شاهد مسلسل دون ان تشعر بجميع حلقاته مذبلج، يعتبر مسلسل دون ان تشعر من أجمل المسلسلات التركية الصيفية التي عُرضت مؤخراً ، والجدير بالذكر أنه بسبب الأحداث الجميلة التي تجري في المسلسل ، فإن الأسئلة التي جاءت حولها ازداد المسلسل حبا بالتعرف علي موعده، كما يضم المسلسل العديد من الشخصيات التي برز اسمها في العديد من المسلسلات الدرامية الجميلة ، ومن خلال المقال الذي لدينا بين أيدينا ، سنعرف موعد إصدار المسلسل ومشاهدة جميع الحلقات من خلال موقع مصدري.

شاهد مسلسل دون ان تشعر عرض المسلسل مذبلج

عند الحديث عن موعد إصدار مسلسل دون ان تشعر المسلسل التركي الجديد والمشهور، يتم عرض حلقات المسلسل في تمام الساعة الثامنة مساءًا في كل من الجمهورية التركية والمملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، والإمارات العربية المتحدة ، والجدير بالذكر أنها تعرض حلقة واحدة فقط كل أسبوع ، وذلك يوم الإثنين من كل أسبوع.

شاهد مسلسل دون ان تشعر بجميع حلقاته مذبلج

شاهد مسلسل دون ان تشعر بجميع حلقاته مذبلج

شاهد أيضاً: قصة مسلسل ماما غنيمة الكويتي كاملا وابطال المسلسل

قصة مسلسل دون ان تشعر كامل فيديو

تدور أحداث مسلسل “دون ان تشعر التركي” حول شخصية أونور ، عميل المخابرات التركي الذي حقق نجاحًا كبيرًا في عمله رغم صغر سنه ، ويتم ترقيته إلى منصب رئيس دائرة. تبدأ مسيرته الاستخباراتية عندما تم تكليفه بمطاردة جيفان ، حيث يعتبر صاحب أكبر شركة مجوهرات في البلاد ، والذي يدير شركته في أنشطة غير مشروعة ويدير منظمة إجرامية ضخمة.

مسلسل دون ان تشعر الحلقة 1 مترجم

وبالمثل ، عندما علم أونور أن جينفان ستنتقل إلى الخارج ، يتخذ قرارًا مفاجئًا بالاقتراح على هلال للحصول على المستندات دون السماح لها بالفرار. علاوة على ذلك ، يخطط لفتح خزنة في يوم خطوبتهما واعتقال جيفان المتواجد هناك بسبب خطوبة أخته.

شاهد مسلسل دون ان تشعر بجميع حلقاته مذبلج

شاهد أيضا: مسلسل دون ان تشعر الحلقة 1 مترجم

اسماء ابطال مسلسل دون ان تشعر التركي

لا شك أن المسلسل التركي دون ان تشعر هو رائع من خلال من ينضمون الي المسلسل من كبار الفنانين التركيين، حيث أنه يضم العديد من الشخصيات التي برز اسمها بشكل بارز في العديد من الأعمال الفنية التركية ، وسنضع لكم جدولاً يوضح أسماء أبطال المسلسل دون الشعور بوصف لهم:

الجدير بالذكر أنه يشارك في مسلسل “دون ان تشعر بالتركي”:
من إخراج Aytac Cicek.

  • شكري أوزيلديز Sükrü Özyildiz.
  • وبورجو أوزبيرك Burcu Özberk
  • كذلك ايضا أصلي سومان Asli Sümen
  • وتوجرول توليك Tugrul Tulek.
  • زحل كنجر Zuhal Gencer.
  • أولكيو دورو Ülkü Duru.
  • وسوار أكتاش Sehsuvar Aktas.
  • وكتابة Cenk Bogatur، Deniz Dargi، Cem Görgeç، Ayse Kutlu، وهو من إخراج ايتاش جيجيك Aytac Cicek.

شاهد أيضا: افضل مسلسلات نتفلكس مشاهدة مباشرة

كم عدد حلقات المسلسل دون ان تشعر؟

مسلسل بدون أن تشعرك من اروح المسلسلات في العام 2023 بأحد المسلسلات التركية الصيفية وكان لها الكثير من الجمالية من خلال المتابعة، حيث أنه يعتمد بشكل كبير على نظام RET، أو كما يطلق عليه ، نسبة مشاهدة الحلقة ، علاوة على ذلك ، إذا كانت النسبة منخفضة ، فإن المسلسل سيتم إيقافه بالتأكيد، إذا استمرت نسبة المشاهدة بشكل كبير بالارتفاع لانه من المسلسلات البوليسيه الاستخبارية، وعدد حلقات المسلسل ستكون 30 حلقة.

افضل مسلسلات نتفلكس مشاهدة مباشرة

وبعد أن قدمنا لكم بعض المعلومات والتفاصيل التي جاءت عن مسلسل الصيف التركي ، بدون إحساسك وأسماء أبطالها ، وصلنا إلى ختام وخاتمة مقالتنا التي تعرفنا من خلالها على موعد إصدار المسلسل بدون أن تشعر.