سبب اختفاء أحمد فؤاد بغدودة المصارع المصري،  الكثير من الاخبار التي انتشرت حول المصارع المصري الذ يعتبر من اشهر المصارعين في جمهورية مصر العربية، والتي أثارت تلك الدثة الاختفاء للمصارع المصري المعروف أحمد فؤاد بغددة، في تونس، وذلك عند وصوله مع البعثة المصرية للمشاركة في بطولة إفريقيا للمصارعة، مما جعل الكثيرون من جمهوره ومحبيه يتداولون تلك الاخبار حول المنصات الاجتماعية والبحثية لمعرفة كافة التفاصيل التي اثارة الجدل على مستوى تونس ومصر، لذلك سنقوم بعرض اهم المعلومات التي تتعلق سبب اختفاء أحمد فؤاد بغدودة المصارع المصري.

سبب اختفاء أحمد فؤاد بغدودة المصارع المصري

سبب اختفاء أحمد فؤاد بغدودة المصارع المصري

سبب اختفاء أحمد فؤاد بغدودة المصارع المصري

بعد ان تصدرت كافة الاخبار حول اختفاع المصارع المعروف احمد فؤد المصارع المصري التي تثتر اختفئه جدلا واسعا بكافة المواقع الاجتماعية والعديد من الجمهور التونسي والمصري، كما يرغب العديد بمعرفة التفاصيل التي تتغلق بتلك الاسباب وهي كالاتي:

  • جاء اختفاء بغدودة أثناء المشاركة في بطولة أفريقيا المقامة في تونس خلال الفترة من 15 حتى 21 مايو/آيار الجاري.
  • كما وحصل المصارع المصري الشاب على المركز الثاني في وزن 63 كغم.
  • في إطار الاستعدادات لخوض دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.
  • فإن هناك العديد من الأسباب وراء اختفاء المصارع المصري أحمد بغدودة، يأتي على رأسها حصوله على جواز السفر وعدم جمع الجوزات كما يحدث قبل أي بطولة دولية.
  • وأوضحت الصحيفة أن اللاعب يمتلك تأشيرة “شنجن” في جواز سفره، والتي تمنحه حق الدخول لأغلب البلاد الأوروبية، وبالتالي استغلها وهرب إلى فرنسا.

شاهد أيضا من هو حاتم الكومي وسبب القبض عليه

تفاصيل هروب أحمد فؤاد لاعب المصارعة من تونس

بعد ان أثارت اختفاء المصارع المصري بغدودة الجدل على منصات التواصل بين مؤيد لما أقدم عليه وبين رافض لتصرفه، كما ان الكثيرون اعتبروه اهانه لهم ولتصرفه السئ، وفيما يلي تفاصيل اختفائه وهي كالاتي:

  • أكد الاتحاد المصري للمصارعة أنه تواصل مع كافة الجهات المعنية من أجل تحديد مكان بغدودة.
  • ولكن البحث لم يسفر عن أي شيء حتى هذه اللحظة.
  • وقال الاتحاد المصري للمصارعة في بيانه إنه يدرس كافة الإجراءات القانونية التي تحفظ كافة حقوقه في هذا التصرف.
  • كما تواصل الاتحاد المصري للمصارعة مع الاتحاد الدولي بشأن عمل كافة الإجراءات، بما يضمن استمرارية اللاعب ضمن صفوف المنتخب المصري، وذلك وفقاً للوائح المنظمة لذلك.
  • حيث أكدت الصحيفة المصرية أن الغرض وراء هروب اللاعب هو تمثيل بلد آخر، كما حدث من قبل مع العديد من اللاعبين الذين هربوا، مثل محمد عصام الذى هرب خلال وجوده فى معسكر المنتخب بإيطاليا أغسطس/آب الماضي، وأحمد حسن بوشا، وطارق عبد السلام، وغيرهم.

شاهد أيضا مصارع اشتهر بهذه الاغنية you can

سبب اختفاء أحمد فؤاد بغدودة المصارع المصري، هكذا كانت نهاية مقالنا الذي بينا فيه كافة التفاصيل التي تتعلق حول المصارع المصري الذي اثار الجدل باختفائه.