شاهد حلقات مسلسل خطوات على الجبال راشد الشمراني، حيث يعد هذا العمل الفني أحد أبرز الأعمال الفنية الخليجية التي تم طرحها على القنوات التلفازية، لهذا يهتم عبر فقرات مقالنا التالي بالحديث عن ما هي قصة مسلسل خطوات على الجبال وسنرفق لكم شاهد حلقات مسلسل خطوات على الجبال راشد الشمراني، والمزيد من المعلومات عن المسلسل.

مسلسل خطوات على الجبال ويكيبيديا

خطوات على الجبال هو مسلسل سعودي يمني متعاون، اشتقت القصة عن حكاية «خطوات على جبال اليمن» للأديب السعودي «سلطان سعد القحطاني» ودون السيناريو السيناريس الأردني عبداللطيف شما وأخرجه اليمني صفوت الغشم، وكما إن المسلسل من بطولة الفنان السعودي راشد الشمراني والفنانة اليمنية مديحة الحيدري وعدد آخر من الشخصيات الفنية السعوديين واليمنيين.

شاهد أيضا: مسلسل ماذا لو احببت كثيرا موعد العرض

قصة مسلسل خطوات على الجبال

تتمحور أحداث المسلسل والتي تبلغ 21 حلقة عن رجل سعودي يفقد ذاكرته في حادث سير على الحدود السعودية اليمنية، فينتقل بعد الحادث للعيش في المجتمع اليمني، ويبدو أحد أفراد هذا المجتمع ويتزوج وينجب ويبدأ حياة جديدة تمتد لمدة 18 سنة، بعد ذلك يستعيد ذاكرته فيما بعد، ويرجع إلى أهله من دون أن يفقد العلاقات العائلية والإنسانية التي ربطته بالمجتمع اليمني، إنما تبدو هذه العلاقات امتداداً لروابط أسرية واجتماعية جديدة، تكشف قوة الروابط التي تجمع شعبي البلدين.

شاهد أيضا: مسلسل العاب نارية في قلبي جميع الحلقات مترجم

شاهد حلقات مسلسل خطوات على الجبال راشد الشمراني

بإمكانية مشاهدة الحلقات القليلة التي تم بثها من مسلسل خطوات على الجبال من خلال الدخول الى الرابط “من هنا” حيث لن يتم بث الا بضع حلقات من هذا العمل الفني، ثم بداية بثه نظرا الى دخول موسم الحج. تجدر الإشارة الى أن هذه الحلقات قد تم بثها عبر تلفزيون ذكريات السعودي منذ سنة 2003 ميلاديًا، وصلت تكلفة هذا المسلسل في وقت تصويره ما حوالي 300 ألف دولار أمريكي.

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا والذي وضحنا فيه ما هي قصة مسلسل خطوات على الجبال وأرفقنا لكم شاهد حلقات مسلسل خطوات على الجبال راشد الشمراني، والمزيد من المعلومات عن المسلسل.