رواية جريئة لأبعد الحدود واتباد مكتملة، حيث يتم تناول هذه الروايات ما بين الأحبة والأزواج، ما يزيد من حالة الود والمحبة بينهما، وتزيد من العلاقة التي تمنح مَشاعر الحب الكبير، فيبحث عدد كبير من الأفراد عن قصة لأحبابهم والعشاق، ، فالحب قضية كبيرة وغالية، وتعتبر واحدة من القضايا القَديمة التي تتواجد كل يوم، وهي التي خلقت مع خلق الإنسان، وتنتشر تلك الروايات الى أبعد الحدود في العالم، وعبر فقرات مقالنا هذا سنعرض لكم رواية جريئة لأبعد الحدود واتباد مكتملة.

رواية جريئة لأبعد الحدود واتباد مكتملة

يقوم الكثير بالبحث عن هذه الروايات، لأن الحب يعتمد على هه العَاطفة التي تزيد استعارا كلما أحسست أنّها لا تعتبر وحدها في هذه الحياة، فالحب أقام دول وهدم أخرى، وأجمل الروايات نسرد لكم في الفقرات مما يلي:

تتمحور رواية جريئة لابعد الحدود واتباد عن فتاة عربية تحلم في أن تكون عارضة أزياء وتكون غنية، ولكنها تعرف تمامًا صعوبات هذا الطموح. ومع هذا، تنتقل بعيدًا عن بلدها إلى بلد مختلف وتصطدم بأفراد من ديانات وثقافات متعددة، وعن طريق هذه التجربة، تواجه الكثير من الصعوبات والتحديات، لكنها تتمكن من أن تتخطاها بالصبر والقوة.

شاهد أيضا: رواية مالي وطن في نجد الا وطنها pdf تحميل مباشر

مؤلف رواية جريئة لابعد الحدود واتباد مكتملة

إن مؤلف الرواية هو الكاتب المصري حسين حلمي المهندس، فقد كتب رواية جريئة لأبعد الحدود وتداولت على منصة واتباد، والتي تمتلك بنية روائية جميلة، تتجسد تلك القصة عن فتاة اعدادية تعاني من التحرش الجنسي وما ينجم هذا من تحولات في حياتها، وعن طريق متابعة الأحداث يجد القارئ نفسه يتابع الرواية بتشويق بالتالي تظل برصيد القصة نقاط مفصلية ساخنة. وقد نجحت هذه الرواية في إثارة عواطف القارئ وكسب شعبية عالية على واتباد، إنما وصلت إلى نهاية مكتملة. يتجلى الابداع في كتابات تلك الكاتبة التي باتت محبوبة بين القرّاء وتُعتبر واحدة من أشهر كتابات المنصة.

رواية جريئة لأبعد الحدود واتباد مكتملة

شاهد أيضا: تحميل رواية شد عصب pdf مجانا

رواية حب كلارا بيتاشي والجنرال موسوليني

وتعتبر من روايات الحب الخالدة في الذاكرة الإيطالية، بالتالي تم تدوينها من قبل أقلام الكتّاب وأجمعت على أنها من الروايات المؤثّرة، وجاءت وفق التالي:

تقول الرواية أنّه كانت هنالك فتاة صغيرة تسمى كلارا بيتاشي، وتعتبر من إحدى المدن الإيطالية الرائعة، وقد هامت حبا في موسوليني قائد الدولة في هذه الحقبة، على الرّغم من حضوره القاسي على كافة المجالات، وعلى الرّغم من قيادته القاسية للبلاد وانضمامه إلى هتلر في قتال الحلفاء، حيث هامت كلارا حبّا به، وكذلك بعثت له منذ بلوغها رسالة إلى قصره، فاستقبلها أحد الحراس وأدخل الرسالة إلى موسوليني الذي استقبلها بضحكة، ورماها، وتوالت الأيّام الى أن أصبح كلارا تبحث عن طيف موسوليني في الشّوارع وتنتظره أن يدلي بأي خطاب، فتراها تركض وراء هذه السيارات الحكومية العديدة، ولا أمل في لقاء فتاة شابة مع هذا الجنرال، حتى أنّه في أحد المرات قد رآها ولوح لها من سيّارته وأبرز إعجابه بها، وتطوّرت هذه الغراميات حتّى انفصلت كلارا عن خطيبها الذي أجبرتها أسرتها عليه، فذهبت إلى موسوليني وبقيت مرتبطة معه بقصّة الحب التي أرخها الكتاب على أنّها حكاية الحب الوحيدة التي تأثّر بها الفاشي الجنرال، وبعد انهزامه في حرب الحلفاء، تراجع موسوليني إلى مدينة كلارا، وهرب بصحبتها متخفيًا بزي مقاتل ألماني، ولكنّ خيانة ما أودت للكشف عنهما، فتم إعدامهما معًا وتعليقهم في مدينة ميلانو في ايطاليا مقلوبي الرأس، ومشوّهي الجثث.

شاهد أيضا: رابط تحميل رواية روضتني عنيدة pdf جميع الفصول

تحميل رواية جريئة لابعد الحدود واتباد مكتملة

يمكنكم الحصول على أحداث هذه الرواية من مواقع التنزيل التي وفرتها مواقع مميزة للبرامج، منها منصة معتز للبرامج ومنصة ماي إيجي، مع ضمان سرعة التحميل وحماية من أي مشاكل، وخلال النهاية، فإن رواية جريئة لابعد الحدود واتباد تحتوي على الكثير من الأحداث المشوقة المليئة بالحب والصعوبات، وكما تستحق بالتأكيد المتابعة.

بهذه الرواية الجميلة نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا وكنا قد سردنا لكم بعض من الأحداث الجميلة من رواية جريئة لأبعد الحدود واتباد مكتملة.