شرح افلييت نون التسويق بالعمولة لموقع نون noon، مؤخرا كم الحديث عن كثير من الطرق التي يمكنكم من خلالها الحصول على أموال بطريقه سهله وبسيطة ومن خلال الهاتف أو الإنترنت، فكثير من الأشخاص بدؤوا في الاتجاه للبحث عن معلومات حول هذه الطرق ودراستها للقيام بها على أكمل وجه وللاستفادة بأكبر قدر ممكن منها فعلى سبيل المثال هناك الكثير من الأشخاص الذين يجنون اموال من التداول ومن التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية والتسويق بالعمولة وغيرها، في هذا المقال سوف نذكر لكم معلومات عن افلييت نون شرح التسويق بالعمولة لموقع نون noon.

شرح افلييت نون التسويق بالعمولة لموقع نون noon

يعتبر الموقع رقم الإحالة أحد المواقع الحديثة التي تتيح للأشخاص أن يصبحوا مسوقين وهذا مقابل عمولة تم تحديدها، يختلف نظام التسويق على الموقع أيضًا رقم الإحالة لمواقع أخرى مثل جوميا، والسوق، لأن التعامل معها لا يتم بشكل مباشر، يتم التسويق على موقع نون من خلال موقع عَــرَب كــليكس، لذا فأنت بحاجة إلى الاشتراك إذا كنت ترغب في العمل في موقع نون.

اشترك مع افلييت نون

لتسويق موقع الويب الخاص بك رقم الإحالةو يجب أن يكون لديك حساب على موقع عَــرَب كــليكس، والوصول إلى صفحته من الرابط التالي هنا.

  • ستفتح صفحة بها نموذج للتسجيل في الموقع، وتحتاج إلى كتابة جميع المعلومات المطلوبة منك والتأكد من كتابتها بشكل صحيح، بعد الانتهاء من كتابة البيانات، انقر فوق تسجيل الدخول وتحتاج إلى تعيين كلمة مرور لحسابك، ويجب أن تكون آمنة وسرية.

كيفية التسجيل في أحد فروع افلييت نون

بعد الانتهاء من التسجيل في موقع عَــرَب كــليكس، يمكنك الشراء من الموقع رقم الإحالة من خلال حساب عَــرَب كــليكس، انتقل إليها، ثم اختر من القائمة كلمة (جميع العروض)، وبعد ذلك ستظهر قائمة بالعديد من العروض المواقع والمتاجر حول العالم، ابدأ بالبحث في موقع نون، وأدخل الاسم في حقل البحث وسيظهر موقعان على شبكة الإنترنت شركة نون، هذا لأنه يحتوي على فرعين.

  • موقع نون له موقع لمصر وآخر للمملكة العربية السعودية والإمارات، لذا يرجى اختيار موقع الدولة التي ستشتري منها، بعد الاختيار، سيتم نقلك إلى صفحة تحتوي على شروط الموقع، و اقرأ جميع الشروط وإذا كانت تنطبق عليك، انقر فوق طلب الموافقة، هذه هي الطريقة التي قدمت بها الطلب وعليك انتظار الرد والموافقة على طلبك، ويمكنك الانتظار 7-15 يومًا للرد.
  • سيتم الاتصال بك من خلال بريد الكتروني حسابك، لذلك عليك متابعته، وسيتم إرسال رمز الخصم الخاص بك إليك، باستخدام هذا الرمز، ستحصل على عمولتك ويمكنك الاتصال بمدير حساب عَــرَب كــليكس، إذا احتجت إلى مساعدة، يتم عرض معلومات المسؤول في القائمة على الجانب عندما تفتح حسابك، وستجد أيضًا بريدك الإلكتروني لتسهيل الاتصال.

شروط التسويق التابعة لموقع نون الإلكتروني

سيتم تحصيل عمولتك عن كل شخص يستخدم الرمز الخاص بك لإجراء عملية شراء، ويمكن لكل عميل استخدام قسيمة الخصم مرة واحدة، لكن يمكن استخدامه مرة أخرى بعد فترة، كيف هي العمولة؟ رقم الإحالة حسابك لمرة واحدة 10٪ أي ما يعادل 150 جنيهاً مصرياً.

  • اما السعودية فالخصم يعادل 50 ريالا والامارات أيضا لكن المتاجرة بالدرهم هناك وهناك بعض منتجات التي لا يوجد خصم لها، في حالة عدم استلام العميل للطلب، أو إذا طلب العميل أكثر من منتج وأراد إرجاع منتج، فسيتم إلغاء عمولته، بالإضافة إلى ذلك، لا يتم احتساب العمولة بالنسبة لك إذا كان إجمالي مبلغ الطلب 100 جنيه مصري، لأن الربح هنا لا يكفي للعمولة أيضًا.

اقرأ أيضا: شروط التسجيل في موقع نون للبائعين مزايا وعيوب

قيمة العمولة في افلييت نون

تقدر العمولة في السعودية والإمارات بحوالي 6.40 دولار لكل شخص يستخدم كود الخصم الخاص بك، وهذه النسبة تعتبر جيدة، وفي مصر، تقدر عمولتك بـ 4 دولارات لكل شخص يستخدم الكود الذي حصلت منه التابعة لا.

اقرأ أيضا: الموقع الرسمي للهجرة الى النمسا 2023 طرق الهجرة migration.gv.at

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي ذكرنا فيه معلومات حول، افلييت نون شرح التسويق بالعمولة لموقع نون noon، كذلك ذكرنا قيمة العمولة في افلييت نون، أيضا وتحدثنا عن شروط التسويق التابعة لموقع نون الإلكتروني.