رواية شهد السلطان الجزء الثاني جميع الفصول، تعتبر رواية شهد السلطان واحدة من ضمن الروايات التي حصلت على الشهرة والنجاح في كافة أنحاء العالم، والتي تحدث عن كافة الأحداث الواقعية، ويقوم الكثير من الأشخاص المحبين لقراءة الروايات بالبحث عن كافة الفصول لهذه الرواية وذلك الجزء الثاني، ومن خلال مقالنا هذا سنقدم لكم رواية شهد السلطان الجزء الثاني جميع الفصول.

نبذة عن الرواية

الرواية هي عبارة عن مجموعة من الاحداث التي يتم سردها بشكل نثري كبير وطويل، ويقوم من خلاله بوصف العديد من الشخصيات التي تكون واقعية أو خيالية وكذلك أحداث بشكل قصة متسلسلة، وهي من الاجناس القصصية الاكبر من خلال الحجم وتنوع للأحداث وتعدد للشخصيات، بحيث أن الرواية اعتمدت حكاية التي اعتمدت على السرد وكذلك القيام بوصف وصراع وحوار بين الشخصيات.

شاهد أيضاً: رواية حب الفرسان كاملة فيس بوك

رواية شهد السلطان

رواية شهد السلطان هي واحدة من الروايات التي قامت بكتابتها الكاتبة المصرية نورة عبد الرحمن، وإن أحداث الرواية تدور حول قصة شهد السلطان وهو دكتور يقوم بالعمل كطبيب في دولة مصر، وإن الدكتور هذا يقوم بالتعامل مع الكثير من المشاكل التي تواجه المجتمع الذي يعيش فيه وكذلك في المجال الطبي، وإن الرواية تتناول الكثير من أهم المواضيع المتعلقة بالعلاقات الإنسانية وكذلك التحديات التي يقوم الانسان بمواجهتها في اليوم.

رواية شهد السلطان الجزء الثاني جميع الفصول

تعتبر واحدة من الروايات المعروفة في الكثير من الدول، ويقوم بتداولها الكثير من الأفراد المحبين لقراءة الروايات، وهي للكاتبة المعروفة نورة عبد الرحمن وهي من دولة مصر، وكذلك تقدم العديد من الروايات الأخرى، ويمكنكم الحصول على كافة الفصول للرواية من خلال النقر من هنا، والتي كتبت بشكل كامل على موقع دليل الروايات، أو يمكنكم كذلك الحصول على الرواية عن طريق موقع الفيسبوك الخاص بالكاتبة من هنا.

شاهد أيضاً: رواية دحيحة الدفعة والمعاق كاملة

مقتبسات من رواية شهد السلطان الجزء الثاني الفصل الأول

نعرض لكم في هذه الفقرة بعضاً من مقتبسات الرواية الجزء الثاني الفصل الأول، ومن هذه المقتبسات نذكرها لكم فيما يلي:

بعد مرور شهرين ..
سلطان :هتفضل اكده يا بكري تندب حضك كيف النسوان..وتدور على ابره فكومة قش..
بكري:وانت احسن مني اياك.
سلطان: الدنيا متقفش على حد يابكري وهدى هي اللي اختارت البعد هملها و.اتجوز وعيش حياتك..
بكري :ده كلامك والا كلام امي..
سلطان :امك تعبانه من تعبك مينفعش تعمل في روحك اكده ..بكري اخويا قوم انا محتاجك تبقى بظهري سليم لسه مرجعش وسلوى مش قادر اخد منها لا حق ولا باطل..
بكري: عايزني اعملك ايه مش انت اللي طلقت مراتك عشانها..
سلطان بضيق :انت خابر انا طلقت شهد ليه بلاش تلاقح بالكلام..
بكري : كنت تقدر تحميها بطريقه تانيه مش تطلقها وتكسر قلبها..
سلطان بغصه :عايزني اعمل ايه انا مقدرتش احمي ابني..ولا حتى سليم ..عايزهم ياخدو مني شهد كمان…خفيتها وخدتها مكان بعيد محدش يعرف فين..عشان افضى لسلوى والللي معاها..
ليكمل باختناق:..فجأه اللقيها قدامي: وفي وحده تاني بحضني..معرفتش اقولها ايه معرفتش ادافع عن روحي قدامها.. حاسس باللي هي حاساه بس مقدرتش اعمل حاجه..البعد بالوقت ده افضل ليها اقلها ميفكروش يؤذوني بيها..

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي عرضنا لكم فيه عن رواية شهد السلطان الجزء الثاني جميع الفصول، وذكرنا لكم كافة المعلومات الهامة حول هذه الرواية، ومقتبسات من الرواية.