عندما يسمع الناس عن باقة يومية يشعرون بالنفور لعدم احترافيتها، ولكنهم بالتأكيد لم يعرفوا عن رمز تفعيل خدمة سوا السودان يوم 30 دقيقة الذي يوفر ميزات رائعة بالنسبة لسعره ولتصنيفه كباقة تنتهي فور انتهاء اليوم، وهي باقة مناسبة جدا لمن يحتاج دقائق اتصالات وإنترنت مستعجلة فستوفيه طلبه دون الحاجة لدفع أموال طائلة وهو يريد الدقائق مرة واحدة لهذا اليوم فقط، وليس هذا فحسب بل ومميزات أخرى سنوفِّي ذكرها في صُلْب المقال.

رمز تفعيل خدمة سوا السودان يوم 30 دقيقة

تتمتع هذه الباقة بعدة مزايا لا توجد في غيرها من باقات الشركات المنافسة، هكذا هي شركة stc كما اعتدنا عليها تكون في الصدارة دائمًا لتبهرنا بأجمل العروض وأدناها سعرًا.

إذا كنت من الجالية السودانية أو تحتاج للتواصل الدَّوْليّ السوداني، وإذا أردت الانضمام إلى عملاء الشركة الدائمين لتتمتع بمزايا مدهشة ترضيك عن الخدمة فلا عليك سوى الاشتراك عن طريق رمز تفعيل خدمة سوا السودان يوم 30 دقيقة.

ولكي تقوم بذلك اتبع الخطوات الآتية:

  1. قم بكتابة الكود 8251 في لوحة رسائل sms الخاصة بك.
  2. قم بإرسال الرسالة الحاملة للرمز إلى الرَّقْم 900.
  3. ستصلك رسالة تأكد عليك اشتراكك في رمز تفعيل خدمة سوا السودان يوم 30 دقيقة.
  4. سعر الدقيقة في هذه الباقات 99 هللة.
  5. كما يمكنك الاشتراك في باقة سودان يومية 50 دقيقة عن طريق إرسال أيضًا كود 8201 للرقم 900، عندها ستتمتع بإضافة 50 دقيقة دولية للسودان، تكلفك تلك الخدمة فقط 6 ريال سعودي تقتطع من رصيدك الأساسي.
  6. كذلك تستطيع الاشتراك في باقة السودان سوا يومية 70 دقيقة بسعر 7 ريال فحسب وتتجدد يوميًا من تلقاء نفسها، وتستطيع تفعيلها عن طريق إدخال الرمز 8201 في رسالة وبعثها للرقم 900 ليصلك رسالة التأكيد.

لماذا أختار تفعيل خدمة سوا السودان يوم 30 دقيقة؟

لست هنا لكي أقنعك بما لا يفيدك أو أفرض عليك رأيًا لا ترغب فيه، ولكن جل ما سأفعله أن أرتب لك مزايا تلك الباقات في نِقَاط محورية لترى إن كان يناسبك.

وستقتنع أنت بنفسك عندما تدرك أكثر عن ما لا تعلمه عنها، لنستعرض بعض تلك الميزات المتألقة لدى الشركة:

  1. لا يوجد أي حد أدنى.
  2. لا تحتوي تلك الباقة على رسوم إضافية مزعجة خاصة بالاشتراك أو أي قيود خانقة.
  3. أي عميل سواء قديم كان أو منضم مؤخرًا يمكنه الاستفادة من رمز تفعيل خدمة سوا السودان يوم 30 دقيقة.
  4. تم خفض سعر الدقيقة في الكثير من البلدان وهذا من اهتمامات الشركة الدائمة، فقد شهدت الهند وبنغلادش والسودان واليمن وباكستان انخفاضًا رائعًا لهذه الخدمة.
  5. لديك حرية الاختيار في أن يكون رمز تفعيل خدمة سوا السودان يوم 30 دقيقة أو أن يكون شهري أو حتى أسبوعي، فالباقات هنا متنوعة تخدم جميع الأفراد والطبقات المجتمعية.
  6. سعر الدقيقة المحلي الأساسي بها اقتصادي جدا ويشمل هذا الدقائق للسودان.
  7. الشركة في سعي دائم وتنافس مستمر لتطوير الخِدْمَات الخاصة بها وابتكار أفضل العروض وأنفعها، وأيضًا أكثر الباقات تلبية لمتطلبات عملائهم سواء كان إنترنت أو دقائق اتصال هاتفي.
  8. توفر طاقم عمل مميز جدًا يعد من النخبة في مجال الاتصالات، وكذلك فريق موظفين مختصين للرد على استفسارات العملاء وحل مشكلاتهم.
  9. تعد الشركة من أفضل شركات المملكة في الاتصال الدَّوْليّ وعروضه، كما أنها الممر الأول لشبكة الاتصالات في السُّعُودية.
  10. لديها دخل وميزانية ضخمة بشكل قانوني مما يمنحها القابلية للمزيد من التوسعات المستقبلية.
  11. لهم رؤية متيقظة وحالمة لذا هم في تطور مستمر ليس فقط في نطاق المملكة العربية السُّعُودية بل ويرنو إلى العالمية ليقوموا بريادة العالم في مجال الاتصالات والإنترنت.

