شاهد حلقات مسلسل دون ان تشعر الحلقة 1 مترجم، حيث يعد واحد من المسلسلات التركية الصيفية التي يتم بثها في موسم العطلة الصيفية، وتنال المسلسلات الصيفية داخل تركيا على اهتمام واسع من الأتراك والعرب، ويتم متابعتها بشكل واسع، بالتالي أنها تتناول الحديث عن قصص كوميدية رومانسية وقصة غير معقدة، يستمع برؤيتها الأشخاص، ومن خلال تناول فقرات مقالنا نود الحديث عن شاهد حلقات مسلسل دون ان تشعر الحلقة 1 مترجم، بالإضافة الى ذكر قصة المسلسل وما هو مواعيد عرضه، وكم عدد حلقاته.

مسلسل دون ان تشعر

إن مسلسل دون ان تشعر  هو مسلسل درامي رومانسي من بطولة بورغو أوزبيرك، وسوكرو أوزلدز، وتوغرول توليك، وأصلي سومين، حيث يتاح المسلسل بجودة عالية HD وعلى خوادم مختلفة، تتمحور قصة المسلسل عن حب مشوقة ومثيرة تجمع بين الرومانسية والتشويق والتحقيقات في الجريمة. كن أول من يشاهد المسلسل التركي لسنة 2023 “Yaz Şarkısı”، الحلقة الكاملة، على الدراما الملكية.

شاهد أيضا: شاهد مسلسل أبناء القلعة أسماء الابطال

قصة مسلسل دون ان تشعر

تمت ترقية أونور، العميل الناجح في الاستخبارات، إلى عمل وظيفة رئيس قسم خلا عمر مبكر، وكما يعد أونور يُتابَع جيفان، صاحب أكبر شركة مجوهرات داخل تركيا، الذي يستعملها كغطاء لأنشطته الإجرامية، حيث يعتبر من مؤسسي منظمة إجرامية داخل دولة تركيا.

كما إن اونور يدرك أن جيفان وثائق تمتلك عدد من أنشطته الغير قانونية مخبأة في خزنة بيتهم، وبالتالي سوف يقرر اونور أن يتعلق بأخت جيفان (هلال) من أجل أن يتمكن من الدخول إلى بيتهم والحصول على هذه الوثائق في ليلة الخطوبة، وسرعان ما سوف تتغير كافة خططه حينما يلتقي ببايجه، الصديقة المقربة لهلال، بالتالي سوف تتحول الأمور بشكل غير محتمل.

عدد حلقات مسلسل دون أن تشعر

الى تلك اللحظة لن يتم تعيين عدد حلقات مسلسل دون أن تشعر بالتالي أنه لا زال يتم بث حلقاته الأولى بعد، كذلك وأن المسلسلات التركية تعتمد على نظام “الريت”، أو كذلك تكون نسبة المشاهدة للحلقة، وفي حال كانت النسبة متدنية يتم توقيف المسلسل، إلا أنه في حال ظلت نسبة المشاهدة جيدة يتجاوز عدد حلقات المسلسل ما بين 20 حتى 30 حلقة.

شاهد حلقات مسلسل دون ان تشعر الحلقة 1 مترجم

شاهد حلقات مسلسل دون ان تشعر الحلقة 1 مترجم

يتم بث مسلسل دون أن تشعر على شاشة قناة Fox التركية، والتي تعتبر واحدة من أشهر القنوات التركية على الإطلاق، بالتالي تقوم بعرض سلسلة كبيرة من الأعمال الفنية المتعددة، ويمكنكم متابعة المسلسل من خلال الدخول الى الرابط التالي من هنا.

الى هنا نصل الى ختام فقرات مقالنا والتي تطرقنا عبره بالحديث عن شاهد حلقات مسلسل دون ان تشعر الحلقة 1 مترجم، بالإضافة الى ذكر قصة المسلسل وما هو مواعيد عرضه، وكم عدد حلقاته.