طاش ما طاش 2023 على اي قناة، بعد التوقف الطويل الذى دام 12 عاما، يعود المسلسل الكوميدي الخليجي طاش ما طاش الى الواجهة من جديد الى الشاشة العرابية فى السباق الرمضاني الحالي 2023، فمن المنتظر بأن تعود السعادة معه لقلوب الجماهير بعد اعلان عودة المسلسل الكوميدي الذى حصد نسب عالية من المشاهدات فى الوطن العربي، وذدل بعد انقطاع دام 12 عام، وسط توقعات كبيرة بأن تكون العودة سبب فى ارتفاع نسب المشاهدات عبر منصات البث المتنوعة.

مسلسل طاش ما طاش

استطاع الفنان السعودي ناصر القصبي رفقة الفنان عبدالله السدحان تقديم ثنائية مميزة قد بقيت راسخة فى ذاكرة المشاهدين، في حلقات المسلسل الشهير طاش  ما طاش التى تم عرضها فى الماضي قبل 12 عام، ليعود العمل الى الواجهة من جديد بعد انقطاع، فقد قال الفنان القصبي سوف يعود العمل  بعد انقطاع والجمهور سيكون سعيد عندما يري اثنان ارتبطوا معهم منذ فترة من الفترات للتعرف على الشئ الجديد الذى نقدمه.

شاهد أيضا: مواعيد وأوقات عمل فروع رد تاغ في الكويت 2023

الفنان ناصر القصبي وعبدالله السدحان فى عمل من جديد

من الجدير ذكره بأن مسلسل طاش ما طاش من أشهر الاعمال الكوميدية التى ناقش الكثير من القضايا الاجتماعية في المجتمع السعودي فى قالب كوميدي، وقد بدأ العمل فى عام 1993 عند عرضه على التلفاز السعودي قبل أن ينتقل الى شاشة قناة ام بي سب فى 2006، وقد شكل الفنان ناصر القصبي والفنان عبدالله السدحان ثنائية مميزة كوميدية طوال تلك الفترات ولا يزال محبوا العمل يتداولون المشاهد منه لغاية يومنا هذا.

شاهد أيضا: تردد قناة إم بي سي mbc مواعيد مسلسلات رمضان 2023

طاش ما طاش  على اي قناة مواعيد العرض

يعود مسلسل طاش ما طاش بالطاقم الاشهر ناصر القصب وعبدالله السدحان تحت اسم طاش العودة ويتم عرضه على قناة ام بي سي الساعة السابعة مساء يتوقيت السعودية طوال أيام شهر رمضان المبارك، بالاضافة الى عرضه عبر منصة شاهد مجانا.

طاش ما طاش 2023 على اي قناة

سوف يتم عرض العمل على شاهد قبل بثه مباشرة على قناة ام بس سي والعمل من اخراج محمد القفاص، ومن بطولة نجمي الكوميديا القصبي وسرحان، بالاضافة الى وجوه أخرى جديدة فى العمل سوف تضيف الكثير من المفاجات الشيقة.

طاش ما طاش يعود الى الواجهة من جديد

شارك معالي المستشار تركي ال الشيخ متابعيه عبر حسابه الرسمي على تويتر منذ أسبوع مقطع تشويقي من اعلان عودة مسلسل طاش العودة بعد طول غياب، وقد كتب اسم المسلسل فى التعليق المرفق فى الفيديو مع ايموجي القلب طاش ما طاش، وقد تفاعل المغردون مع عودة المسلسل، وشاركوا بدورهم الكثير من المشاهد الكوميدية فى العمل.

طاش ما طاش 2023 على اي قناة، الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال وقد تحدثنا من خلاله عن تفاصيل عرض المسلسل الكوميدي السعودي طاش ما طاش، والقنوات الناقلة للعمل مع مواعيد العرض، ونتمني اليكم الاستفادة مما ورد فى المقال