عروض خدمة سوا السودان الأخرى

تتعدد عروض المكالمة الدولية للسودان بتعدد متطلبات العملاء، فمنهم من لا يكفيه الدقائق اليومية فيريد الشهرية، ومنهم من لا يحتاج الشهرية أو ليس لديه الميزانية الكافية فوفروا أيضًا الأسبوعية، وإليكم التفاصيل:

خدمة سوا السودان الشهرية

باقة السودان الشهرية 3000 دقيقة سوا

باقة السودان الشهرية 3000 دقيقة سوا

  1. باقة سوا فليكس 200 دقيقة للاتصالات الدولية: سعر الباقة بالضريبة 103.5 ريال سعودي، تمنحك الباقة 10 جيجا بايت إنترنت بالإضافة إلى 200 دقيقة مكالمات، تمتد صَلاحِيَة الباقة حتى 30 يومًا متواصلًا ومن ثم تحتاج للتجديد، تستطيع الاشتراك عن طريق إرسال الرمز 7090 للرقم 900.
  2. باقة سوا السودان 1000 دقيقة شهرية: وهي خدمة بسعر 75 ريال سعودي، ينتهي زمنها بعد 4 أسابيع من تاريخ التفعيل، ويمكنك تفعيلها عن طريق إرسال الكود 8281 للرقم 900.
  3. باقة سوا السودان الشهرية 3000 دقيقة: تكلفك تلك الخدمة 200 ريال سعودي، تستمتع بعدها بشهر متواصل من المكالمات مع أهلك وأصدقائك في السودان بلا أي قيود ولكن ستحتاج بعدها لإعادة الشحن، وللاشتراك بها فقط أرسل 8281 للرقم 900 واستغل الفرصة.

خدمة سوا السودان الأسبوعية

خدمة سوا السودان الأسبوعية

خدمة سوا السودان الأسبوعية

  1. باقة سوا السودان 300 دقيقة أسبوعيًا: وهي بسعر 30 ريال سعودي تخصم بعد 7 أيام من رصيدك ما دمت لم تلغي الاشتراك في الباقة، لذا احرص على تواجد 30 ريال على خطك كرصيد في آخر كل أسبوع، أرسل رمز 8251 للرقم 900 وستجد الدقائق الدولية قد استقرت في خطك.
  2. باقة السودان الأسبوعية 250 دقيقة: وهي أيضًا باقة تتجدد تلقائيًا كل أسبوع بعد أن تستمتع بها 7 أيام متواصلة ما لم تلغي الاشتراك، وتعطيك خدماتها مقابل 25 ريال سعودي تسحب كرصيد من خط هاتفك، فقط أرسل 8251 في رسالة نصية قصيرة للرقم 900 وسترى الدقائق قد وصلت إليك.
  3. باقة سوا للسودان 90 دقيقة في الأسبوع: بسعر 10 ريال سعودي لا أكثر، وهي توفر لك مقابل هذا السعر الزهيد 90 دقيقة تستخدمهم كيفما تشاء على مدار الأسبوع كاملًا ويتم تجديده فيما بعد، تستطيع تفعيله ببساطة عن طريق أن ترسل الكود 8251 إلى الرَّقْم الآتي 900.

كيفية إلغاء خدمة سوا السودان يوم 30 دقيقة؟

يعد هذا من أسهل الأمور التقنية، كل ما يجب عليك فعله لإلغاء الاشتراك في أي باقة سوا اتصال دولية هو:

  1. اكتب رسالة نصية قصيرة محتواها الرمز 6328.
  2. قم بإرسال هذه الرسالة sms إلى الرَّقْم 900.
  3. يمكنك أن تلغي تفعيله أيضًا عن طريق مهاتفة خدمة العملاء على الرَّقْم الخاص بهم وطلب إلغاء التفعيل.

لا تقدم شركة stc تلك الخِدْمَات الهائلة للمكالمات الدولية للسودان فقط بل وتدعم العديد من الدول وهي في مزيد من التوسع لتستوعب معظم بلدان العالم، كما أن هناك حزم متنوعة من الباقات تناسب جميع الأذواق من حيث السعر والمميزات وسرعة الإنترنت وتنوع الدول الداعمة لها، ما دمت عميلًا لدى stc فلا تحمل هم أي اتصالات تقوم بها.

قد يهمك أيضًا: