رقم هاتف برنامج المندوس على قناة سما دبي، يوجد الكثير من البرامج التلفزيونية التي تقدم محتويات هادفة للجميع وأغلب البرامج التي يوجد عليها إقبال كثير هي برامج المسابقات التي تقدم العديد من الأسئلة مقابل جوائز أو مال يتم إعطاؤه للمشاهد الذي يجيب على السؤال بطريقة صحيحة ومن هذه البرامج هو برنامج المندوس الذي يعرض على قناة سما دبي وهي ملك دولة الإمارات في هذا المقال سوف نذكر لكم رقم هاتف برنامج المندوس للمشاركة في المسابقات التي يعرضها هذا البرنامج.

برنامج المندوس على قناة سما دبي

برنامج المندوس من البرامج الاجتماعية والتفاعلية البارزة في مجال الترفيه حيث يمزج بين الثقافة والحياة الاجتماعية، ويهدف إلى تطوير ذلك من خلال تقديم صورة رمضانية تناسب دولة الإمارات العربية المتحدة، استخدام إثراء نظام الميراث المتنوع مع الشخصيات المشهورة.

في هذا البرنامج، يتم الترحيب بالضيوف للدردشة معهم، ويتضمن البرنامج مسابقات متنوعة وجوائز قيمة تمنح للفائزين، ويعرض البرنامج في تلك الأيام المباركة من شهر رمضان المبارك، من الحادية عشرة ليلاً إلى الواحدة صباحاً.

رقم هاتف برنامج المندوس

عرض المندوس هو أحد العروض التي حصدت أعلى نسبة مشاهدة في الإمارات وخارجها، وهي الآن في دورتها الرابعة وستعرض لأول مرة في عام 2017، وبحسب الصحفي عبد الله إسماعيل، سوف تعرض جميع حلقات برنامج المندوس خلال شهر رمضان 2023.

يحصل البرنامج على درجات عالية لأنه يهتم بالكثير من الموضوعات التي تم تقديمها بطريقة سلسة ومضحكة وغير منحازة، وفر البرنامج رقم اشتراك مندوس الذي يتيح للمستخدمين فرصة الفوز بجوائز وهدايا قيمة تقدمها إدارة البرنامج الحث على استخدام هذه الأرقام.

  • رقم هاتف برنامج مندوس 2023، هو “600551413”.
  • “رقم الاتصال الخاص ببرنامج مندوس على قناة سما دبي متاح للاتصال من داخل الدولة أو خارجها وهو” 97143669999 “.
  • الرقم الموضح هنا يتعلق ببرنامج الدردشة المعروف باسم واتساب والذي يحمل رقم التعريف “99993364971”.
  • الرقم المسجل باسم “0509008005” هو رقم العضوية للمسابقات البدنية.

تردد قناة سما دبي الجديد 2023 التي تعرض برنامج المندوس

تبث سما دبي برنامج المندوس يوميا خلال شهر رمضان وتريد تغيير ترددها لضمان جودة عالية للمشاهدين، التردد الجديد لقناة سما دبي كالتالي:

  • يتميز تردد قناة سما دبي، التي تبث عبر القمر الصناعي نايل سات، بالتردد الأفقي رقم “12417”، وسرعة الترميز “27500”.
  • تردد البث على قمر عرب سات لقناة سما دبي يتميز بالرقم “12130”، ويصل معدل الترميز إلى “27500”.

اقرأ أيضاً: رقم برنامج الجمل بما حمل رمضان 2023

مواعيد عرض برنامج المندوس

عاد برنامج مندوس من جديد وأعلن موعد بثه على قناة سما دبي خلال شهر رمضان، حيث يذاع البرنامج في دولة الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 10:00 مساءً، وفي نفس التوقيت تقريباً في الإمارات العربية المتحدة، وفي سلطنة عمان، وقطر والكويت.

في المملكة العربية السعودية، سيعرض في تمام الساعة 21:00، وتستمر حلقات البرنامج يوميا بإذن الله مع مقدمه عبد اسماعيل، وجائزة جديدة بمليون ونصف المليون درهم وهي بيت.

اقرأ أيضاً: كود برنامج الجمل بما حمل رمضان 2023 رقم برنامج الجمل بما حمل

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه رقم هاتف برنامج المندوس على قناة سما دبي، وكذلك وفرنا كم أهم المعلومات حول قناة سما دبي الإماراتية التي تعرض هذا البرنامج ووفرنا لكم كذلك الترددات والأرقام الخاصة في القناة والبرنامج من أجل المشاركة فيه.