شرح تطبيق Byte الجديد البديل لـ Vine وطرق الربح السريعة، يمثل تطبيق Byte من ضمن التطبيقات الحديثة، والتي تم استخدامها من قبل الكثير من الاشخاص، وهذا التطبيق بديل لتطبيق Vine، ومن خلال هذا التطبيق يتم الاستمتاع بمقاطع الفيديو المختلفة، إضافة الى خاصية تحقيق الربح من خلاله، وتم نشر الكثير من الأسئلة على محركات البحث تتعلق بشرح هذا التطبيق، لذا من هنا سوف نتناول شرحه.

شرح تطبيق Byte الجديد البديل لـ Vine مع خاصية الربح من الفيديوهات

تطبيق Byte يشبه أي تطبيق آخر مثل Instagram و Snapchat، إلا أنه لا يحتوي على عوامل تصفية، وسنرشدك خلال شرح تطبيق Byte الجديد، وهو بديل لتطبيق Vine، لذلك عليك:

  • أولاً، تقوم بإنشاء صفحة شخصية على التطبيق بعد التسجيل باستخدام حساب Google الخاص بك.
  • يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة على صفحتك الرئيسية بالفيديو عن طريق الفيديو ويمكنك أيضًا التعليق على مقاطع الفيديو أو مشاركتها من خلال زر Rebyte.
  • يمكنك متابعة الأشخاص الذين تعجبك محتوياتهم، أو البحث عن أشخاص أو قنوات معينة، أو إجراء بحث عام.
  • يعرض التطبيق بالتأكيد ملف التعريف الخاص بك، والتفاعلات التي قمت بها، ومقاطع الفيديو التي قمت بتحميلها أو إنشائها أو مشاركتها.
  • إذا كنت ترغب في مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك الآن، فأنت بحاجة إلى الضغط مع الاستمرار على الزر الأوسط على الشاشة، ثم بدء التسجيل والتحميل، ويمكنك أيضًا تحميل الصور.
  • بعد اكتمال التسجيل يمكنك مشاهدة الفيديو الذي سجلته قبل تحميله، ثم كتابة تعليقك على الفيديو وتحميله على صفحتك الشخصية.

شاهد ايضا: كيف اطلع بيانات شخص عن طريق السجل المدني.. معرفة رقم السجل المدني من الاسم الرباعي

ما هو تطبيق بايت؟

  • بعد انهيار وفشل تطبيق Vine بسبب قوة المنافسة مع التطبيقات الأخرى مثل TikTok، قررت تويتر توقف عن ذلك عندما هاجر مستخدمو vine إلى منصات Tik Tok و Instagram، ولكن سرعان ما ظهر تطبيق البايت.
  • طلب الكثيرون شرحًا لتطبيق Byte الجديد، وهو بديل لتطبيق Vine، مع وظيفة الاستمتاع بمقاطع الفيديو. أسس Dom Hoffman تطبيق Byte، وهو المطور والمؤسس الذي عمل على إنشاء وتطوير تطبيق Byte.
  • وأعلنت أنه سيكون خليفة تطبيق Vine، الذي كان يحظى بشعبية كبيرة بين منصات التواصل الاجتماعي في وقت من الأوقات.
  • كانت من أولى المنصات التي ابتكرت مقاطع فيديو قصيرة.

كيفية التسجيل في تطبيق Byte to Vine البديل الجديد

من أهم ميزات هذا التطبيق أنه يمكنك الاشتراك في التطبيق من خلال حساب google الخاص بك فقط، وما عليك سوى تسجيل اسمك فقط، ثم يمكنك المتابعة لإنشاء وتنزيل مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بك، والتي يجب أن تكون مأخوذ فى الإعتبار أن مدتها لا تتجاوز 6 ثوانٍ فقط.

كيفية استخدام تطبيق Byte

حرص المطورون على سهولة استخدام التطبيق، حيث يحتوي التطبيق على نافذة بسيطة وسهلة الاستخدام يمكنك من خلالها تحميل مقاطع فيديو قصيرة أو التسجيل مباشرة من كاميرا الهاتف لمقطع الفيديو الذي تريد عرضه على بايت، وقد وضع المبرمجون شروطًا لتنزيل مقاطع الفيديو أو عرضها من هذه الشروط:

  • يجب ألا تحتوي مقاطع الفيديو على مشاهد عنف.
  • مقاطع فيديو غير مسيئة.
  • والعديد من الشروط التي تدفع من أجل الاستخدام الآمن للتطبيق.

شاهد ايضا: الربح من موبروج MOBROG وكيفية تسجيل الدخول للموقع.. كيفية استبدال النقاط مع موبروج

كيفية الاستفادة من بديل Byte الجديد لـ Vine

حرص دوم هوفمان على تزويد التطبيق بوظيفة تحقيق الربح بحيث تصبح المنصة نقطة جذب قوية لمنشئي المحتوى، لذلك كل ما عليك فعله هو تسجيل مقطع فيديو ممتع ومثير للاهتمام أو تحميل مقاطع فيديو شيقة على صفحتك الشخصية وكسبك الكثير من المال، وهذه الميزة كافية لجعل التطبيق أحد التطبيقات الرائدة في العالم من بين جميع التطبيقات الشائعة الموجودة اليوم.
لكن التطبيق لا يحتوي على إعلانات الآن وغالبًا ما يحتاج إلى أموال ضخمة للاستمرار ولكن هذا التطبيق سيحتوي على الكثير من بين التطبيقات الأخرى لأنه يشاركك أرباحه ولا تتوقع عروضًا من جانبه مثل الأنظمة الأساسية الأخرى.

هل التطبيق متاح على Android و iPhone؟

بالطبع التطبيق متاح لأجهزة iPhone و Android، ويمكنك تنزيله من Google Play، وهو متوفر لأجهزة iPhone، ويمكنك تنزيله من تطبيق Google.

هل تطبيق Byte متاح في جميع البلدان؟

لسوء الحظ، يقتصر استخدام التطبيق في بلدان محدودة، لذلك إذا لم تتمكن من تشغيل التطبيق، فأنت بحاجة إلى استخدام vpn لتتمكن من العمل عليه، ومع ذلك، ننصحك بالانتظار حتى يتم تضمين بلدك في قائمة البلدان التي يتوفر فيها تطبيق Byte.

في الختام تعلمنا شرح تطبيق Byte الجديد البديل عن Vine والذي يهتم بالاستمتاع بمقاطع الفيديو بطريقة بسيطة وسهلة كذلك كيفية تحميل مقاطع الفيديو على المنصة والاستفادة منها في تحقيق الأرباح.