طريقة الاستعلام عن الدور التنافسي في الأردن 2023 ديوان الخدمة المدنية، حيث أعلن ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي داخل الأردن عن صدور رابط الاستعلام عن الدور التنافسي والذي لا د من كافة المتقدمين من التوجه لرفع طلبات التوظيف فيها وفق جملة من الشروط التي حددها الديوان سابقا، وعبر فقرات مقالنا سنتعرف على طريقة الاستعلام عن الدور التنافسي في الأردن 2023 ديوان الخدمة المدنية، وسنرفق لكم الرابط الخاص بالديوان لأجل الاطلاع على المزيد من التفاصيل الأخرى.

طريقة الاستعلام عن الدور التنافسي في الأردن 2023 ديوان الخدمة المدنية

حيث حدد ديوان الخدمة إمكانية الاستعلام عن الدور التنافسي للأردن من العام 2023، والتي تتم من خلال متابعة جملة من الخطوات مما يلي كالتالي:

  • أولا على المتقدم بتسجيل الدخول الى موقع ديوان الخدمة المدنية على enq-sys.csb.gov.jo للاستعلام عن الترتيب التنافسي داخل المملكة الأردنية الهاشمية.
  • ومن قم عليه تحديد الخيار للاستعلام عن الدور التنافسي في الأردن من لائحة الخدمات التي يقدمها ديوان الخدمة المدنية.
  • ومن ثم أدخل رقمك الوطني لمعرفة ما إن كان قد تم اعتمادك للعمل في الأردن.
  • بعد ذلك تحقق من حالة طلبك لمعرفة ما إذا تمت الموافقة عليك أم لا.
  • على المتقدم قراءة آخر أخبار فادي أحمد بخصوص الدور التنافسي داخل الأردن في وكالة تليسكوب للأنباء للمعلمين والمعلمات الذين يعملون على حساب التعليم الإضافي.

شاهد أيضا: خطوات الاستعلام عن حالة طلب زيارة عائلية 1445 وأهم الشروط

رابط الاستعلام عن الدور التنافسي في الأردن 2023

نشرت إدارة الخدمة المدنية رابط الاستعلام عن الدور والترتيب التنافسي من العام الحالي 2023، حيث يمكن للأفراد الاتصال بمركز التواصل الوطني عبر 065008080 أو الدخول الى موقع الديوان على www.csb.gov.jo. بالنسبة لأولئك المتقدمين داخل الديوان الملكي، يمكنهم كذلك استكشاف أدوارهم التنافسية عن طريق الوصول إلى Royal Court Telegrams رقم 1444 أو من خلال إرسال رسالة إلى حساب Royal Court Twitter، وهي متاحة جميع الخيارات للأشخاص بالاستفسار عن أدوارهم التنافسية وتصنيفاتهم للسنة المعينة.

شاهد أيضا: كيفية الاستعلام عن مخالفات المرور 2023 برقم الهوية وجدول المخالفات المرورية الجديد

الى هنا نصل بكم الى ختام فقرات مقالنا والذي وضحنا عبره الحديث عن طريقة الاستعلام عن الدور التنافسي في الأردن 2023 ديوان الخدمة المدنية، وسنرفق لكم الرابط الخاص بالديوان لأجل الاطلاع على المزيد من التفاصيل الأخرى.