وهو معالج نفسي ايضا، ويوجد لديه مركزا خاصا به، والتواصل معه عن طريق رقم الواتس اب عبر الرقم 0557373131.
  • احمد بن ناصر الدخيل: وهو مختص في استشارات ما قبل الزواج، وقضايا الصلح الاسري والاحوال الشخصية، والتواصل معه بشكل يومي من الساعة الخامسة وحتى العاشرة مساءا، وذلك عن طريق هاتف رقم 0506291449.
  • مسفر الهزاع: وهو متخصص في الاستشارات التربوية، وكذلك ايضا الارشاد والتوجيه النفسي، ويمكن التواصل معه على رقم 0565031730.

رقم مستشارة علاقات زوجية واتس

شاهد ايضا: زعل رجل الجوزاء وكيف تصلحه.. كيف أتعامل مع تجاهل رجل الجوزاء

رقم استشارات زوجية خاصة

ان مستشار العلاقات الزوجية يقوم بتقديم مجموعة من المهام والوظائف الاساسية للاشخاص، والتي من ضمنها نشر الوعي الثقافي بين الازواج، وكذلك المساعدة في تحقيق الاستقرار الاسري، وعلاج المشكلات العائلية، وكذلك ايضا تهيئة الاشخاص المقبلين على الزواج، بالاضافة الى تعريفهم باسيات التعامل التي يجب ان تكون بينهم، وفيما يلي ارقام استشارات زوجية خاصة:

  • رهام العليط: وهي مختصة بالعلاقات الزوجية، كما انها مستشارة اجتماعية ونفسية، والتواصل معها يكون عن طريق الرقم 0541039933.
  • نهى ال فريان: وهي اخصائية اجتماعية في الاستشارات التربوية والاسرية، والتواصل معها يكون يوميا من الساعة الثامنة وحتى التاسعة مساءا، عن طريق الرقم 0558221148.
  • هلالة احمد الصويغ، وهي مستشارة اجتماعية في تقديم المستدة الاجتماعية، ومشكلات المراهقين، وكذلك المشكلات الاسرية، والتواصل معها يكون عن طريق الرقم 0553535119.

رقم مستشارة علاقات زوجية واتس

الى هنا نصل بكم الى الختام، قدمنا لكم مجموعة من اسماء مستشاري العلاقات الزوجية بالمملكة، وكذلك ايضا الحديث عن رقم مستشارة علاقات زوجية واتس.