سبب وفاة هزاع البرماوي المنتج الأردني، وهو إحدى المنتجين الأردنيين الكبار، ولقد حظى البرماوي بشهرة كبيرة في الأردن والعديد من دول العالم العربي، وذلك بسبب فضل أعماله الفنية في الكتابة والتأليف، وكانت العديد من وسائل الإعلام الأردنية قد أعلنت أمس عن وفاته، الأمر الذي تسبب في ضجة كبيرة على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، وفي هذا المقال نقدم لكم ما هو سبب وفاة هزاع البرماوي المنتج الأردني.

من هو هزاع البرماوي المنتج الأردني

هزاع البرماوي هو منتج إردني مشهور، لقد شغل منصب رئيس اللجنة الفنية المسرحية في نقابة الفنانين الأردنيين، وقدم العديد من الأعمال الأردنية والعربية، من أبرزها وأشهرها: مسلسل “عيون عليا” و”أبو جعفر المنصوري” عام 2008، “العزيمة” عام 2016 و”تل السنديان” عام 2017، وكانت آخر أعماله الفنية، مسلسل “درب الشهامة”، الذي تم عرضه في عام 2019، وهو من بطولة الممثل السوري ياسر المصري.

شاهد أيضا: من هو صاحب لوحة الحاح الذكري وما قصتها

سبب وفاة هزاع البرماوي المنتج الأردني

وفق المصادر المقربة من عائلة هزاع البرماوي، فإن السبب وراء وفاته هو صابته بجلطة دماغية شديدة في القاهرة، كما أن المنتج البرماوي كان يُعاني من العديد من المشاكل الصحية خلال الآونة الأخيرة، والتي على اثرها دخل المستشفى لتلقي العلاج المناسب، هذا وسوف يتم تحديد موعد الدفن بعد وصول الرفات إلى الأراضي الأردنية.

تفاصيل وفاة هزاع البرماوي المنتج الأردني

نعى عدد كبير من الفنانين والمنتجين الأردنيين والعرب وفاة هزاع البرماوي، والذي توفي أمس على اثر اصابته بجلطة دماغية، كما نعى نجل الراحل المخرج عبد الله البرماوي بحزن كبير والده وقال “رحمك الله يا أبوي الغالي وجعل مثواك الجنة، كذلك نعى عدد كبير من نجوم الأردن هزاع البرماوي ومن أشهرهم ما يلي:

عبير عيسى  نعته قائلة:

“الله يرحمك الصديق والأخ هزاع البرماوي، ويصبر عائلتك الصغيرة وعائلتك الكبيرة”، أما ابنة الفنانة عبير عيسى الممثلة “منية قديس” فقالت “لا اله الا الله، الله يرحمك عمي أبوعبدالله، لروحك السلام”.

محمد العبادي نعاه عبر فيسبوك وكتب:

“زميل اخر في ذمه الله هزاع البرماوي وداعا”، ونعاه منذر رياحنة عبر تويتر وقال “وفاة المنتج الأردني.. الأستاذ هزاع البرماوي “أبو عبد الله” الله يرحمه.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

شاهد أيضا: من هو اشجع طفل في العالم

سبب وفاة هزاع البرماوي المنتج الأردني، والذي توفي أمس نتيجة إصابته بجلطة دماغية، ويعتبر البرماوي إحدى أشهر المنتجين الأردنيين، وقدم في مسيرته المهنية العديد من الأعمال الفنية الناجحة.