سبب اعتقال الداعية الكويتي مبارك البذالي، حيث انتشر خبر اعتقال احد الدعاة الكويتيين على شبكات التواصل الاجتماعي، وهو الامر الذي جعل الكثير يبحثون عن اسباب هذا الاعتقال لاحد الدعاة المعروفين في دولة الكويت والخليج العربي، وقد قمنا بالبحث عن تفاصيل هذا الامر للتعرف على اسباب اعتقاله وكم مدة سجنه واسبابها الكاملة لكي ننشرها لكم ضمن مقالنا هذا حول سبب اعتقال الداعية الكويتي مبارك البذالي.

سبب اعتقال الداعية الكويتي مبارك البذالي

اعلنت العديد من الحسابات الاجتماعية على السوشيال ميديا ان اعتقال مبارك البذالي بالتحريض على كراهية الاديان وانتهاك الوحدة الوطنية، حيث انتشر خبر اعتقاله في كانون الثاني الماضي 2023، حيث تم الاعلان عن حكمه بالسجن ثلاثة سنوات في هذه القضية وتم اطلاق سراحه منذ ايام.

شاهد أيضاً: سبب ايقاف قناة سبيد اليوتيوبر الأمريكي على اليوتيوب

تفاصيل اعتقال مبارك البذالي

بعد انتشار خبر اعتقال الداعية الكويتي البذالي على السوشيال ميديا عبر العديد من الحسابات المشهورة في الكويت، انتشر ايضاً تفاصيل الاعتقال واسبابها، حيث أن الداعية الكويتي مبارك البذالي كان في حديث مع شخص ايراني ممنوع من دخول الكويت، حيث ان الداعية الكويتي وهو سني قام بشكل علني عن طريق الكتابة على مواقع التواصل الاجتماعي بالحض على كراهية وازدراء فئة من فئات المجتمع الكويتي، واثارة الفتن الطائفية، وذلك بعدما نشر تغريدات تضمنت عبارات والفاظ من شأنها كراهية وازدراء فئة الشيعة في المجتمع الكويتي، وقد كان يوجه ذلك لاحد الاشخاص الايرانيين الممنوعين من دخول الكويت.

وقد علق البذالي على ذلك بقوله “لدي 6 أشهر في السجن فكيف يعتقلونني ثم إن مشكلتي ليست انتهاكاً للوحدة الوطنية، بل خلافاً مع إيراني ممنوع من دخول الكويت، فهل من الممكن أن يكون خلافي مع إيراني انتهاكاً للوحدة الوطنية .. أرجو أن تتقبلوا تحياتي”.

شاهد أيضاً: من هو محمد أحمد حسن الكندري سبب وفاته

الى هنا سوف نصل لختام مقالنا حول سبب اعتقال الداعية الكويتي مبارك البذالي، وقد بينا لكم تفاصيل الاعتقال التي تحدث عنها الكثير من النشطاء على السوشيال ميديا مؤخراً.