سبب خروج مسلسل المحارب من الماراثون الرمضاني ٢٠٢٣، يتم عرض الكثير من المسلسلات خلال شهر رمضان المبارك وكذلك البرامج، فيوجد الكثير من الممثلين المصريين والدراما المصرية التي تعرض في هذا الشهر ولكن مؤخراً فقد سمعنا أن تم إستثناء مسلسل المحارب وهو بطولة الفنان الشهير حسن الرداد زوج الفنانة إيمي سمير غانم، من ماراثون مسلسلات رمضان لذلك تساءل الكثير من الأشخاص حول الأسباب التي دعت إلى عدم عرض هذا المسلسل، لذلك سوف يكون محور حديثنا اليوم في هذا المقال عن سبب خروج مسلسل المحارب من الماراثون الرمضاني ٢٠٢٣.

تفاصيل خروج مسلسل المحارب من الماراثون الرمضاني ٢٠٢٣

يوجد الكثير من التصريحات حول أسباب خروج مسلسل المحارب من ماراثون رمضان ولكن أهم التصريحات هي تصريحات شركة الإنتاج الخاصة في المسلسل، حيث قالت شركة إنتاج المسلسل، إنه سوف يتم استبعاده من العرض الرمضاني لهذا العام لأن المسلسل يستغرق وقتًا طويلاً في التصوير، وبسبب ضيق الوقت قررت الشركة تأجيله إلى العام المقبل 2024.

كما ذكر الرداد على صفحته على فيسبوك: “بالنظر إلى ضخامة العمل ومسلسل المحارب والاستعدادات التي تستغرق وقتًا طويلاً، فمن مصلحتي وفريق المسلسل جعله عملًا دراميًا مميزا، لذلك قررنا تأجيله إلى موسم رمضان 2024 “.

أحداث مسلسل المحارب الذي خرج من الماراثون الرمضاني ٢٠٢٣

تدور أحداث المسلسل حول قصة الشاب الذي يعمل سائق حافلة صغيرة “حسن الرداد” الذي يواجه العديد من المشاكل والصعوبات في وظيفته حيث أن صديقته العزيز “أيتين عامر” دائمًا إلى جانبه، وكذلك تدور أحداث المسلسل في بيئة اجتماعية مليئة بالإثارة والعمل في نفس الوقت.

أبطال مسلسل المحارب الرمضاني ٢٠٢٣

ويشارك في المسلسل العديد من الفنانين وعلى رأسهم بطل المسلسل الفنان حسن الرداد، شارك وإليكم باقي الفنانين المشاركين في هذا المسلسل:

  • الفنانة وفاء عامر.
  • الممثلة ايتين عامر.
  • الفنانة نور محمود.
  • الفنانة شيري عادل.
  • الفنان كريم عفيفي.
  • الفنان ماجد المصري.
  • الفنانة سلوى عثمان.

اقرأ أيضاً: قصة مسلسل دكة العبيد أبطال القنوات ومواعيد العرض

اخر عمل شارك فيه النجم حسن الرداد بطل مسلسل المحارب

وتجدر الإشارة إلى أن آخر عمل شارك فيه الفنان حسن الرداد كان فيلم “At Gun Point” الذي شارك فيه بعض الفنانين، من مي عمر، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، أحمد بدير، جوري بكر، عمرو عبد الجليل، شيرين رضا.

اقرأ أيضاً: أسماء ابطال مسلسل معاوية رمضان 2023 وابطاله والقنوات الناقلة

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات عن الفنانة حسن الرداد، وكذلك ذكرنا أسباب خروج مسلسل المحارب من الماراثون الرمضاني ٢٠٢٣، وأهم الفنانين المشاركين في مسلسل المحارب.